الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : تشكيل وإعلان الحكومة الجديدة مطلع العام المقبل
حزب البشير : تشكيل وإعلان الحكومة الجديدة مطلع العام المقبل
  حزب البشير : تشكيل وإعلان الحكومة الجديدة مطلع العام المقبل


10-03-2016 09:30 PM

أعلن الأمين السياسي لحزب المؤتمر الوطني حامد ممتاز، اكتمال تشكيل وإعلان حكومة الوفاق الوطني الجديدة مطلع فبراير 2017 بعد توافق القوى السياسية المشاركة في وثيقة ومخرجات الحوار الوطني أو المنضمة فيما بعد للوثيقة.


وقال ممتاز، لدى مخاطبته اللقاء التنويري لقيادات وهياكل حزبه بمحلية الخرطوم، الإثنين، إن وثيقة الحوار الوطني إلزامية لجميع الأطراف بعد التوقيع عليها في العاشر من أكتوبر الجاري من جميع القوى السياسية المتوافقة على بنودها.


وأشار إلى التوافق على 98 بالمئة من القضايا الست المطروحة في الحوار والتي شملت قضايا (الحكم- الهوية- الاقتصاد- العلاقات الخارجية- السلام والوحدة والحريات).


وأكد ممتاز على اكتمال الاستعدادات كافة لانعقاد الجمعية العمومية للحوار الوطني بقاعة الصداقة لإجازة التوصيات الأخيرة بمشاركة 600 شخصية قومية.


ونوه المسؤول السياسي، إلى أن الباب ما زال مفتوحاً لانضمام الحركات المسلحة والأحزاب الممانعة للحوار بما فيها حزب الأمة القومي.


ودافع ممتاز عن وثيقة الحوار الوطني، مؤكداً أنها ستخرج البلاد من الحلول الثنائية في الاتفاقات لحل الصراعات السياسية إلى الحل السياسي الشامل الذي سيقضي على الصراع على السلطة وبقية قضايا الخلافات السياسية.


من جانبه، أكد محمد حاتم سليمان استعداد ولاية الخرطوم لاستقبال الحدث المهم بحشد أكبر تجمع وتظاهرة شعبية مليونية بالساحة الخضراء لإسناد الحوار الوطني.


شبكة الشروق


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2917

التعليقات
#1527850 [معاوية محمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 01:13 PM
(أضف تعليق ) أقول شنو يعني ؟ غلبني

[معاوية محمد]

#1527835 [الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 12:53 PM
ممتاز يا شاطر !!

[الفكي]

#1527744 [شيخ الامين]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 10:22 AM
ما قلت ليكم حاستمر فى الاسلام و الصوفية

[شيخ الامين]

#1527722 [قساس فادي]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 09:47 AM
طبعا ممكن جدا تعمل مظاهرة مليونية (الطلبة والموظفين وشوية سندوتشات) المهم مظاهرة على ماذا ...

[قساس فادي]

#1527628 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 07:08 AM
محمد حاتم سليمان ده مش متهم بجرائم سرقه ( حرامى يعنى ) وموقوف لأجل تلك الجرائم ومن المفترض ان يكون فى السجن !! فتصريحه هذا بانه سوف يجمع الناس ده قالوا من السجن وللا من مكتب مثير من مكاتبهم ؟؟ والله الناس ديل لا يخجلوا ولايختشوا الناس ديل جاءوا من وين .. الله يرحمك يا كاتبنا العظيم الطيب صالح والله فعلا الناس دى ماب تشبه الشعب السودانى .. الواحد فيهم يرتكب جريمه اخلاقيه او جريمه تمس الشرف والكرامه بل وتمس الرجوله ( وبالمناسبه سواء ان كان ذكرا او انثى ) والواحد فيهم يتصرف وكأن لاشي ..وحتى لايخجل ؟؟ والله الانسان حقيقة يتشكك انهم ليسوا من طينة هذه الارض الطيبه !!

[التلب]

#1527604 [مبارك بشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2016 05:50 AM
يا محمد حاتم سليمان انت اتحللت ولا شنو؟ ولا قضيتك بتاعة الاختلاس انتهت علي شنو؟ ويا جماعة العارف يورينا

[مبارك بشير]

#1527588 [الى الامام]
5.00/5 (1 صوت)

10-04-2016 01:53 AM
مستعجلين ليه؟؟؟؟؟
عالم تخاف ما تختشى
التلاعب بالوقت والفهلوة فيها خطر كبير على البلد
حكومة و حماية الاجانب ؟؟؟؟؟ وتلون الكيزان

[الى الامام]

#1527551 [ساري الليل]
5.00/5 (1 صوت)

10-03-2016 11:13 PM
الحكومة المرتقبة حكومة غش وخداع وذر للرماد في العيون ولن تنهي الصراع حول السلطة..

-2-
لا يمكن للحركة الاسلامية والاخوان المسلمين ترك السلطة لسواد عيون السودانيين وهي التي جاءت للسلطة عن طريق المكر والكذب والخداع.

حكومة المؤتمر الوطني (الاخوان المسلمين جناح التنظيم الدولي للأخوان المسلمين وليس جناح جاويش او صادق عبدالله عبد الماجد ولو ان الجميع كلهم في الهواء سواء) سوف تحتفظ في الحكومة القادمة بأكبر نصيب من النواب في البرلمان والوزارات السيادية بنسة لا تقل عن 30%

-3-
قامت حكومة المؤتمر الوطني (الاخوان المسلمين) بتأسيس 58 حزب سياسي من نفس كوادرها بأسماء اخرى وسوف تحصل هذه الاحزاب المتوالية والتي يطلق عليها احزاب عبود جابر وهي اخوانية بحتة وتابعة للمؤتمر الوطني وهي كوادر اخوانية نائمة وهي التي تقول امين عندما يقول المؤتمر الوطني ولا الضالين وستحصل على نسبة 30% ايضا على حسب الاغلبية وبالتالي يكون المؤتمر الوطني والاخوان المسلمين حصلوا على نسبة 60% من اي حكومة قادمة..

-4-
لا زالت الخدمة المدنية من اولها والكوادر القيادية في المؤسسات السيادية كوادر اخوانية وتمكينية ولا يمكن فصلها للصالح العام او تغييرها الا بسن المعاش كما ان الصفن الثاني من الكوادر القيادية هم من الاخوان التمكنيين.


-5-
الدفاع الشعبي وقوات الدعم السريع والامن والاستخبارات والشرطة الشعبية والمجتمعية ...الخ كلها تابعة لحركة الاخوان المسلمين والمؤتمر الوطني ولا يمكن تغييرها ..

السفارات الخارجية ووزارة الداخلية والقصر ووزارة الاتصالات والمعادن والجامعات والتعليم العالي والاعلام والفضائيات كلها عناصر تمكينية اخوانية من الصعب اقتلاعها..

الشركات الكبرى وشركات التأمين والقطاع المصرفي 90% منها عناصر اخوانيةوخلايا نائمة..

-6-
النقابات العماليةوالاتحادات الطلابية اتحادات المرأة والشباب والطلاب عناصر تمكينية طفيلية تتغذي من دم الشعب عن طريق شرايين تربطها مباشرة بمال الدولة

-7-
اذن من الصعب اقتلاع حركة الاخوان المسلمين بعدان تمكنت من مفاصل الشعب ودخلت في كافة المؤسسات والشركات والمصارف هذا بالاضافة الى الدلاهيز السرية والخنادق المظلمة التي تربط الاخوان المسلمين والمؤتمر الوطني بكافة الاستخبارات الخارجية وقدرتها على الاستقواء بالخارج ضد الشعب السوداني.


-8-
اخيرا
المؤسف ان حركة الاخوان المسلمين استطاعت ان تنشى وتكون وتؤسس العديد من منظمات المجتمع المدنى والحركات الطوعية والجمعيات الخيرية حتى يمكن القول ان 90% من الجمعيات الخيرية هي جمعيات اخوانية بحتة باسسماء الهالكين من الاخوان المسلمين وتتغذي من شرايين الاعفاء من الجمارك والضرائب التي وفرتها لهم حكومة المؤتمر الوطني.. ولا ندري اين تقوم بتوظيف او توزيع اموالها اذا علمنا ان هذه الجمعيات لا تعمل بميدأ الشفافية وتصدر ميزانيات سنوية مدققة من المراجعين القانونيين او بيان توزيع الاموال التي تحصل عليها من الداخل او الخارج.. خاصة وانه لا يعلم احد من ان شخصا من جيرانه الفقرا تلقى دعما من هذه المنظمات الطوعية الكثيرة

[ساري الليل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة