الأخبار
أخبار إقليمية
مبارك الفاضل: لا أستمد شرعيتي الحزبية من مؤسسات الموردة .. الحكومة تتعامل الآن بشفافية في الحوار الوطني،
مبارك الفاضل: لا أستمد شرعيتي الحزبية من مؤسسات الموردة .. الحكومة تتعامل الآن بشفافية في الحوار الوطني،
مبارك الفاضل: لا أستمد شرعيتي الحزبية من مؤسسات الموردة .. الحكومة تتعامل الآن بشفافية في الحوار الوطني،


تأخر عن مؤتمره فأغضب الصحفيين
10-06-2016 11:20 AM

الخرطوم : إبراهيم عبد الرازق
غادر عدد من الصحفين منزل القيادي بحزب الأمة، مبارك الفاضل أمس إحتجاجاً على تأخره لأكثر من ساعة عن الموعد الذي حدده لعقد مؤتمر صحفي حول الراهن السياسي، وأكد الفاضل بعد إعتذاره للحضور، أنه عضو مؤسس في حزب الأمة عاش جميع مراحله النضالية في الداخل والخارج، وزاد: «أنا لا أستمد شرعيتي الحزبية من المؤسسات الموجودة الآن في الموردة» واصفاً مؤسسات الحزب بالفقيرة إلى الشفافية والديموقراطية، معتبراً أنها منتهية الصلاحية لتأخر إنعقاد المؤتمر العام لأكثر من الأجل المحدد للدورة نفسها، ودعى الفاضل رئيس الحزب الصادق المهدي للعودة إلى البلاد، واصفاً بقائه في الخارج بغير المبرر أو المجدي، وتابع: «أنه أصبح رهينة لدى الحركات المسلحة التي تعمل على تأخير الحل السياسي لتحقيق مصالحها» مشيراً الى أنهم يريدون عودة الصادق المهدي إلى البلاد ليشارك في الحراك السياسي المرتقب، وكشف الفاضل عن مفاجئات ستشهدها البلاد قريباً في ما يخص حزب الأمة ووحدته ودوره الجماهيري.
واتهم الفاضل النظام الحاكم بتعطيل الأحزاب السياسية بسبب الشمولية المطلقة التي فرضها في بداياته لكنه أعرب عن ثقته في الحكومة ووصفها بأنها تتعامل الآن بشفافية في الحوار الوطني، مبيناً أنها إذا لم تلتزم بمخرجات الحوار في بسط الحريات واحلال السلام والإستقرار فإن القوة السياسية قادرة على الضغط عليها، وأوضح أنها في حاجة لانجاح الحوار الوطني للخروج من مثلث الديون والعقوبات وتوقف التنمية.

الجريدة


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 3896

التعليقات
#1529221 [Al-Ansari]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2016 06:05 AM
لن نصادق غير الصادق
و غير الصادق مافيش صادق

[Al-Ansari]

#1529191 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2016 02:19 AM
دا رجل لزج

[الباشا]

#1529091 [Amin]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 09:24 PM
( إذا لم تلتزم بمخرجات الحوار في بسط الحريات واحلال السلام والإستقرار فإن القوة السياسية قادرة على الضغط )

الراجل ده بسوي الضغط

ضغط شنو البتسويه أحزاب الفكة والمؤلفة قلوبهم والفي رقاب

يا خوي إنت كرت محروق تلعب بيه حكومة حرقانة

[Amin]

#1529082 [على]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 08:39 PM
يالمغبونمنو الماعايز سلطة من المعارضة اقرأ موضوع الواثق كمير فى سودان نايل قبل اسبوعين حول صراع المعارضة على كراسى السلطة سواء فى قيادة المعارضة او حكم السودان والاشارة الى السطر الاخير والتامل فى هذا السطر وحلايب ونتؤحلفا والفشة اراضى سودانية

[على]

#1529074 [بنت الناظر]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 08:17 PM
لكنه أعرب عن ثقته في الحكومة ووصفها بأنها تتعامل الآن بشفافية في الحوار الوطني،!!!!
شفافية دى لزوم البيزنس ولا المنصب الجديد ؟؟؟
سبحان الله ..
بلدنا فى محنة كبيرة....

[بنت الناظر]

#1529013 [حاج علي]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 05:22 PM
حكي لي صدبقي من امرمان الهاشماب قال لي
عندما اصبح مبارك الفاضل وزير للتجارة
ذهب اليه احد شفوت امدرمان يطلب كوته او اي حاجة
قابل مبارك الفاضل في المكتب وقال له انت ماعرفتني ولا شنو ؟؟؟
ياخي تذكر العربية المكسرة الكانت قدام بيتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الان مبارك الفاضل يلعلع ويقل في ادبو وعامل راجل !!

[حاج علي]

#1529012 [أبو السمح]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 05:21 PM
أين تسهر اليوم (سينما أونطة شقلبة 180 درجة)
النجم مبارك الفاضل و النجم كمال عمر
يمنع اصطحاب الأطفال لعدم خراب عقولهم

[أبو السمح]

#1528978 [الامين عثمان هحمد علي]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 03:54 PM
مبارك الفاضل ضخص يمارس السمسرة والقوادةمع العهر والدعارة في مجال السياسة وهو اول من ادخل ه\ه الموبقات في السياسة السودانية مادا يكون هدا اللامبارك لولا حزب الامة والصادق المهدي شخصيا؟ الا تكفي سرقاته لاموال الجبهة الوطنية مما تسبب فى فشل انتفاضة يوليو 1976 ونهبه وسرقاته لاموال الحزب بعد انقلاب الانقاد!!!!قد يتبجح ويتجر] ويقول هده ورثتى من ابى ولكن انظروا لحال اخوته منهم موظفين بالراتب مبارك لا يعدو كونه شخص بص علي تاريخه وبال علي تاريخ اسرته,
اتركوه انه مأفون حاقد موتور وسيكنس كبقية قادورات المؤتمر الوطني66

[الامين عثمان هحمد علي]

#1528965 [عبد الله مهدي]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 03:27 PM
السيد مبارك الفاضل رجل سياسيي نمبر ون والصادق متهور لا يفهم في السياسة شيء كما قال عنه الامام الراحل جعفرمحمد نميري طيب الله ثراه
يا اخوانا السياسة فن الممكن السياسة موش لعبة ولا بلاغة لغة
بالله شوفوا سيد صادق ده قاعد في مصر كم ؟ قال مبررات وجودي في الخارج انتهت قبل شهرين ولسة قاعد
يلعب بيه واحد زي ياسر
ويقعد مع واحد زي عقار
الصادق ده النميري كان دايروا يتحالف معاه علشان يرث البلد قبل حسن الترابي رحمه الله
لكن هو ما فهم

[عبد الله مهدي]

#1528962 [مغبون]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 03:11 PM
رجل انتهازي كل همه ان يكون بالسلطه !!!
ماذا استفاد الشعب منه وماذا استفاد المفصولين للصالح العام عندما عين مستشاراً بالقصر علماً انه عندما كان بالتجمع ايام القاهره كان يقسم بان يقوم بارجاع كل المفصولين للصالح العام مدنيين وعسكريين وعندما جلس بالقصر اصبح يتجنب كل المعارضين الذين دعموه حتي طرد

[مغبون]

#1528957 [الفارس الجحجاح]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 02:50 PM
مبارك الفاضل هو غواصة الكيزان في حزب الامة فهو متهم بذلك منذ الديمقراطية الثالثة ,,, اجاد الدور في الجزء الاول من المسرحية بشق حزب الامة في عام 2002م وعاد الان لاكمال ما تبقى في الجزء الثاني من المسرحية ,,,امثالك يا مبارك هم من اطالوا عمر الانقاذ وتستحقون طخكم في ميدان عام

[الفارس الجحجاح]

#1528948 [سكسك]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 02:13 PM
مبارك الفاضل انت عارف انك بداءت بيع السودان قبل الانقاذ وحديثك عن مصنع الشفاء يوم ضرب وبيع الرخص للاستيراد في صلاة الصبح ويد بيد تقبض الكاش وانت بعد ان جاط الجنوب بالحروب فقدته شغل البيزنس هناك واولادك غادرو الجنوب والشغل وقف فحسبتها ماديا والكيزان وعدوك بشغل بيزنس كثير واحلام وردية وانت المسكين صدقته لكن تاكد بونية العب عوض الجاز كما قلت له في مليون بونية وكف وشلوت منتظراك من الشعب ايها اللص

[سكسك]

#1528944 [قساس فادي]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 02:01 PM
صحفيين ما عندهم سالفة كما يقولون .... ماذا في جراب الرجل حتى يعمل مؤتمر صحفي والله لو عملتوه مع ست شاي ربما تطلعوا بمعلوم ... قال تأخر قال انشاء الله يكون ما جا

[قساس فادي]

ردود على قساس فادي
Qatar [sasa] 10-06-2016 04:57 PM
اى والله اخى قساس ست الشالى اشرف الف مرة من هذا اللامبارك اللافاضل فهى تعرف كيف تدير عملها الحلال ولاتسرق مال الشعب ... كلب يريد خانقو الكيزان اذلوه وبهدلوه ومانفعه نسبه العائلى لهم وازال يركض خلفهم لعله ينال منيصب اسمى وهمى ( كمسارى حلة) في حكومتهم هم المرتقبة وعلى حسابنا كشعب .

ولولا الصادق المهدى الذى قلب ظهر المجن للشعب حينئذ بعد الانتفاضة 1985 واستوزر مبارك رغم اعتراض الكثيرين وبعضهم من اقرب الناس لمبارك حزبيا وعائليا وفهما للسياسة ؟؟؟


#1528941 [Alsadig Jadallah]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 01:53 PM
يا ود الفاضل الامام الصادق ده ما قدر خشمك خليك في استثمارتك وفسادك مع جماعتك البقدرو عليك قبل كده ود الجاز ما قال ليك قروش البترول اشترينا بيها امثالك ؟ الامام لم يسرق ولم يلوث يديه بدماء الشعب السودانى ولم يكن عميلا في يوم من الايام .

[Alsadig Jadallah]

ردود على Alsadig Jadallah
Sudan [alwatani] 10-06-2016 04:15 PM
تعويضات جيش المة مليارين من القبضها السيد الصادق وزمان لم استلم الوزراء صرف حقوق ودخل ابنئة الاجهزة الامنية فى انتهازيه اكثر من ذلك يغرابة جزيرة ابا تحرروووووومن الوهم الانتو فيه


#1528936 [زول ساي]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 01:36 PM
ديل صحفيين ما عندهم شغلة، زول يعزمكم في بيته وما يمرق عليكم قاعدين راجينه ساعة كاملة؟

[زول ساي]

#1528933 [غاندي]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 01:32 PM
المثل يقول لك لا يلدغ المؤمن جحر مرتين. لكن الظاهر المتطلع للمناصب مبارك الفاضل مستعد يلدغ مائة مرة دون حياء. قاعدة حزب لا يمكن توافق على العبث الذي تقوم به، والايام حبلى بكل المفاجآت.

[غاندي]

#1528932 [شهنور]
3.00/5 (2 صوت)

10-06-2016 01:31 PM
تستمد شرعيتك من نظام الكيزان تعرفو ليه ...مافى داعى !!

[شهنور]

#1528908 [ساري الليل]
4.00/5 (3 صوت)

10-06-2016 12:47 PM
قال حامد ممتاز ( تم الاتفاق على استحداث منصب رئيس وزراء يعينه ويفصله رئيس الجمهورية) وفي العاشر من اكتوبر 2016م اي يوم الاثنين بعد القادم .. سوف تتحرك مياه كثيرة في حوش حزب الامة بفعل ما يفعله المؤتمر الوطني ..

إن اللعبة التي سينفذها النظام تعيين مبارك الفاضل في منصب رفيع في الحكومة القادمة ممثلا عن حزب الامة القومي وليس ممثلا عن حزبه الميت الاصلاح والتجديد الذي فشل في اضعاف حزب الامة القومي به..

وسوف يستخدم المؤتمر الوطني مبارك الفاضل في منصب رفيع ليكون مخلب قط لإنهاء حزب الامة واقصاء الصادق المهدي من مسرح السياسة يواكب ذلك حملة اعلامية مسعورة ضد السادق المهدي

بعد ان ينهي المؤتمر الوطني الصادق سياسيا واعلاميا يعود من جديد لإنهاء مبارك الفضل خلال ساعات ... الم يقل حامد ممتاز تم الاتفاق على استحداث منصب رئيس وزراء يعينه ويفصله رئيس الجمهورية ويحاسبه البرلمان)

[ساري الليل]

ردود على ساري الليل
[أرسطو] 10-06-2016 02:52 PM
برافو علي - لقد قرأت الواقع تماما وكشفت الخطة ...

[ibram] 10-06-2016 01:15 PM
تحليل (ممتاز) جدا


#1528905 [Ema]
2.50/5 (4 صوت)

10-06-2016 12:43 PM
الصحفيين ديل سذج ولا شنو ؟!
أتأخر لانو ما عندو شى يقولوا انتو ماشين لى ليه

[Ema]

#1528892 [فتحية يس]
2.00/5 (3 صوت)

10-06-2016 12:24 PM
ما قصرو لمن سموك
مبارك برمبل

[فتحية يس]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة