الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس الجمهورية : سياسة السودان الخارجية تقوم علي مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي
رئيس الجمهورية : سياسة السودان الخارجية تقوم علي مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي
رئيس الجمهورية : سياسة السودان الخارجية تقوم علي مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي


10-03-2016 11:06 AM
(سونا)- قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان سياسة السودان الخارجية تقوم على مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي وتحقيق السلام وجذب رؤوس الأموال الأجنبية للإستثمار في التنمية، خاصةً في المناطق المتأثرة بالحرب.
واوضح البشير في خطابه اليوم امام الهيئة التشريعية القومية في دورة انعقاده الرابعة ان السودان يسعى من خلال هذة المبادئ إلى تحقيق المصالح الوطنية العليا مبينا ان البلاد شهدت خلال الشهور الماضية انفتاحا كبيرا في العلاقات السودانية العربية، وخاصة الخليجية، مما ساهم في توقيع الإتفاقية الإطارية في مجال الأمن الغذائي.
وأشار رئيس الجمهورية الي مشاركة السودان في قوات عاصفة الحزم لدعم السلطة الشرعية في اليمن، ضمن تحالف مع المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة.
وأبان سيادته أن السودان شارك في العديد من لجان التشاور السياسي مع عدد من الدول الأوربية أسهمت في إزالة الكثير من معوقات تطبيع العلاقة بين هذه الدول والسودان، ونوه الى استمرار التفاوض مع الإدارة الأمريكية معربا عن امله في ان تكلل هذه الجهود بالنجاح واعادة العلاقات إلى وضعها الطبيعي.
وأضاف انه تم ترفيع مستوى التعاون الثنائي مع دولة الصين لمستوى الشراكة الإستراتيجية


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1493

التعليقات
#1527518 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2016 09:18 PM
هل انت مقتنع فعلا بما تقوله ياعمر البشير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت سفاح ومجرم ولو عمرت وحججت الاف المرات حقوق العباد لاتمحي من سجل الله عز وجل لانك تريد ذلك فاعلم ذلك ياقاتل الروح ياسافك الدم

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1527442 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2016 06:14 PM
(سونا)- قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان سياسة السودان الخارجية تقوم على مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي

********ومنع استيراد الأغذية المصرية المسمومة التي تهلك الأرواح والأموال - العلاج-

********واسترجاع حلايب وشلاتين وابورماد والفشقة


********وتشوفوا شغلكم مع الحبش والفشقة


لان التاريخ سجلكم ياعمر من اجرم من خلق الله على ارض السودان !!! افتريدونه ان يسجلكم بانكم ترك الأرض نهبا للأجانب - انت عسكرى وقلت جعلى والجعلى حار موقد نار لايرضى في الأرض ولافى في العرض - جدودنا زماااان وصونا على الوطن ننن ننن
على الترابى الغاااااالى الماليهو تمن نن نن

[sasa]

#1527370 [Flowers]
3.00/5 (2 صوت)

10-03-2016 03:50 PM
الشاويش قال سيادة قاااااااااااااااال وليكن في علمك أيها الشاويش المجرم وإخوان الشيطان بأنه لايوجد جيش ولاسيادة وإنما مليشيا كيزانية تحميك انت وبطانتك النتنة ونحن حتى الآن نعتبر الجيش الموجود حالياً عميلاً يستحق الإبادة وهي يحميك
أنت فقط وليس سيادة الوطن !!! أين الفقشة وأين حلايب وأي وأين !!!!!!!!!!!!!!!!

[Flowers]

#1527293 [الجمرى]
3.00/5 (2 صوت)

10-03-2016 02:03 PM
وأنت متى يفك أسرك وتصبح كبقية رؤساء العالم المحترمين تجوب كل العالم مرفوع الرأس وتؤسس علاقات دولية لرفعة وطنك , فأنت اليوم لا تزال حبيس مطارد منبوذ تتحسس منافذك كألصوص فيا للعار وبئس المصير.

[الجمرى]

#1527255 [قلام الفقر]
3.25/5 (3 صوت)

10-03-2016 01:01 PM
قال الضال المضل الضليل:- ( قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان سياسة السودان الخارجية تقوم على مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي وتحقيق السلام وجذب رؤوس الأموال الأجنبية للإستثمار في التنمية، خاصةً في المناطق المتأثرة بالحرب.)
من هذه السطور الكاذبة نمسك فقط جملة واحدة وهى (قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان سياسة السودان الخارجية تقوم على مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي): ماذا يعنى الكاذب بقولة سياسة السودان الخارجية تقوم على المحافظة على سيادة البلاد وامنها القومى: طيب يا كاذب يامراوغ يامتبلد: (اين هذه سيادة البلاد وامنها القومى): انسيت او تناسيت او اسقطت حلايب من سيادة البلاد وامنها القومى: انسيت او تناسيت او اسقطت الفشقه من سيادة البلاد وامنها القومى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا سؤال واجب ومكلف ان ترد علية يا ايها الضال الضليل المضل. نحن السودانين نعلم تماما ان حلايب المستعمرة المصرية لهى جزء عزيز من الوطن السودان: كتمام علمنا متصل ان الفشقة المستعمرة بالاحباش لهى جزء عزيز من الوطن السودان: وكلتيهما فقدا وانتم يا كفرة ياضلالية على سدة الحكم: اذا بالعودة للفارغ الذى تحدثت بة ( قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان سياسة السودان الخارجية تقوم على مبادئ الحفاظ على سيادة البلاد وأمنها القومي وتحقيق السلام وجذب رؤوس الأموال الأجنبية للإستثمار في التنمية، خاصةً في المناطق المتأثرة بالحرب.)هل هذه سياسة السودان الخارجية ان تترك اجزاء من الوطن السودان تذهب ادراج الريح لمستعمر اجنيى, دون اى حراك او استرجاعها الى حظيرة الوطن السودان من قبل حكومة الهلاك والدمار والانبراش لكل من هب ودب: اأصبحنا نستباح دون اى نصير: ماهو دور الحكومة التى فرطت فى اجزاء من الوطن السودان: هل بفقدان اجزاء عزيزة من الوطن السودان, تتعامل الحكومة بكل خنوع وانصياع لامر الاحتلال دونما فعل اى فعل من شأنه استرجاع تلك الاجزاء المفقودة؟؟؟؟
لا توجد حكومة بالسودان بالواقع المعاش: وبالسياسة الفاشل سياسة الانبراش والخضوع والخنوع وعدم مواجه الاعتداءات الخارجية, وتحويل الوطن السودان الى منطقة يمكن استباحتها من بين دول العالم: اصبح لاسيادة للسودان كوطن: الاتدرى يا ارداء من طلعت علية الشمس فى الدنيا انك ضيعت السودان بجبنك وخنوعك وانهزاميتك واستسلامك وضعفك: واصبحت مكسور العين والارادة والشخصية من دون رؤساء العالم. ايغمض لك جفن يارزيل؟؟؟؟؟؟ أانت تتوفر فيك الاهلية لقيادة دولة عريقة ذات سيادة ومواقف بطولية عبر تاريخ السودان فبل 1989: اين هذه السياسة الخارجية التى تتحدث عنها انت يا مأزوم يافاجر فى العقيدة والسلوك.

[قلام الفقر]

#1527233 [Halib]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-2016 12:24 PM
بتين بترجع الشرعية الي حلايب المحتله

[Halib]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة