الأخبار
منوعات سودانية
امين الاتصال التنظيمي بالحركة الاسلامية: برنامج الهجرة الى الله يهدف لتزكية النفس ونشر الدين
امين الاتصال التنظيمي بالحركة الاسلامية: برنامج الهجرة الى الله يهدف لتزكية النفس ونشر الدين
امين الاتصال التنظيمي بالحركة الاسلامية: برنامج الهجرة الى الله يهدف لتزكية النفس ونشر الدين


10-07-2016 04:15 PM
( سونا) - اكد الاستاذ عبدالله يوسف امين الاتصال التنظيمي بالحركة الاسلامية ان الهجرة الي الله احدي وسائل الحركة لتنفيذ اهدافها الواردة بدستورها المجاز، وان المشروع من اهدافه الاساسية تزكية النفس ونشر الدين بالدعوة الى الله في المساجد ودور المؤمنات مبينا ان مشروع الهجرة الي الله يعالج الثغرات ونقاط الضعف التي ظهرت بعد تنفيذ البنيان المرصوص .
وقال يوسف لدى مخاطبته تدشين الحركة الاسلامية السودانية لمشروع الهجرة الي الله الوثبة الثانية بمحلية عطبرة ان الحركة الاسلامية وبشعار الهجرة الي الله الاوبة والتوبة والاستغفار واجهت الافكار المتطرفة والهدامة التي تتبناها بعض التيارات الاسلامية التي شوهت صورة الاسلام ,مبينا ان الحركة تصدت لتلك الافكار المتطرفة والمنحرفة بمنهج الحركة وفكرها المنفتح علي المجتمع وبفقها الوسطي.
واوضح يوسف ان الحركة الاسلامية وعبر برنامج الهجرة الي الله تمكنت من حل كثير من المشاكل الاجتماعية مؤكدا ان الهجرة الي الله برنامج مفتوح للجميع بالمساجد ودور المؤمنات .
واشاد امين الاتصال التنظيمي بالحركة الاسلامية بالنهج الشوري القويم الذي مارسته الحركة الاسلامية بولاية نهر النيل في اختيار الامين العام للحركة بالولاية منوها الى ان ولاية نهر النيل ظلت علي الدوام تقدم للسودان الكوادر القيادية الفذة في كل المجالات وانها قدمت العديد من الشهداء فداءا للدين والوطن.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1918

التعليقات
#1529753 [البخاري]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2016 02:50 PM
مشروع تجنيد الشباب والنساء للدخول في المؤتمر الوثني. (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب). ما علمنا من هجرة بعد هجرة النبي واًصحابه. والله أقرب للعبد من حبل الوريد فلا يحتاج الإنسان إلى ضجيج وهيصة ودعاية للتواصل مع ربه، ولكنكم تعودتم على الشو والنفاق. هذه قلة أدب مع الله، يا أمين الاتصال ربنا يوصلك جهنم يا منافق يا ابن سلول.

[البخاري]

#1529574 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2016 06:05 AM
الأعمال بالنيات.

[خواجة]

#1529473 [بشير البدوي]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2016 07:23 PM
انت ماالهجره الى الله انت هجر نوامس الله وتباع نوامس الشيطان فمسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده انتم من سلم منكم من شعب السودان ولاجيران السودان كدي خلوا الاسلام علي جنب فالاسلام سمح وهو لنا وانت قبح مع الاسلام لاتتلاقينا

[بشير البدوي]

#1529439 [الهام أم صباح وحمودى]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2016 05:52 PM
الهجرة الي الله الاوبة والتوبة والاستغفار

اوضح عبد الله يوسف ان الحركة الاسلامية وعبر برنامج الهجرة الي الله تمكنت من حل كثير من المشاكل الاجتماعية وأن البرنامج عالج الثغرات ونقاط الضعف التي ظهرت في وهمة البنيان المرصوص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عليك الله اتا مامنافق ومعرص ياعبد الله يوسف هجرة شنو وأوبة شنو وتوبة واستغفار
شنو يامعرص ماخلاص الفيكم اتعرفت من بدرى والقصة عندنا قصة وكت بس لا أكثر.!!!

قال عندهم كمان دستور مجاز !!!! ودا الاجازو منو يالمنافق؟ مهدى الشين والا
الزبير الدلاهة.؟
اتفوووووووووعلي اشكالكم يامعرصين ويامنافقين.

[الهام أم صباح وحمودى]

#1529432 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2016 05:16 PM
والله اتفه منكم الله ما خلق انتو بتهاجرو ل الله يا كلاب يامعفنين انتو بتبنو فى العمارات وتتزوجو فى النساء والشعب حولكم تغلى بطونه بالجوع لعنة الله عليكم يا حقيرين امين الاتصال تصال الخارجى قال تفة عليك ياحقير ياواطى يا كذاب يامنافق البلد تغلى من كلو وانتو لسع قاعدين تكذبوا على الشعب هجره الى الله هو الله محتاج ليكم تهاجرو ليهو يا حرامية يا اندال انتظرو بس ليكم يوم قريب ان شاء الله

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة