الأخبار
منوعات
يسرا تنسحب من 'أهل العيب'
يسرا تنسحب من 'أهل العيب'
يسرا تنسحب من 'أهل العيب'


10-01-2016 01:06 PM


الممثلة المصرية تعتتذر عن بطولة الفيلم الجديد بسبب انشغالها بمهرجان الإسكندرية السينمائي، وسوسن بدل تحل مكانها.


ميدل ايست أونلاين

سعي وراء المال بطرق ملتوية

القاهرة - اعتذرت الممثلة المصرية يسرا عن بطولة فيلم "أهل العيب"، بعد أن كانت تعاقدت على بطولته.

وتراجعت يسرا في اللحظات الأخيرة عن بطولة العمل الجديد المقرر طرحه في الفترة القادمة، بعد أن أعلن فريق العمل والمؤلف تامر حبيب عن بداية التصوير بعد أسابيع قليلة.

وقال مؤلف الفيلم إن يسرا اعتذرت عن بطولة الفيلم قبل بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الذي تشارك به هذا العام، وسميت دورة المهرجان باسمها.

وستنشغل نجمة السينما بفعاليات المهرجان.

ورشح منتج العمل الممثلة سوسن بدر للقيام بدور يسرا.

وتشارك النجمة الشابة منى شلبي في بطولة اهل العيب.

وتؤدي سوسن بدر دور راقصة معتزلة تسلك الطرق غير المشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال، كما تجسد منة شلبي شخصية عازفة بالأوبرا، تسعى للتقدم في عملها، وتضطرها ظروفها الخاصة للحياد عن الطريق المستقيم.

و"أهل العيب" من إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي وتأليف تامر حبيب ومرشح للمشاركة في بطولته الفنان أحمد داوود.

ويعد العمل التعاون الثاني بين السبكي والمخرج هادي الباجوري بعد فيلم "واحد صحيح" بطولة هاني سلامة وبسمة ورانيا يوسف.

وكانت يسرا قد تشبثت في برنامج "على هوى مصر" المذاع على قناة "النهار" بنجاح مسلسلها الرمضاني السابق "فوق مستوى الشبهات"، وقالت إنها صاحبة فكرة شخصية رحمة في المسلسل.

وأضاف أن هذا النوع من الشخصيات موجود بالفعل في الواقع، وهناك شخصيات منافقة وكاذبة وتمتلك أكثر من وجه وتنظر إلى أخطاء غيرها دون النظر إلى زلاتها.

ووجهت اتهامات كثيرة لـ"فوق مستوى الشبهات" بترويجه لثقافة العنف والقتل، وتمجيده للبلطجة والكذب والخيانة.

وغلبت مشاهد العنف والقتل على الحلقات الاولى من المسلسلات المصرية الرمضانية السابقة، وكانت الجرائم الوحشية الجانب المشترك لأغلب الأعمال التي تصدرت أسماء أبطالها اللامعة المشهد الفني في رمضان الماضي.

وفي الوقت الذي تمنى المشاهد فيه الهرب من العنف اليومي بكل اشكاله الى متنفس فني يجدد فيه الحياة، اصطدم بمشاهد تذكره باسوا حالات العنف التي عاشتها دول عربية كثيرة.

وانفردت يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بارتكابها جريمتي قتل في الحلقات الأولى من العمل، حيث استرجعت ذكرى ارتكابها لجريمة قتل خطأ وهي لا تزال في عمر المراهقة بعد أن دفعت بيدها طالبة زميلة لها لتسقط قتيلة.

ثم لتقضي بضربة قاضية بآلة حادة على زميلها الطبيب النفسي المسؤول عن تقييمها طبياً بحكم ما تفرضه اللوائح الخاصة بممارسي هذه المهنة، عندما أخبرها بأنها متعبة وتحتاج إلى عدة جلسات قبل كتابة تقريره الأخير الذي سيتحدد من خلاله أهليتها لإدارة مؤسسة طبية مرموقة.

وهو ما رفضته الدكتورة التي فوجئت بتسجيله لكل ما دار بينهما، فهي لا تتخيل فكرة السقوط بعد نجاحها في مجالها بعد أن أصبحت سيدة مرموقة تنوي الترشح للبرلمان.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 851


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة