الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس مجلس شورى حزب البشير التاريخ يعيد نفسه ونحن في مرحلة أشبه مابعد الهجرة
رئيس مجلس شورى حزب البشير التاريخ يعيد نفسه ونحن في مرحلة أشبه مابعد الهجرة
رئيس مجلس شورى حزب البشير التاريخ يعيد نفسه ونحن في مرحلة أشبه مابعد الهجرة


ارسل تطمينات للإسلامين على خلفية ما أثير حول تعديل حد الرجم للزاني المحصن
10-02-2016 11:34 AM

الخرطوم : سعاد الخضر
أرسل رئيس مجلس شورى المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم د عبد الكريم عبد الله تطمينات للإسلامين على خلفية ما أثير حول تعديل حد الرجم للزاني المحصن وقطع بأنهم سيعضون على الشريعة الاسلامية بالنواجز ودافع عن قوانين سبتمبر وقال رئيس شورى الوطني بالخرطوم لدى مخاطبته الجلسة الأفتتاحية لدوروة الانعقاد الخامسة للشورى بقاعة الشهيد الزبير للمؤتمرات أمس إن هناك من عادانا بسبب الشريعة ولازال الاعداء يريدون أن نرجع عن ديننا لو استطاعوا ولن نرجع عنه وأضاف من يقولون إن قوانين سبتمبر لا تساوي الختم الذي كتبت به هناك من قدموا ارواحهم فداء للشريعة الاسلامية وسنعض عليها بالنواجز واعتبر إن الهجرة النبوية كانت بداية لتمكين الدعوة واضاف إن التاريخ يعيد نفسه ونحن في مرحلة أشبه مابعد الهجرة ، وأعلن عن تنظيم مسيرة ضخمة لتاكيد إن الشعب السوداني يقف خلف الحوار بجانب تنظيم لقاءات تنويرية بالاحياء والمناطق.
من جهته اوضح والي الخرطوم ورئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم الفريق ركن عبد الرحيم محمد حسين إن التنوير الذي سيقدمه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لعضوية الشورى تنويرا سياسيا شاملا عن الفترة الماضية ورؤية الحزب والدولة للمستقبل ، بالاضافة الى تنوير اقتصادي سيقدمه وزير المالية بالولاية باعتبار إن الوضع الاقتصادي يمثل الهاجس الأكبر واضاف نحن حريصين على إدراك عضوية الحزب على مستوى القاعدي والقيادي ماذا فعلنا وماذا نريد أن نفعل وشددعلى ضرورة تفاعل قيادات الوطني مع القضايا على مستوى الاحياء وزاد اعضاء الوطني هم القيادة والريادة .

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2016

التعليقات
#1526956 [جاكس]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2016 09:19 PM
السعودية صاحبة الدين الاسلامي تخلت عن تنفيذ هذه الجريمة الشنعاء القذرة في خق انسان جريرته انه مارس الجنس مع امراة والتي جاءت عقوبتها في القران بلغة واضحة لا تحتمل اللبس الجلد مائة جلدة فقط وهي عقوبة تعتبر منطقية وتتساوى مع الجريمة وفي القران تشمل هذه العقوبة كل انواع الزنا ولم يقل محصن او غير محصن، والله لا يحتاج لاشخاص يصصحون قرانه.

فهل بعد السعودية التي صدر من ارضها الدين... كلام.

[جاكس]

#1526818 [Alkarazy]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2016 04:08 PM
وقطع بأنهم سيعضون على الشريعة الاسلامية......... ههههههه...ها....كاع.... السعوديه تخلت عن العام الهجري اليوم الاحد الموافق ٢أكتوبر وتبنت السنه الميلاديه تاني عندكم كلام؟ اتلموا لعلمكم السنه الهجريه تبنت بعد عامين ونيف من خلافه سيدنا عمر اي بعد ١٦ سنه من الهجره. ياناس الشوري قدوموا طلب للسعوديه لنقل الكعبه للسودان دا الفضل ليكم هههه نواجذ قال لا احسن اسنان شوره مسخره بس قربت

[Alkarazy]

ردود على Alkarazy
United Arab Emirates [سامر على] 10-03-2016 09:33 AM
كدى ورينى منو الاترجم والا اتشنق والا دفع غرامة والا تحلل من الزنا ؟ ودار المايقوما كل صباح بتستقبل 3 الى 4 حالات يومباً ا ياهوده السودان


#1526802 [محمد حسن عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

10-02-2016 03:23 PM
الكوز عبدالكريم يبعث بتطمينات لاخوته في العقيدة انهم يعضون علي دينهم وشريعتهم بالنواجز!!!
والله داكلام عجيب شريعة من التي يعض عليها اعضاء تنظيم وزير اوقافة الداعي للسراطة المستقيم تم ضبطة يمارس الرزيلة واطلق صراحة بدون عقوبة لانة مريض وتم تعطيل حد من حدود الله مع العلم بانه محصن بثلاث من حسنوات اخوات نسيبة ، شريعة ماذا ووزير يضبط في نهار رمضان كما ولدتة امه وفي حضنة ثلالث من الفاسقات ويتم تغيبه عن الساحة وتعطيل حد من حدود الله مع العلم بانه محصن ولا اعلم ان كان بـ اربع ام اكثر ، شريعة ماذا ووالي ولاية الخرطوم يتم ضبطة واعوانة بمليارات الجنيهات من اموال البلد لتجتمع هئية علماء السلطان وتانيا بفقة السترة والتحلل بالرغم من ثبوت الوقائع بأدلتها وبراهينها ، ياكيزان ما عادة لعبة التدين تنطلي علي الشعب السوداني انتم اوسخ وانجس من اليهود علي الاقل هم لا يكذبون علي شعوبهم .
(شوفو ليكم كنتة غير الدين)...........

وزاد اعضاء الوطني هم القيادة والريادة .
الكوز ابو رياله عبدالرحيم محمد حسين فعلا اول مرة راسك العامل زي بودن التيمس دا يقول كلام صاح فاموال الدولة في جيبهم والريادة والقيادة اولها السلطة والسلطة لهم واوسطها المال سرقو البلد نضفوها تب واخرها دعم الكهان وانتو ما شاء الله سرقتو طلعو ليكم دين جديد زنيتو قالو تسقط عنكم العقوبة لوجود مرض السكري كتلتو النفس التي حرم الله جهاز امنكم عملها ضد مجهول ابقي فعلا انتم الريادة وانتم القيادة وانتم الوطن ذاتو .
تبا لكم

[محمد حسن عبدالله]

#1526782 [abu sajid]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2016 02:27 PM
من انت يا مؤتمر بطني با سافل حتى تعرفنا بالشريعة الاسلامية ومن انتم يا سفلة حتى تغيرو شريعة الاسلام وهل انتم من اوكلكم الله حتى تطوعوا الشريعة حسب امزتكم الشخصية يا شذاذ

[abu sajid]

#1526773 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2016 02:10 PM
أبو رياله الذى مابرح يردد طوال توليه وظيفة وزير دفاع في كل نازله او مصيبه(الشريعه مستهدفه!!) مثل هذه التهريفات،، ويبدو إنها طارت من رآسه ولم يعد يهرف بها!! وعلى الارجح أن نفايات العاصمه التي يتزعم حكومتها غطت على الجمله الآثيره عنده!! وين الشريعه يا عبدو أم ياترى إستنفذت أغراضها؟!!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1526764 [كشيب]
5.00/5 (1 صوت)

10-02-2016 01:51 PM
ديل عايشين وين ؟ وفي ياتو زمن ؟
كأنهم ما عايشين في الخرطوم أوسع بقعه في العالم . أوسع من كوش بعض العواصم
وسط شعب مريض وجعان وكمان بكل قلة أدب يتكلموا عن الدين الإسلامي

[كشيب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة