الأخبار
أخبار سياسية
عربية في الإمارات تطلب الطلاق بعد زواجها بأسبوع
عربية في الإمارات تطلب الطلاق بعد زواجها بأسبوع
عربية في الإمارات تطلب الطلاق بعد زواجها بأسبوع


10-07-2016 04:50 AM

دبي ـ ب أ: ذكر تقرير إخباري إماراتي أمس الخميس أن سيدة عربية تقدمت إلى محاكم دبي بطلب للطلاق من زوجها بعد أقل من أسبوع على عقد قرانها.
وكشف موقع «24» الإماراتي أن السيدة أكدت في طلبها عدم قدرتها على إكمال حياتها الزوجية مع الشخص الذي ارتبطت به، لكونها لا تشعر تجاهه بأي مشاعر، وأنها وافقت على الزواج مضطرة باعتباره الفرصة الوحيدة التي توفرت أمامها.
ونقل الموقع عن استشاري العلاقات الأسرية خليفة محمد المحرزي القول إنه «سأل الزوجة عن السبب السريع في طلبها للطلاق وكانت المفاجأة حين أبلغته أنها لا تحب زوجها ولا تستطيع تقبله، ولكنها وافقت عليه هربا من لقب /عانس/ لاسيما أنها تجاوزت الـ35 عاما».
وأضاف أن «الزوجة أقرّت بشكل واضح بأنها تفضل لقب مطلقة على لقب عانس، فقررت الموافقة على زوج لا تريده لتحقق لقبا اجتماعيا أخف وطأة عليها من صفة العنوسة».


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 15862

التعليقات
#1529960 [lunatic but sane]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2016 12:02 AM
That m8 he might suffering of premature ejaculatoin otherwise they could've stocked
I guess he didn't know how to fill that tank

[lunatic but sane]

#1529701 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2016 12:31 PM
احتمال في تورية في عبارة لا تستطيع تقبله بسبب السجار و التمباك

[زول]

#1529592 [ABORAFAT]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2016 07:28 AM
يجب علي الزوج عدم تطليقها والقيام بكامل واجبات الزوج نحو الزوجة وسيتبدل الحال وتتمسك به باسنانها كما يقول المثل
وبلاش ان تعيش باقي عمرها مطلقة ويرزقها الله الزرية الطيبة

[ABORAFAT]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة