الأخبار
أخبار إقليمية
«المالية» تطلب مساعدة المجر لرفع العقوبات الاقتصادية
«المالية» تطلب مساعدة المجر لرفع العقوبات الاقتصادية
«المالية» تطلب مساعدة المجر لرفع العقوبات الاقتصادية


10-05-2016 11:18 AM

الخرطوم: تقوى موسى
قال وزير المالية والتخطط الاقتصادي بالانابة، د. عبد الرحمن ضرار، إن العقوبات الاقتصادية الأحادية أثرت على حياة المواطنين، داعياً دولة المجر الى الوقوف مع السودان لرفع هذه العقوبات «الجائرة» على الشعب السوداني.
وأكد ضرار خلال لقائه وزير الدولة بالخارجية في دول المجر، تطور العلاقات الاقتصادية المتنامية بين السودان والمجر في كافة المناحي الاقتصادية، وأطلع ضرار الوفد المجري بالمقومات والامكانيات الاقتصادية المتوفرة في السودان، بجانب الفرص الاستثمارية المتاحة، ودعا المجر الى زيادة تعاونها مع السودان.
من جانبه أشار الوزير ومسئول العلاقات الأمنية والتعاون الخارجي بدولة المجر، الى العلاقات الجيدة والممتازة مع السودان، وقال إن الغرض من الزيارة هو تنشيط العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين، مشيراً الى امكانيات السودان المتاحة في تأمين الغذاء، واكد رغبة بلاده لدعم السودان في المجالات الصحية، بجانب دعم السودان بالتقانة في مجالات المعادن والتعليم، وأضاف أن دولة المجر قدمت 20 منحة للسودان في مجال التعليم العالي، داعياً الطلاب السودانيين للاستفادة من الفرص المتاحة في المجر في مجالات الطب والزراعة والطب البيطري.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1534

التعليقات
#1528940 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2016 01:52 PM
( «المالية» تطلب مساعدة المجر لرفع العقوبات الاقتصادية) !!!!!!!!!!!!!!!!!
والله قمة العجب والعجايب العجيبة فى ارض العجايب والمحن والاحن: ده شنو يابدر الدين انت اصلو شنو, حرامى ولص وكمان جرسى: طبعا اللص والحرامى الاصيل لابد ان تكون الجرسة من سماته الاصلية, عشان اذا تم قبضة وهو متلبس زيكم فى يوم من الايام: تعرف ولازم تكون مدرب تدريبا كاملا ومتقنا بجدارة الجرسة علها تأتى اكلها امام الشعب, ولكن هيهات , انتم تلعبون الان فى الزمن الضائع, وبالنسبة لكم جميعا رفعت الاقلام وجفت الصحف.
يابدر الدين جرسة: انتو بتعرفوا المجر من وين؟؟ وعلاقتكم بيهم شنو؟؟؟؟؟ عشان تقعوا ليهم مستنصرين بهم؟ , والمجرين الم يكونوا يعلمون بجرائمكم ولصوصيتكم واكلكم لمال الشعب بعد ان قتلتموهم واغتصبتمهم وجوعتموهم ونكلتم بة. انت يا بدرالدين جرسة قايل لكم فى هذه الدنيا معين او نصير, رب العباد تجلى وعلا لم يكن نصيركم, فكيف ييسر لكم نصيرا؟؟؟؟؟
ويا بدرالدين جرسة: الان اذا قالوا ليك اين تقع المجر؟؟؟؟ انت لاتعرف حتى موقعها الجغرافى, ولافى شئ يربطكم بهم, ولاعلاقة لهم بكم, يا انجاس يا مناكيد, لعنت الله عليكم اينما حللتم الى حين يأخذكم الله بأخذة العزيز المقتدر؟

[قلام الفقر]

#1528607 [Alkarazy]
5.00/5 (1 صوت)

10-05-2016 08:28 PM
العقوبات لم تفرض عليكم من الشيطان..المسخره والنبذ ..وقله الادب ...والهتيفه مدفوعة الثمن..والمشي وراء الهوس الديني...ورفض السماء والاقدر لكم..حتى اصبحنا جرزان...الان وساطات وتحانيس ..لايغير الله بكم حتى تغيرو مابأنفسكم ..وهو المطلوب الدين لله والوطن للجميع عندها تربحوا رضاء الله اولا ثم بقية الشعوب

[Alkarazy]

#1528564 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2016 06:27 PM
غريبة يا كيزان تطلبوا مساعدة أكبر حكومة أوربية معروفة بعداءها الشديد للمسلمين وترفض قبول أي لاجئين منهم.

[مستغرب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة