الأخبار
أخبار إقليمية
5 مليون دولار منحة من البنك الدولي لدعم السياسات المالية ومحاربة الفساد
5 مليون دولار منحة من البنك الدولي لدعم السياسات المالية ومحاربة الفساد
5 مليون دولار منحة من البنك الدولي لدعم السياسات المالية ومحاربة الفساد


10-05-2016 11:45 PM

الخرطوم (سونا)- أكد مكي ميرغني عثمان منسق مشروع تعزيز قدرات الموازنة العامة للدولة الممول من البنك الدولي خلال مخاطبته ورشة العمل حول بناء القدرات التنموية في مجال زيادة وتحريك الايرادات بالولايات (شمال كردفان ،سنار ،نهر النيل ،وكسلا) بفندق كنون بالخرطوم اليوم - ان الورشة تهدف للتعرف على ما احرزه المشروع في تنفيذ المكون الثاني المتمثل في برنامج التدريب في وضع السياسات ودعم قدرات الولايات المستهدفة في مجال تعزيز الايرادات وتحريكها لخدمة اهداف المشروع في تحقيق التنمية في الولايات ومحاربة الفقر .
وقال إنه تم في الاجتماع التشاوري الاتفاق علي خارطة طريق لتنفيذ الانشطة المتبقية في بعض الولايات واتخاذ مايلزم قبل نهاية العام من شهر ديسمبر 2016م ،، مشيراً الي توفير مبالغ كبيرة للمشروع من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بعد توقف انسياب التمويل من البنك الدولي .
وأشار الي التزام الولايات بتنفيذ البرنامج ورضائها التام عما تم تنفيذه في ظل التحديات القائمة ،مؤكدا استفادة 4000 متدرب على مستوى المركز والولايات من المشروع الاول .
كما أعلنت الولايات استعدادها التام لتنفيذ المشروع الجديد الذي يموله البنك الدولي بمبلغ 5 ملايين دولار لدعم السياسات المالية ومحاربة الفساد في ولايات البحر الاحمر ونهر النيل وشمال كردفان وسنار.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2804

التعليقات
#1528920 [صابر الصابر]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 01:06 PM
الصورة المرفقة مع المقال "للقراد المص دم الشعب" معبرة جدا فهي مرتيطة بكل نايتعلق بالفساد شكرا للراكوبة.

[صابر الصابر]

#1528859 [quickly]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 10:49 AM
اذاً الخمسة مليون دولار ستذهب الى بطن الفساد

[quickly]

#1528812 [قساس فادي]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 09:26 AM
وهل يتم محاربة الفساد بمد الفاسدين بمزيد من المال ... اجو أن يتم توزيع هذا المبلغ على الشعب السوداني

[قساس فادي]

#1528781 [الفكي]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 08:39 AM
اوعى يسمعوا بي دي كمان !!

[الفكي]

#1528779 [Sudani]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 08:32 AM
IF a former mister of finance hast bought a house in Riyadh Khartoum costing 2.5 million US$ that means this money is only for two minsters

[Sudani]

#1528761 [قلام الفقر]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 08:12 AM
( 5 مليون دولار منحة من البنك الدولي لدعم السياسات المالية ومحاربة الفساد)
البنك الدولى ده جن ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟ البنك الدولى لا يدرى ان هؤلاء القوم كيف يتعاملون مع الاموال بالدولة؟؟؟؟ ام تكن هناك خلفية عن اخلاقيات السلطة المالية وزبانيتهم من هم فى الصورة وغيرهم؟؟؟؟
اذا كيف يعطى البنك الدولى هذه الاموال لهذه السلطة التى اقتسمتها فيما بينهم قبل وصولها: والله: زى ما قال المثل ( رزق المجانين على الهبل) صحيح والله: اننى اقسم على ان امر هذه الخمسة ملاين دولار الان مقسمة ومتهى امرها بالاطلاق, وان كنت متفائلا جدا فهى قسمت كالاتى: 3 مليون ذهبت لجيب عمر اللص: والباقى يوزع فى نطاق ضيق جدا على من هم فى الصورة واضف لهم بدرالدين القال وزير المالية, او كما قال العضو المحترم نفسة جدا بالمجلس الوطنى الهزيل ان بدرالدين صار كالصراف الالى. ويمكن لاى شخص ان يكون صرافا اليا.
حدى فى الدنيا يؤمن الحرامى والحرامية وكبار اللصوص السلطوين على مبلغ 5 مليون دولار: هذا جن وافتراء واضح, وهنالك غشاوة فى عيون البنك الدولى نفسة. هذا كلام غريب: عمرو اللص ما يكون شريف وهذا هو زيدن هذه السلطة الكتسلطة على اموال الشعب الغلابة. فالاجدر للبنك الدولى ان يراجع حساباته قبل ارسال هذا المبلغ.

[قلام الفقر]

#1528721 [ود يوسف]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 07:03 AM
ما هذه العجائب ؟؟؟
محاربة الفساد تتم بمنحة من البنك الدولي ؟؟؟
هذا تحفيز للفساد !!!!

[ود يوسف]

#1528706 [كمال الشناوي]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 06:16 AM
شلة الحرامية والإفاكيين والدجاليين سرقوا قروش الشعب السوداني واودعوها في أوربا والخليج اللهم أجعل كيدهم في نحرهم

[كمال الشناوي]

ردود على كمال الشناوي
[القام من نومو ولقى كومو] 10-06-2016 07:45 AM
الناس ديل ذنبهم شنو في هذا الموضوع
ما شايفين سيماهم في وجوههم من اثر السجود



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة