الأخبار
أخبار إقليمية
مبارك الفاضل : قررنا المشاركة لتصل المسيرة الوطنية الى غاياتها
مبارك الفاضل : قررنا المشاركة لتصل المسيرة الوطنية الى غاياتها
مبارك الفاضل : قررنا المشاركة لتصل المسيرة الوطنية الى غاياتها


10-09-2016 09:16 PM

الخرطوم (سونا) - حيا الاستاذ مبارك الفاضل المهدي القيادي بحزب الامة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية لاتاحته الفرصة لاهل السودان لتجاوز خلافاتهم منذ الاستقلال , مؤكدا صدق الرئيس لاتاحته اقصى درجات الشفافية للنقاش والتحاور في المسائل الجوهرية لتأسيس كيف يحكم السودان.
وقال لدى مخاطبته الجلسة الاجرائية الختامية للجمعية العمومية للحوار الوطني صباح اليوم بقاعة الصداقة انهم في حزب الامة تاخروا عن هذه المسيرة ،بل كنا نعمل علي لم الشمل داخل الحزب والتشاور مع الوسطاء الذين سعوا بيننا وبين الذين حملوا السلاح , مضيفا ان حملة السلاح رهنوا تعطيل هذه المسيرة لذلك كان لابد من الحضور والمشاركة لتمكين هذه المسيرة ان تصل لغاياتها .
واوضح مبارك ان حزب الامة له مسئولية تحتم عليه الوفاق ,مشيرا الي ان التوصيات التي تمت اجازتها اليوم تمثل اساساً لحكم السودان ومطالبا بان توكل التوصية التي تخص توصيل الاغاثة للمتضررين للجنة الامم المتحدة والامم الافريقية .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1348

التعليقات
#1530600 [السودانى الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2016 11:12 AM
ا واحد ارزقى ليس الا هو و الصادق المهدى ان شاء الله تانى ما يشوها باذن الله

[السودانى الاصيل]

#1530560 [محمدوردي محمدالامين]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2016 09:53 AM
الحين وضح ليه ان اسمك مبارك الفاضل وليس مبارك المهدي !!!

[محمدوردي محمدالامين]

#1530484 [الدندور أبوعوه]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2016 07:32 AM
((إذا صار الغراب دليل قوم لحط بهم يوماً علي جفار كلب ))
نعم صارت الغربان والخُبلُ والمتخلفين عقليا دليل شعب أقعدته المسغبه وخانه حكامه ومعارضته .وأحي شاعر النيل حين قال :-

أنا لولا أن لى من أمتى **خاذلاً ما بت أشكو النوبا

معارضة آثرت مقولة ( الصلاة وراء عليٍ أقوم وطعام معاوية أدسم والجلوس علي هذا الكوم أسلم ) يسبحون مع المعارضة ويُآكلون مع البشير فطعامه أدسم فهو مغموس في عرق الشعب ودمائه يأكله البشير ومعارضوه هنيئا مريئاً فزعماء أحزابنا المنفصمون يظنون أننا مازلنا جهله نستغفل وما فتئنا قطيع أغنامٍ يوجهوننا حيث شاؤا وكيفما شاؤا يعارض معنا وأبناؤه في القصر يشاركون البشير الحكم والميرغي إبناه في الحكم ويقال أنه استعجل بإلحاق إبنية حافلة الانقاذ ولو علي مقعد الكمساري والدقير وما أدارك ما الدقير واحمد بلال الخائب اصبح يدافع عن الإنقاذ كأنه من قاد إنقلابها وسقط المتاع عثمان عمر ىالشريف إن لم نجد اللحم فيكفينا المرق هذا لسان حاله والعرب يقولون الحرة لا تأكل بثدييها فرأينا من يدعون العروبة يأكلون حتي بما بين أفخاذهم ومؤخراتهم. هذه هي الحكومه تتعامل مع المعارضه كالكلاب وحيوانات السيرك تمد لهم الطعم من جيف الإنقاذ فيهرولون وراء السراب ويجتهدوا بحثاً في كوش الإنقاذ ومقالب زبالتها عن فتات يقتاتونه ويتفنون في شكر ومدح الدكتاتور وجزار الشعب السوداني بأنه جنح للسلم ومنحهم فرصة للحوار ومازال الجزار يضرب بالكيماوي دافور وجبال النوبه!!معارصةعليها العوض وهذا ومبارك الفاضل لن يكون بدعاً فهو من نفس الشاكلة إن لم يكن أسوأ. واطلب من الحركة الشعبيه جناح الشمال والجبهة الثوريه أن لا تعولوا علي معارضة همها مليء بطونها وشدوا الحيل وكونوا عشرة علي مبادئكم ونضال متصل حتي اخذ الحقوق كاملة غير منقوصه.

[الدندور أبوعوه]

#1530474 [قاسم قسم الله]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2016 06:57 AM
هم اغروك يا الفاضل.

[قاسم قسم الله]

#1530451 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2016 01:53 AM
مشيرا الي ان التوصيات التي تمت اجازتها اليوم تمثل اساساً لحكم السودان. دا مبارك الكان وزيرا في الديمقراطية التي سطت عليها الجبهة الترابية.

[الباشا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة