الأخبار
الملحق الرياضي
نابولي يتصدر مجموعته برباعية في بنفيكا
نابولي يتصدر مجموعته برباعية في بنفيكا
نابولي يتصدر مجموعته برباعية في بنفيكا


09-29-2016 12:12 AM


كووورة - أحمد صبري

واصل نابولي تحليقه عالياً في المجموعة الثانية لدوري الأبطال بالفوز على ضيفه بنفيكا بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب سان باولو ضمن مباريات الجولة الثانية للبطولة الأوروبية.

سجّل نابولي أربعة أهداف متتالية عبر هامسيك وميرتينز وميليك وميرتينز مجدداً في الدقائق 20 و 51 و54 و 58 على الترتيب، فيما جاء هدفا بنفيكا في الدقيقتين 70 و85 عبر جيوديس وسيلفيو على الترتيب.

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد بنفيكا عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

المدرب ساري اعتمد كالمعتاد على طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي الهجومي كاييخون وميليك وميرتينز فيما اختار المدرب فيتوريو روي طريقة 4-4-1-1 بوجود أندري هورتا في المقدمة ومن خلفه ميرتوجلو كمهاجم متأخر.

اللقاء بدأ بشكل متكافيء من قبل كلا الفريقين، نابولي يلعب بشكل هجومي ويحاول الوصول إلى مرمى بنفيكا منذ البداية فيما اعتمد الضيوف على إغلاق المساحات أمام لاعبي نابولي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

في الدقيقة الحادية عشر أُجبر المدرب ساري على إجراء تبديل اضطراري مبكر بإخراج راؤول ألبيول المصاب والدفع بدلاً منه باللاعب ماكسيموفيتش المنضم الصيف الماضي من تورينو.

وفي الدقيقة 20 يفتتح القائد هامسيك التسجيل لصالح نابولي وسط صيحات تشجيع جنونية من الجماهير المحتشدة في ملعب سان باولو لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

هدأ أداء نابولي الهجومي بعض الشيء بعد الهدف ولجأ لاعبوه لتكثيف تواجدهم في وسط الملعب ومحاولة إفساد هجمات بنفيكا قبل أن تبدأ من الأساس.

استعاد نابولي سريعاً السيطرة على مجريات اللعب وكاد لاعبوه في أكثر من مناسبة أن يضاعفوا النتيجة لتمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الشيء حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

لم يحتاج نابولي أكثر من 6 دقائق على بداية الشوط ليضاعف النتيجة عبر البلجيكي ميرتينز من ركلة حرة مباشرة حولها ببراعة في الشباك لتصبح النتيجة تقدم نابولي بهدفين دون مقابل.

استغل نابولي حالة الإرتباك الواضحة التي يعيشها بنفيكا فيسجل البولندي ميليك الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 54 من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه بعد عرقلة الحارس سيزار للاعب نابولي.

بعد 4 دقائق أخرى يضيف البلجيكي ميرتيز الهدف الثاني له والرابع لفريقه وسط أجواء احتفاليه لا تُوصف في مدرجات ملعب سان باولو.

هدأ أداء نابولي بعدها في ظل النتيجة الكبيرة ولكن الأمر تحول إلى استهتار وتراخي مما سمح لبنفيكا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 70 عبر اللاعب جيوديس بعد خطأ من جورجينيو ما أثار غضب المدرب ساري على مقاعد البدلاء.

لم يتغير الأداء بالرغم من صرخات المدرب ساري ليسجل إدواردو سيلفيو هدفاً ثانياً لبنفيكا في الدقيقة 85 بعد خطأ واضح من دفاع نابولي في التمركز والرقابة.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين لبنفيكا.




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 740


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة