الأخبار
منوعات سودانية
الأزرق يستعد للقمة بالوديات.. الهلال يواجه كوبر في تجربة إعدادية.. والإطار الفني يدفع بالشباب
الأزرق يستعد للقمة بالوديات.. الهلال يواجه كوبر في تجربة إعدادية.. والإطار الفني يدفع بالشباب
الأزرق يستعد للقمة بالوديات.. الهلال يواجه كوبر في تجربة إعدادية.. والإطار الفني يدفع بالشباب


10-09-2016 02:16 PM


يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال تجربة إعدادية أمام نادي كوبر في الخامسة من عصر اليوم على ملعب استاد الهلال، ويتوقع أن تأتي المباراة قوية بين الفريقين، وسيتيح فيها الجهاز الفني للفرقة الزرقاء الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم عن قرب، وينتظر أن يشارك بعض اللاعبين الذين تغيبوا عن مباراة الخرطوم الوطني في الجولة السابقة من الدوري الممتاز، ويتوقع أن تكون التجربة مغلقة في وجه الجماهير وذلك لأعمال التشييد والصيانة التي يشهدها ملعب الجوهرة الزرقاء وكان الفريق قد عاد أمس إلى التدريبات بعد أن خلد لراحة سلبية استمرت لـ 48 ساعة بعد مباراة الكوماندوز، وأجرى الأزرق حصة تدريبية بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن مبارك سليمان المدير الفني ومساعده طارق أحمد آدم وبقية الطاقم الفني المعاون، وشهد التدريب عودة مهاجم الفريق مدثر كاريكا بعد أن تجاوز الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمل عطبرة.
معالجة الأخطاء
حرص مبارك سليمان المدير الفني للفريق على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء أولا بأول من خلال التدريبات السابقة، ويولي المدير الفني اهتماما كبيرا بأداء اللاعبين في كل الخطوط بجانب تشجيعهم على التنفيذ الدقيق للجمل التكتيكية، ويحرص على تشجيع اللاعبين سعيا للأداء بقوة حتي يصبحوا في كامل الجاهزية قبل مباراة القمة المرتقبة أمام المريخ.
تدريبات خاصة للحراس
أخضع مدرب حراس الفرقة الزرقاء التونسي وليد بن الحسين حراس المرمى لتدريبات قوية عمد من خلالها على كيفية التعامل مع الكرات العكسية بجانب التصدي للكرات من مسافات وأوضاع مختلفة، وأدى الثلاثي ماكسيم ويونس وجمعة التدريبات بلياقة بدنية عالية ورشاقة وقد أكثر التونسي من الحديث معهم حول اهمية الخروج السليم للمعكوسات.
تركيز كبير على التهديف
منح الجهاز الفني تمارين التسديد للاعبي الفرقة الزرقاء حيث كرر بعض الجمل التكتيكية أكثر من مرة حيث تنوعت في التسديد والاختراق والكرات العكسية والتسديد باتجاه المرمى.
ظهور لافت لولاء الدين
ظهر مهاجم الهلال الشاب ولاء الدين موسى من خلال تدريبات الفريق بمستوى مميز مقدما تابلوهات فنية رائعة في خط المقدمة الهجومية كما برع في الاختراق بجانب اجادته للتسديدات القوية ونال الإشادة من الإطار الفني وظل ولاء يقدم مستويات رائعة خلال التدريبات السابقة ليؤكد أنه يرغب في الظهور بصورة افضل خلال مباراة القمة المنتظرة في ختام مباريات بطولة الدوري الممتاز.
وجوه جديدة
من المتوقع أن يدفع الإطار الفني في لقاء اليوم بأسماء جديدة في التشكيلة، حيث يتوقع ظهور عدد من العناصر التي لم تتح لها الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية السابقة خاصة أن الجهاز الفني يعمل على تجهيز عناصره الاساسية لمباراة القمة بصورة متميزة.
كوبر يتطلع لإحراج الأزرق
الطرف الثاني في مباراة اليوم نادي كوبر احد أندية الدرجة الأولي بولاية الخرطوم رفع راية التحدي في وجه الهلال بالرغم أن اللقاء يقام في إطار التنافس الودي، ويسعي الفريق للظهور بمستوى مميز في مباراة اليوم وتقديم الفائدة الفنية التي تخدم الفرقة الزرقاء.
الهلال يواجه الجريف غدا
يخوض فريق الهلال تجربة ودية ثانية غدا الاثنين أمام نادي الجريف سيعمل من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب مبارك سليمان على اتاحة الفرصة للبدلاء لتجهيز عناصره لمباريات بطولة كأس السودان والحصول على لقبها بعد حسم درع الدوري الممتاز.
تجارب مغلقة
قرر الجهاز الفني للفرقة الزرقاء بقيادة الوطني مبارك سليمان إغلاق المباريات الإعدادية التي سيخوضها فريق الكرة الأول بنادي الهلال أمام فريق كوبر والجريف مساء اليوم وغدا والتي تندرج في إطار تحضيرات الأزرق لمواجهة القمة أمام نده التقليدي المريخ، وأرجع الجهاز الفني الخطوة لمزيد من التركيز للاعبين بغرض الخروج بأكبر قدر من الفوائد التي تصب في مصلحة الفريق خاصة بجانب الوصول للتشكيل الذي سيعتمد عليه الجهاز الفني في مباراة القمة في ختام بطولة الدوري الممتاز المزمع قيامها في الرابع عشر من شهر أكتوبر الحالي.
الفحوصات تؤكد سلامة شيبولا
أكدت الفحوصات التي خضع لها المحترف النجييري عزيز شيبولا أمس الأول سلامة اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الخرطوم الوطني وسيخضع اللاعب لتدريبات خاصة تحت إشراف المعد البدني للفريق فتحي قبيلة تمهيدا للعودة للتدريبات برفقة المجموعة واللحاق بمباراة المريخ المرتقبة.
الثنائي يواصل التأهيل
واصل ثنائي الفرقة الهلالية نصر الدين الشغيل ووليد الشعلة تدريبات التأهيل بعد الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة السابقة وحرمتهم من المشاركة مع الفريق في الاستحاقاقات الماضية، وسيعمل الجهاز الطبي بالنادي على تكثيف الجلسات العلاجية للثنائي حتي يستفيد من الفريق من جهودهم في مباراة القمة.
الهلال ينقل تدريباته للأكاديمية
من المقرر أن يقوم فريق الكرة بنادي الهلال بنقل تدريباته اعتبارا من الأربعاء المقبل إلى ملعب استاد الخرطوم الذي سيؤدي فيه تدريبه الرئيس تأهباً لمواجهة المريخ فيما يتوقع أن تنتقل التدريبات إلى ملعب الأكاديمية عقب مباراة القمة تأهباً لمباريات كأس السودان.
ميدو يشارك في ودية كوبر
من المتظر أن تشهد تجربة الأزرق الودية أمام نادي كوبر عودة مهاجم الفريق الشاب محمد عبد الرحمن للمشاركة بعد أن وصل إلى اتفاق رسمي مع إدارة النادي لتجديد تعاقده في فترة التسجيلات الرئيسية التي ستنطلق في الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل

اليوم التالي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1668


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة