الأخبار
أخبار إقليمية
حركة جيش/تحرير السودان"قيادة مناوي" تُثمن إضراب الأطباء وتُناشد القطاعات المهنية المختلفة للإلتحاق بالإضراب.
حركة جيش/تحرير السودان"قيادة مناوي" تُثمن إضراب الأطباء وتُناشد القطاعات المهنية المختلفة للإلتحاق بالإضراب.
حركة جيش/تحرير السودان


10-06-2016 09:54 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

حركة /جيش تحرير السودان " مناوي" تُحي لجنة أطباء السودان المركزية الأماجد وتُثمن عالياً إضرابهم الذي دشنوا حملته اليوم الخميس الموافق السادس من من شهر أكتوبر الأغر تحت شعار " إضرابنا....عشانك يامواطن"، وتدعو كافة القطاعات المهنية للإلتحاق بالإضرابات والإعتصامات التي بدأ أطباء السودان بتنفيذها عبر الحراك الدائب والنشاط الإعلامي المكثف حتى يسقط نظام البغي والعدوان.
إن نظام الإنقاذ الذي أحال الحياة في البلاد إلى جحيم لا يُطاق وشن حروبات إبادة جماعية وتطهير عرقي وإستخدم الأسلحة المحرمة دولياً ضد الشعب السوداني في دارفور وجبال النوبة وجنوب النيل الأزرق ينبغي أن يرحل اليوم قبل غدٍ، غير مأسوفٌ عليه إلى مزبلة التاريخ.
لقد دمر نظام الإنقاذ كل مرافق البلاد الخدمية، الصحية والتعليمية وغيرها، وأضر بالخدمة المدينة أيما ضرر وشرّد عشرات الآلاف من الكوادر المدربة والمسلحة بالعلم والخبرة وعين منسوبيه الذين يفتقرون للمؤهلات والكفاءة مكانهم، لم يكتف بذلك بل مزق النسيج الإجتماعي لأهل السودان في سبيل بقائه في كرسي السلطة، وفتح خزائن ومقدَّرات البلاد وثرواتها لينهبها منسوبيه من الهتيفة والأرزقية، لقد شهد شعب السودان أسوأ أيام حياته مأسوراً تحت نير نظام دكتاتوري فاشيٍّ، كمم الأفواه ونكَّل بالشرفاء وأساء إلى شعب السودان الأبي الكريم.
ولذا تدعو الحركة جماهير الشعب السوداني للإعتصام والإلتحام مع الأطباء في معركة العزة والكرامة من أجل تحرير الوطن من سجن حكومة الإنقاذ وإسقاط نظامه الفاسد الذي دمّر البلاد وأوصلها إلى الحضيض، إن النظام الذي أسهم بطيشه ونزقه في فصل جزءٍ عزيزٍ من البلاد ثم فرَّط في حدود الوطن العزيز لتحتلها دول الجوار، وسعي حثيثاً إلى بيع أجزاء عزيزة من أرض الوطن للآخرين ولكل من يدفع له وغض الطرف عن السعي لإسترداد أراضي بلادنا المحتلة لهو نظام ينبغي أن يُسقط ويُقدم قادته المجرمين إلى منصات المحاكم.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.
وعاجل الشفاء لجرحانا الأبطال.
محمد حسن هرون
الناطق الرسمي بإسم الحركة
6/10/ 2016م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1952

التعليقات
#1529272 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2016 08:52 AM
يلا يا ناس هارون الاطباء باياديهم نفذوا ما عليهم نطالب تحرككم فى الميدان النظام يترنح والاسلامييين يحاولون الهرب الان كراسى الحكم تهتز تحتهم نريد منك ضربات موجعه للنظام فى عقر داره فى غرف تحكمه فى بيوتهم الجبهجيه يرتجفون اموال الحرام التى نهبوها من الشعب تغلى فى بطونهم يرتعدون خوفا من الاتى لهم ان شاء الله نريد منكم المسانده بالضرب بيد من حديد فى كل مراكز تجكعاتهم ودفاعاتهم ................................................................

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1529135 [شاعر الناها]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2016 11:57 PM
فلتلتحم كل الجهود ، المدنية والعسكرية المسلحة من أجل الإطاحة بنظام الحرامية الذي دمر السودان وشرد أهله... معا جميعا بسلاح الإعتصامات وأصوات الدوشكات لجر المجرمين الى مصيرهم المحتوم

[شاعر الناها]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة