الأخبار
أخبار إقليمية
الحِزب الإتِحادى (المُوًحَد): وقفة الأطباء درس في الوطنية
الحِزب الإتِحادى (المُوًحَد): وقفة الأطباء درس في الوطنية
الحِزب الإتِحادى (المُوًحَد): وقفة الأطباء درس في الوطنية


10-06-2016 05:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحِزب الإتِحادى (المُوًحَد)
The Unified Unionist Party
السودان وطن للجميع


التاريخ: 5 أكتوبر 2016

الحزب الإتحادي الموحد - وقفة الأطباء درس في الوطنية

ظل أطباء/طبيبات السودان وعلي الدوام في طليعة المدافعين عن حقوق ومزايا أبناء وبنات شعبهم، لم تتخلف رِكابِهم عن أي معركة يتوجب خوضها من أجل أهلهم الغُبش علي إمتداد الوطن المفدي فواجهوا ما واجهوا من قتلٍ وقهر ٍ وإعتقالٍ وتشريدٍ وتهجير وتغريب بصبر وجلد أجدادهم وآبائهم الأماجد .. لذا لم يكن مُستغْرَبا ً أن يتواصل إستهداف نظام جماعة الإسلام السياسي لنقابة الأطباء بسعيه الدائب لتحميلها مسؤولية عجزه السياسي وتقصيره الوطني في توفير الرعاية الصحية بشقيها العلاجي والوقائي للبسطاء من أبناء وبنات شعبنا وفي موازاة ذلك إنحيازه الفاضح لطبقته الثرية التي إغتنت من الإتجار حتي في صحة الإنسان وعافيته علي حساب الغلابة في بلادنا..
ظللنا في الحزب الإتحادي الموحد نرصد تدهور الخدمات الصحية وتَنصُل نظام الإسلام السياسي من الوفاء بها حتي أصبحت مستشفيات الدولة ومراكزها الصحية تفتقر لأبسط مقومات التعافي حتي من الأمراض العادية دعك من الأمراض المستعصية كالوراثية والمزمنة ... إلخ، كذلك نلاحظ التجاهل التام لكل ما من شأنه توفير بيئة صحية ملائمة لأبنائنا وبناتنا من الأطباء تساعدهم علي أداء رسالتهم والقيام بواجبهم في علاج المرضي علي الوجه الأكمل، إلي جانب ذلك كله يتـَأَبـًي عليهم النظام أن يمنحهم فُرص التدريب وسوانح بِناء القُدرات في الداخل والخارج مقابل ذلك كله هو مُخصصات مالية مُجحِفة لا تتكافأ مع ما يبذلونه من جُهد عظيم في عملهم المتواصل ليلا ً ونهاراً..
إننا في الحزب الإتحادي الموحد إذ نؤكد دعمنا وبلا حدود لمطالب اللجنة المركزية لأطباء السودان والمتمثلة في تحسين بيئة عملهم وتشريع قوانين لحمايتهم أثناء أدائهم لرسالتهم وتوفير فرص التدريب لهم لبناء قدراتهم إنما نضع كل إمكانات حزبنا تحت تصرفهم حتي ينالوا حقوق أهلهم الغلابة في وجود رعاية صحية كاملة تليق بكرامة الإنسان.
كلمة أخيرة:
إن الوقفة البطولية لأبنائنا وبناتنا الأطباء والطبيبات وتماسكهم الرائع في مواجهة قهر نظام جماعة الإسلام السياسي درس وطني في التجرد والتضحية لكل القوي السياسية المعارضة

التحية والإنحناءة لأبنائنا وبناتنا من أطباء السودان

كونوا معنا من أجل دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق

الحزب الإتحادي (المـوحد)
بريد إلكتروني: [email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2710

التعليقات
#1529169 [عمر]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2016 01:01 AM
اي حزب دايرا بااااااااردة وشغال تأييد لاضراب الاطباء .
اولا : تأيدكم للاضراب ادي فرصة لناس مامون حميضة يقولو انو اضراب سياسي .
ثانيا: الاطباء ليس في حوجة لوقفتكم معاهم , فهم نظمو صفوفهم بعيدا عن الحزبية وكانت المطالب مهنية بحتة .
ثالثا : بعد نجاح الاضراب وتحقيق المطالب ان شاء الله ما دايرين حزب يعمل لينا بطولات ويفتكر انو هو وعضويته السبب في نجاح الاضراب .
اخيرا يا احزاب السجم لو كان فيكم خير ماكان المرحوم نقد كتب عبارته الشهيرة : حضرنا ولم نجدكم , فالشعب السوداني لايعول عليكم في اي تغير والتغير القادم باذن الله سوف يقوده الشباب غير المنضوي لاي حزب ونرجو مرة اخري ان لاتتدخلو في ثورة الشباب وتحاولو تتبنوها .

[عمر]

#1529070 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-2016 08:08 PM
كثرة بيانات الاحزاب الكبيره والصغيره تايدا للاطباءوتنديدا للنظام السؤال اين جماهير تلك الاحزاب اين قادتها لماذا لا ياخذون زمام المبادرة والنزول الي الشارع بدلا من وريقات لا تسمن ولاتغني عن جوع ي لا قيادة ولا قاعدة براميل فقط تصدر دوي وازعاج الادانات غير م تضر لا تنفع اتركوا الاطباء ف حالهم يريدون عضلاتكم وليس اصواتكم عرقكم دمكم ي حليل النقابات والاتحادات زمان هي من غيرة مجري تاريخ مايو ولا نشاهدها اليوم غير الركض والحبو تحت اقدام النظام
اتركوهم ف حالهموخليكم ف الصوالين البارده تاكلون البطيخ البارد والعصائر

[عصمتووف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة