الأخبار
أخبار إقليمية
ايلا:رئيس الجمهورية يدشن إنطلاقة النسخة الثانية من مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق
ايلا:رئيس الجمهورية يدشن إنطلاقة النسخة الثانية من مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق
ايلا:رئيس الجمهورية يدشن إنطلاقة النسخة الثانية من مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق


09-29-2016 10:51 PM
(سونا)- أعلن الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية سيزور الولاية نهاية نوفمبر المقبل لافتتاح النسخه الثانية لمهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق وإفتتاح اكثر من 50 مشروعاً تنموياً وخدمياً.
و جدد الوالي لدي مخاطبته اليوم بودمدني الإحتفال الذي أقيم على شرف تدشين توزيع المرحلة الثانية من آليات النظافة لمحليات الولاية بكلفة 10 مليون جينه والتي تشمل 25 تراكتور و25 مقطورة سبقتها المرحلة الأولي بكلفة 17 مليون جنيه -جدد إلتزامه بالمضي قدما في إنفاذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية كاشفاً عن الترتيبات الجارية للتعاقد لشراء 50 تراكتور و100 مقطورة أخرى .. داعياً الأجهزة الإعلامية للتوسع في نشر ثقافة التخلص من النفايات .
واعلن التزام حكومة الأمل والتحدي بمخرجات الحوار الذي سيفضي لسلام شامل ومخرجات تعود بالخير والرفاه للبلاد مضيفا ان الولاية ستكون ركيزة لتحقيق الأمن الغذائي وتوفير المواد الخام للمصانع وتوظيف الشباب محذرا من الحروب والاقتتال .
من جانبه أكد الاستاذ عبد الله أحمد قسم السيد معتمد محلية الكاملين انتظام التنمية في كافة محليات الولاية مشيدا بانصهار مجتمع الولاية وجميع الألوان السياسية في قلب رجل واحد مما يجسد الحوار الوطني والمجتمعي نافيا وجود خلاف بين أجهزة الولاية ..
وأعلن الاستاذ عثمان خليل عثمان مدير هيئة نظافة ولاية الجزيرة عن خطة متكاملة لصيانة الاليات القديمة بدعم من وزارة المالية الولائية وتحديد مكب للنفايات بمحلية ودمدني بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة مؤكدا دعم الهيئة لحكومة الامل والتحدي وسعيهم لزيادة الإنتاج والانتاجية شاكرا رئيس المجلس التشريعي وشرطة مرور الولاية والهيئة الاستشارية لمحلية مدني الكبري لدعمهم المتصل لبرامج الهيئة.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3032

التعليقات
#1526254 [dogl]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2016 10:48 AM
دائما بتشوفو النص الفارغ من الكوب.. التراكترات بتنضف البلد من الاوساخ المسببة للكوليرا ... الناس تنضف و الصحة تبقى فل و تمش للمهرجان ترفه

[dogl]

#1526192 [طياراتنا قامت ----------]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2016 07:42 AM
دي رسالة للمجلس التشريعي يوضح فيها ايلا انو البشير معاو
ويعمل الداير يعملوا. حتى لو الظلط غلط.
اذا ضمنت العواقب كثرت المفاسد.
معليش ضيعناك يا سودان.والاجيال الجاية ما عارف ح يقولو ليهم شنو عننا وعن تاريخنا ؟

[طياراتنا قامت ----------]

#1525968 [مواطن من الجزيرة]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2016 02:56 PM
سياحة في عينك ناس الجزيرة بموتوا بألسرطانات الاصبحت شبه وبائية وما لاقين علاج وأنت تقول لى سياحة وتسوق.

[مواطن من الجزيرة]

#1525906 [بنت الجزيرة]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2016 09:00 AM
المهرجانات دي هي الاشهرت ايلا في بورسودان بس كل ولايه اولوياتها بتختلف
فالجزيرة ولايه زراعيه الواجب الاهتمام بالزراعة والمزارع عشان اقدرو اتسوقو

[بنت الجزيرة]

#1525885 [مستغرش]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2016 06:38 AM
سلام يادكتور ايلا معليش االتراكتورات الكتيرة دي ممكن تبدلا بي 10 عربات فقط عربيات ذاتية يعني تشيل برميل الزبالة وتكوبو في بطنا وبعدين تودية معالج النفايات دا كلو بعملو عشرة انفار وعشرة عربات للمدين كلها مش احسن من زحمة التراكتورات دي

[مستغرش]

#1525870 [باكاش]
3.00/5 (2 صوت)

09-30-2016 05:55 AM
افتتاح النسخة الثانية من مهرجان الجزيرة للتسوق والسياحة!!
الاخوان المسلمين هم الحزب الوحيد الذى يفترض الغباء والسذاجة
فى افراد الشعب السودانى وكل تصرفتهم مبنية على هذا الافتراض
!!ولاية خرجت لتوها من كارثة سيول وفيضانات نتجت عن امراض
واوبئة مثل الكوليرا والكوليرا بالمناسبة فى الدول المحتربة تعتبر وباء
يستوجب الحجر الصحى ولاية يعيش معظم سكانها تحت خط الفقر
تتوسط بلد تجرى فيه حروب اهلية فى اكبر ثلاثة اقاليم ويعصف بها الحصار يقيمون فيها مهرجان للتسوق ..اخوان مسلمين لوايتين تغشو منو?

[باكاش]

#1525861 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2016 05:04 AM
هذا الوالى مريض بالمهرجانات ويبدو ان متخصص فيها وهذه محمدة له وليس نقص أو عيب . لكن الولاية لها اوليات والمثل بيقول : الأهم فالمهم . اقضى أولا على الكوليرا وافتح المجارى فى الشوارع ووزع الكتب والأدوات المدرسية التى يحتاج اليها الطلاب فى المدارس واكمل كل النواقص فى مبانى المدارس وايضا اهتم بنظافة المستشفيات وتكملة النقص فيها ( فى ادوات النظافة وعمال النظافة وتغذية المرضى ومراقبة المتعهدين الذين يوردون الأغذية للمستشفيات وكشف المتلاعبين والغشاشين واللصوص والمرتشين وتقديمهم للمحاكمة واضبط الشارع ورجال البوليس الذين يرتشون الخ .... من مشاكل . لو كنت تقوم من الفجر وتقضى اليوم كله تجول فى الشوارع والميادين والمستشفيات والأسواق وتلتقى بالناس على الطبيعة وتجلس معهم وتناقش معهم كل المشاكل التى يواجهونها وتناقش معهم وتشركهم فى الحلول لكان ذلك افضل وله الأولية من اقامة المهرجانات السياحية .

[كاسـترو عـبدالحـمـيـد]

#1525853 [الى الامام]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2016 03:42 AM
سياحه وسياحه سياحه وسياحه سياحه وسياحه
محل ما تمشى سياحه
يا اخى انته مركب وكنه واحده
اسمها سياحة ..يعنى ممكن تعزم الرئيس
بموضوع اخر عذبتنا

[الى الامام]

#1525849 [kalia ahmed]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2016 03:01 AM
ياكديسة يامجنونة ما تخلينا نعرف الكوليرا الحايمة في اطراف الولاية نهايته شنو وبعدين هجج ومعاك فرعون ،،،لعنة الله عليكم الاثنين

[kalia ahmed]

#1525825 [Mat zman]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 11:40 PM
محمد طاهر ايلا ليس بدكتور الا في (الشكانتكا) الخلفي
قالوا سياحه الناس في شنو والحسانيه في شنو؟
ناس الجزيره جربوا من الوالي المجاهد الزبير الي الوالي المجاهر عبد الرحمن سرالختم
والان الوالي الكذاب الفاسد ايلا، يا اخي ارجع اهلك في البحر الاحمر ،
قالوا ما عايزين الوالي 😇😂علي كناجه،الجبان .
علي كناجه قال كل يوم يشوف شبح ايلا ،والشيخ محمد دين (خايف من السفلي )
ايلا والشيخ محمد دين وشيخ الماحي(القصير) واحمد همت الجماعه ديل كلهم سفليين👌🏿👌🏿👌🏿

[Mat zman]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة