الأخبار
أخبار إقليمية
 الحزب الشيوعي الصيني يبني  للمؤتمر الوطنى؟!
 الحزب الشيوعي الصيني يبني  للمؤتمر الوطنى؟!
 الحزب الشيوعي الصيني يبني  للمؤتمر الوطنى؟!


09-29-2016 11:59 AM
حيدر احمد خيرالله



*( نفى رئيس اللجنة العليا لدعم موارد المؤتمرالوطني مكاوي محمد عوض إستلام منحة من الحزب الشيوعي الصيني لإنشاء مقر جديد للحزب ، وأكد ان المبنى تم بناؤه بأموال العضوية واعلن عن تدشين نفرة الحزب لإكمال المقر الجديد عن طريق تخصيص رقم محدد يعمل في جميع الشبكات على ان يتم سحب الاشتراكات من العضوية وقدر ان الاموال المتوقعة بستين مليون جنيه وقطع بانه ليس هنالك عجز في الحزب انما لحث العضوية على الالتزام بسداد الاشتراكات لإصلاح الحزب ) غريب حديث المهندس مكاوي فالمنحة التى ينفيها قد تم الاعلان عنها من داخل الحزب الحاكم في العام 2013 . وكتبنا على هذه الزاوية بتاريخ 9/3/2013 تحت عنوان (المؤتمر الوطني ومنحة الشيوعيين !!) وقمنا بإدانة هذه المنحة وحرضنا مسجل الاحزاب عن هذا التجاوز الذى يتعارض مع التصريح الذى منح لحزب المؤتمر الوطني وتعامله مالياً مع حزب في دولة اجنبية وتساءلنا ماذا سيحدث لو ان الحزب الشيوعي السودانى تلقى منحة من الحزب الشيوعي الروسي ؟ ثم بادر الاستاذ/ فيصل محمد صالح بشكوى المؤتمر الوطنى لمجلس الاحزاب .

*فالمؤتمر الوطني تلقى منحة الحزب الشيوعي الصيني ولم ينف احد انه لم يتلق المنحة الا المهندس / مكاوى محمدعوض في تصريحاته بالامس ، فلماذا يتقاطع الرجل مع أسلافه في الحزب ؟ فلو انه قال انه لايعلم بهذه المنحة لعذرناه ، لكنه ينفي بشكل قاطع انهم لم يتلقوها فهذا مايجعلنا نحرض الحزب الشيوعي الصيني *على ان يبحث عن الخمسين مليون دولار من الذى (لهفها) طالما انه لم تذهب لما خصصت له؟ ويمكن للحزب الشيوعي الصيني ان يضغط بحثاً عن امواله فقد يجد مفهوما جديداً عليه اسمه التحلل. ويحاول مكاوي اقناعنا بان البرج قام باشتراكات العضوية ، في ذات الوقت الذى يتحدث عن ان النفرة لحث العضوية على سداد الاشتراكات ! وعضوية لاتدفع الاشتراكات وتبني برج؟! أي منطق هذا يامكاوي؟ يا اخوانا لماذا لاتكذبون بذكاء يحترم عقولنا؟!

*ستون ملياراً سيقوم بتحصيلها *المؤتمر الوطني عبرحملة ( تحصيل الرصيد) لتكملة البرج الذى دفع تكلفته الحزب الشيوعي الصيني *التى انكروها الان ؟ في بلد العجايب كل شئ جايز ، فاتحاد اصحاب العمل بكل امواله يقف برجه قرب القنصلية المصرية سنوات ولم يكتمل بينما قادة المؤتمر الوطنى يريدون اقناعنا بان برجهم سيكتمل عبر تحويل الرصيد !! رحمتك يارب ، اليس فيكم من يحدثنا وهو موقن بان الذى نحمله *في أعلى كتوفنا رؤوساً وليست قنابير ؟! سيد مكاوي : الصمت افضل من النقط نقط ..وسلام ياااااااااوطن..

سلام يا

عندما رأيت قيادات المؤتمر الوطنى في نفرة حزبهم وهم يحملون الأوراق النقدية فئة الخمسين جنيها بجلاليبهم الزاهية ونعومتهم التى لاتخطؤها العين تساءلت سؤالا خالياً من البراءة : يااخوانا دى مش ياها قروش الشعب السوداني ؟ لم اجد رداً وكان المغني يغني : انا في حلم ام في علم ؟ وسلام يا

الجريدة الخميس 29/9/2016


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4209

التعليقات
#1525933 [باكاش]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2016 10:40 AM
نافع على نافع مش قال نقتدى بالحزب
الشيوعى الصينى عديييييييل كدا? ديل
ماعندهم دين ولا اخلاق مش باعو اخوانهم
المجاهدين واحد ورا واحد واتجسسوا على
العرب وواتحالفو مع ايران ثم باعوها
وطبعو مع اسرائيل!!!

[باكاش]

#1525860 [المنجلك]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2016 05:02 AM
مفارقة عجيبة
اغني حزب سياسي في العالم هو الشيوعي الصيني يبني مباني حزب متأسلم رادكالي هو المؤتمر الوطني

تبقي بناء تماثيل بوذا بمباركة علماء السلطان بفتوة شرعية

[المنجلك]

#1525741 [الحاقط الطبقى]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 06:26 PM
طيب ما يبنى ، الارض فى السودان والمبنى فى السودان والمستفيد السودان ،، وبعد اسقاط النظام ، اعملوا مقر الشعب الثورى واعملوا مقر لمحاكمة النظام للعدالة الناجزة

[الحاقط الطبقى]

ردود على الحاقط الطبقى
France [كاسـترو عـبدالحـمـيـد] 09-30-2016 03:59 AM
والله صدقت . كل شئ سوف يرجع الى الشعب والحكومة بعد زوال هذا النظام . حتى الأموال التى هربوها واودعوها فى بنوك الخارج سوف ترجع الى خزينة الدولة بواسطة الأنتربول . والآن اصبحت كل الدول لا تتعامل مع السرية البنكية وتحميها وذلك للقبض على الذين يغسلون اموال المخدرات والذين يتهربون من دفع الضرائب فى بلأدهم ( الأميركان ضغطوا على الحكومة السويسرية التى كانت تتمتع بسرية عملائها فى البنوك لكشف ارصدة كل المواطنين الأميركان الأثرياء الذين يودعون ثرواتهم فى بنوكها ويهربون من دفع الضرائب وخيرتها بالمقاطعة الأقتصادية أو كشف اسماء المواطنين الأميركان الذين يودعون اموالهم لديها , وقد اتخذت سويسرا القرار الصحيح ورضخت للأميركان والا كان سيكون مصيرها المقاطعة الأميركية لبنوكها )وايضا فرنسا اعادت كل املاك موبوتو الى خزينة الدولة الكونغولية والآن صار من الصعب على اى حرامى سرق اموال واودعها فى الخارج أو استثمرها فى شراء اراضى أو عمارات أو فى البنوك ان يهرب من سلطة الشرطة الدولية " الأنتربول " .


#1525702 [ود احمد]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 05:02 PM
سبحان الله لا تفاوض مع ياسر عرمان لانه شيوعي ويساري
ويستلمون منح من الحزب الشيوعي الصيني
لو ان هؤلاء يمثلون الدين الاسلامي لترك كثير من الناس هذا الدين
كذب نفاق فساد اي بشرية هؤلاء من اين اتى هؤلاء رحمك الله الطيب صالح

[ود احمد]

#1525659 [محمد22]
3.00/5 (2 صوت)

09-29-2016 03:50 PM
حزب المؤتمر الوثني الصيني السوداني برئاسة الاسلاميين السودانين الجبهجية

[محمد22]

#1525620 [murtada ballal]
3.00/5 (2 صوت)

09-29-2016 02:56 PM
Those idiot Chainse.never think to develop people or communities,,,,they are maily assisting and stand by dictators,and tyrant rulers...During ,Numairy regime South korea built ,childern and youth palace,at Omdurman as memorial for south korea and benifted ,youth and people of sudan too,,

[murtada ballal]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة