الأخبار
منوعات سودانية
مجلس المريخ لم يطالب بتحكيم أجنبي للقمة
مجلس المريخ لم يطالب بتحكيم أجنبي للقمة
مجلس المريخ لم يطالب بتحكيم أجنبي للقمة


10-03-2016 01:18 PM


قال مزمل أبو القاسم إن مجلس ادارة نادي المريخ وفي مذكرته لم يطالب بتحكيم أجنبي لقمة الممتاز، لأنه في الأصل لن يلعب هذه المباراة ما لم يستجب اتحاد الكرة لمطلبه العادل بالفصل في قضية شرف شيبوب، مؤكداً أن المذكرة لم تهتم بالتحكيم الاجنبي للقمة، ولكن الأمر متروك للأيام، وشدد مزمل على تمسك الأحمر بموقفه الرافض لأداء أي مباراة في الممتاز ما لم يتم الفصل في الاستئناف، نافياً أن يكون المريخ قد مال للعنتريات واثارة الأزمات، لكنه عاد وأكد انهم لن يفرطوا مطلقاً في حقوق نادي المريخ، وسيدافعون عنها بشراسة، وتابع: اما ان تسود العدالة مباريات الدوري الممتاز ويسري القانون على الجميع، مع توفير كل شروط عدالة المنافسة، أو الفوضى العارمة والتي سيكون المريخ على رأسها بالانسحاب دون تردد من كل المسابقات التي يشرف عليها اتحاد الكرة، وتعهد مزمل لجماهير المريخ بأن يدافع المجلس عن حقوق الأحمر بشراسة مع متابعة قضية اللاعب شرف شيبوب حتى آخر مراحل التقاضي دفاعاً عن حقوق النادي

اليوم التالي


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3359

التعليقات
#1527675 [كيمو]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 08:40 AM
الشي الغريب في كتاب المريخ افتعال المشاكل
اولا شككوا في نزاهة الحكام - الحكم اما معاهم او طالم
ثانيا التقليعة الجديدة الحرب على قناة النيل الازرق . هذه قناة تسويقية وتفتش عن مصالحها ولا ارى اي مشكلة في نقل احتفال الهلال المنتشي بالبطولات وبدلا من البكاء والشكاوي التي لا تنفع ارجو ان تفكروا في مصلحة الفريق
بالمناسبة العام الماضي اخذتوا البطولة هدية من ادارة الهلال التي انسحبت من البطولة وهي في قمة الهرم

[كيمو]

#1527470 [ابو عمر]
4.00/5 (2 صوت)

10-03-2016 07:21 PM
والله يا مزمل انت و ابو شيبة سبب نكسة المريخ ... كدى قول بسم الله و اقراء مقالة اخوكم كامل سعيد الكاتب المريخي الواقعي الذى فضحكم واسقط ورقة التوت
# فجاة انفجرت الاوضاع في نادي المريخ وتحول البكاء والعويل على ضياع لقب الدوري الممتاز الى نحيب (وجعير) وهبل وعبط وتهرب من التعامل مع الواقع الماسوي المؤلم الذي فرض نفسه على الاسرة الحمراء لاكثر من (14) سنة هي عمر رئاسة جمال الوالي لمجلس الادارة ظلت خلالها الاخطاء تتكرر وبطريقة كاربونية..
# فجاة تابعنا اصحاب المصالح بقيادة (الواد سيد الطبال) وهو يقاتلون بشراسة وقوة في سبيل تبديل دفة الامور وتحوير اسباب ضياع لقب الممتاز من المريخ على طريقة (عذبني وتفنن) وبطريقة اقل ما يمكن ان نوصفها بانها ساذجة وغبية لا تصلح الا للاستهلاك البائس من جانب الشعب المستسلم للمخدر..
# حدثنا الناطق الرسمي باسم النادي عن شكوى المريخ ضد الهلال حول عدم قانونبة مشاركة اللاعب شرف الدين شيبوب.. وبالعودة الى تاريخ تلك الشكوى البائسة سنجد ان شهور عديدة مرت عليها دون ان يحرك مجلس الوالي الموقر ساكنا.. وبعدما (اكل الطير العيش) نتفاجا بمن يطالبنا بالسعي لاستعادة الماء المسكوب واعلان حقيقة ماء السراب..
# لقد تشابهت علينا الشكاوى سادتي واختلطت علينا الامور ولم نعد ندري كيف نفرق ونستنتج لنعرف اين الخطا واين الصواب.. الم يشكو المريخ اللاعب المتمارض المتمرد المالي مامادو تراوري الى لجنة غير الهواة وسمعنا عن تصعيد تلك المظلمة الى الفيفا قبل اكثر من ثلاثة اشهر ورغم ذلك لا احد من قادة المجلس - ولا الناطق - يعرف ما وصلت اليه تلك الشكوى..
# ثم الم يتقدم المريخ بشكوى ضد الاسطورة مشطوب الهلال هيثم مصطفى الذي اقتلع حقوق النادي عيني عينك ورفض اكمال فترة عقده مع الفريق الاول وفضل الجلوس في بيتهم وتعامل بقوة عين مستفيدا من هوان وضعف مجلس الوالي ورفض رد باقي المبلغ المالي الذي كان من المفترض ان يعيده الى الخزينة..؟؟!!.. وهنا نتساءل اين كان مجلس الادارة من حقوق النادي..؟!
# ثم الم يشتكي مجلس المريخ البيه عصام الحضري بعدما اكمل كافة نجاوزاته المتعلقة بمرمطة اسم وتاريخ الاحمر وعلى اعلى المستويات واساء الحديث والادب ومارس كل انواع الاستهتار برمز النادي ورئيسه ولم يجد من يرده او يردعه ويحدثه مدافعا عن مكانة وهيبة ووضعية الاحمر المتميزة..؟!!
# لقد صمت المريخ طويلا ممثلا في مجلس ادارته وناطقه وجل افراد الشرائح المنتمية وفضلوا التهرب من تناول الشكوى المتعلقة بعدم قانونية مشاركة شيبوب لشهور وشهور ثم يفاجئنا هواة التطبيل بالسعي لفتح اخطر واصعب الملفات في هذا الوقت بالذات بعدما فات الاوان..
# الحقيقة ان كل الشرائح المريخية ساهمت قي ضياع لقب الدوري الممتاز ولعل الاحتفالات الكاذبة التي كنا نتابعها عقب تعثر الهلال ما كانت غير مخدر افيوني ظل المطبلاتية يستخدمونه لتنويم العشاق الذين ارتبطوا بفريق الكرة واحبوه بتلقائية وبمعزل عن المصالح الشخصية..
# ولا ادري كيف يظن البعض ويفترضوا الغباء في القاعدة الجماهيرية المريخية ويتعاملون مع افرادها بكل هذه السذاجة والتي تضعهم في خانة من يصدق بالسرعة المطلوبة وينقاد خلف كل تلك الخزعبلات المتعلقة بالشكاوى والاحتجاج والذي لا يخرج من دائرة اثارة الغبار بهدف حجب الرؤيا..؟!!
# لا شكوى شيبوب او غيرها بالامكان ان تبدل من واقع تراجع المريخ واهداره للقب الممتاز بل على العكس ارى ان التعمق في تناول القصص الهامشية على تلك الشاكلة من شانه ان يباعد بين المريخ والظهور في العام المقبل مع الكبار في بطولة رابطة الابطال الافريقية..
# تخريمة اولى: الهجوم على قناة النيل الازرق لا ولن ببدل من واقع سقوط المريخ الكبير هذا الموسم في شئ واظن ان مطالبة الجماهير المريخية بمقاطعة القناة المذكورة لا ولن ينحاوز عبارات الشجب والاداتة التي نسمعها تصدر من جامعة الدول العربية للتجاوزات الاسرائلية..!!
# تخريمة ثانية: تفكير افراد الاسرة المريخية يجب ان يتحول سريعا من البكاء على اللبن المسكوب واختلاق الاعذار الوهمية لضياع الممتاز الى حشد الصفوف في سبيل تامين احراز الفريق للمركز الثاني في المنافسة من جهة والسعي للتعويض في بطولة الكاس من جهة اخرى.. (السكليبة ما بتنفع)..!!
# تخريمة ثالثة: لا ادري ما هي رؤية السماسرة لطريقة تدعيم الفريق في التسجيلات الشتوية المرتقبة.. ولعل الاتفاق على استمرارية اوغستين اوكرا قد تتبعها تفاصيل جديدة على حسب المكاسب وقيمة العرض والطلب المطروحة.. يعني يا ما في الجراب يا حاوي.. وبكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة..!!

[ابو عمر]

ردود على ابو عمر
Sudan [التلب] 10-04-2016 12:51 PM
كل من ينتقد الموقف القوى الذى اتخذه مجلس المريخ ( اقول مجلس المريخ ) فى هذا التوقيت إما أن يكون صاحب غرض ( اصيل ) او صاحب غرض ( مدفوع ) بسبب من الاسباب كالاستاذ كامل سعيد هذا وانحيازه المفضوح ضد السيد جمال الوالى رئيس نادى المريخ .. والسؤال لهؤلاء واؤلئك .. ماهو الوقت المناسب لإتخاذ هذا الموقف والدورى فى نهايته وماذا يفيد حسم هذه القضيه بعد انتهاء المنافسه ؟؟ واذا تجاوزنا عن كل اللغو والحديث خارج الموضوع وسألنا سؤالا هل للمريخ شكوى لم يتم الفصل فيها حتى درجات التقاضى ام لا ؟؟ وإذا كانت الاجابه نعم وهى بالفعل نعم .. لماذا لم تحسم فى هذه المرحله من التقاضى حتى ولو بالرفض ؟؟ وعلى من تقع مسئولية هذا التسويف فى حسم هذه القضيه ؟؟ وهذا السجال القانونى هل هو بين الاتحاد الذى يدير النشاط الرياضى ونادى المريخ ام بين نادى المريخ وجهات اخرى ؟؟
نعم سوف نرى ونسمع فقط ليس ( جنب الحيطه ) بل سيكون ردا قويا من ادارة مجلس المريخ القوى .. اما أن تدار المنافسات وفقا للقانون وداخل المستطيل الاخضر او فليذهب هذا الاتحاد غير مأسوف عليه .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة