الأخبار
أخبار إقليمية
وزيرالمالية يدعو البنك الدولي لتمويل المشروعات التنموية وتوفير الفرص في الوظائف القيادية والفنية في دول المجموعة
وزيرالمالية يدعو البنك الدولي لتمويل المشروعات التنموية وتوفير الفرص في الوظائف القيادية والفنية في دول المجموعة
وزيرالمالية يدعو البنك الدولي لتمويل المشروعات التنموية وتوفير الفرص في الوظائف القيادية والفنية في دول المجموعة


10-11-2016 01:53 AM

واشنطن(سونا)-دعا وزير المالية والتخطيط الإقتصادى بدر الدين محمود عباس البنك الدولى لدعم الدول المتأثرة باللاجئين،مطالباً بتأكيد إلتزام البنك الدولى بتمويل المشروعات التنموية فى دول المجموعة العربية وتقوية نظم الدفع وتطوير علاقات المراسلة مع المصارف فى المنطقة ذلك بغرض تسهيل عمليات التجارة بين دول المجموعة .
جاء ذلك لدى مخاطبته إجتماع المجموعة العربية بواشنطن بوصفه رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء المالية العرب مع مدير البنك الدولى جيم يونق كيم .
ودعا وزير المالية البنك الدولى الى تقديم المساعدات الفنية لدول المجموعة وتوفير الفرص فى الوظائف القيادية والفنية للدول مطالباً البنك الدولى بإفراد تصنيف منفصل لمجموعة الدول العربية فى البنك الدولى على مستوى المؤشرات الإقتصادية والإحصاءات والتقارير .
ودعا الوزير البنك الدولى الى دعم جهود السودان والصومال للإستفادة من المبادرات الدولية لإعفاء الديون خاصة أنهما الدولتان العربيتان اللتان لم تستفيدا من ذلك ، كما دعا البنك الدولى الى منح الدول العربية فرصة أكبر للإستفادة من نوافذ التمويل الخاصة بالبنك .
ومن المتوقع أن يختتم وزير المالية نشاطه فى الإجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين بعد إنجازه لعدد من اللقاءات الناجحة المثمرة على المستويين الثنائى والدولى .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3127

التعليقات
#1531238 [عودة ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2016 06:44 PM
بتمويل المشروعات التنموية فى دول المجموعة العربية
******************************************************************
اولا يا صراف وزارة الماليه السودان ليس من ضمن دول المجموعة العربية فى البنك الدولى لأن مجموعة السودان تضم كل من إثيوبيا ويوغندا ونيجيريا وجنوب افريقيا والكنغو وكينيا وغانا...وكل الدول الافريقيه ما عدا مصر.. ليبيا..تونس..الجزائر..المغرب يتبعون لأدارة الشئون الأفريقيه التى مقرها فى المبنى J للبنك الدولى.


***جاء ذلك لدى مخاطبته إجتماع المجموعة العربية بواشنطن بوصفه رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء المالية العرب.
=================================================================

لما هذا الكذب...إدارة البنك تتكون من 24 مدير تنفيذى بمرتبة سفير 8+16....بمعنى هناك 8 دول عظمى (G8) تدير شأن بلادها بنفسها وهى السعوديه..الولايات المتحده..روسيا..اليابان..الصين..المانيا..فرنسا وانجلترا...اما ال 16 الاخرين فتوزع عليهم بقية دول العالم وكما رأينا المجموعه التى ينضم السودان اليها دائما يكون مديرها التنفيذى بالتناوب بين يوغندا واثيوبيا.

الدول العربيه ما عدا السعوديه مقسومه لمجموعتين لا يوجد دخيل بينها كالسودان والصومال وموريتانيا...ولذلك أستغربت جدا لما صراف السودان يتحدث بأسم الجموعه العربيه العربيه....أضف لذلك الأجتماع المغلق او ما يعرف بالجلسه النهائيه دائما وابدا تكون محصوره على الدول الثمانيه العظام لوضع او صيغة
القرارات النهائيه....اما بقية الدول فالاجتماع بالنسبه أنتهى ولا يحق لهم ان يهوبوا ناحية مكان الجلسه النهائيه وعليهم فقط تجهيز حالهم بالاستمتاع بالتسوق والعوده لبلادهم.

[عودة ديجانقو]

#1530965 [خاليت بعانخى]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2016 09:31 AM
وزير المالية بدرالدين ينتهز فرصة الاجتماع ؤيقدم سيرته الذاتية للعمل غى الصناديق المالية والبنك الدولى عايز يبقى زى مصباح وفريد عتبانى والرشيد عثمان ود الطيب .. زيادة عليهم سيرة اللغف وتلفيق التقارير المالية .. سيوضح لهم انه قريبا سيترك الوظيفة لانه لم يبقى شىء يتوظفون عليه ..

[خاليت بعانخى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة