الأخبار
أخبار إقليمية
الطيب مصطفى:شاركنا في الحوار للخروج من الأزمة التي يمر بها السودان
الطيب مصطفى:شاركنا في الحوار للخروج من الأزمة التي يمر بها السودان
الطيب مصطفى:شاركنا في الحوار للخروج من الأزمة التي يمر بها السودان


10-11-2016 01:12 PM
(سونا)- أكد الاستاذ الطيب مصطفى رئيس حزب منبر السلام العادل وعضو تكتل قوى المستفبل للتغيير أكد استمرارهم في المشاركه في الحوار الوطني من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية للسودان والخروج به من الأزمه السياسية والإقتصادية التي يمر بها حاليا.
وقال لدى مشاركته في ختام الجلسه الإجرائية للجمعية العمومية للحوار الوطني بقاعة الصداقة إن البلاد مقبلة على مرحلة جديدة تطبق فيها مبادئ الديمقراطية والشفافية والحكم الرشيد حتى تنعم البلاد بالسلام والاستقرار .
وأضاف أن مشاركتهم في الحوار تمت عقب ترتيبات مع آليه 7+7 والتزامها بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقا في خارطه الطريق و وقف الحرب في جميع أنحاء البلاد بجانب تخوفهم من انزلاق البلاد للحالة التي تمر بها دول كثيرة في الإقليم بسبب الحروب الأهليه والنزاعات كاليمن وسوريا والعراق وليبيا ودولة جنوب السودان
وأضاف قائلا :إن مخرجات الحوار استجابت لبعض مطالبنا ولذلك وافقنا عليها مؤكدا سعيهم مع الأخوة في الحوار لتكملة ما تبقت من المطالب .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1695

التعليقات
#1531355 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

10-11-2016 11:51 PM
وانتو يا الطيب يا مصطفى لمن قمتم بانقلابكم القذر الواطى العاهر الداعر بل ان هذه الالفاظ اشرف منه ما كنتو عارفين ان السودان ح يمر بازمة وان حكم الحزب الواحد والرؤية الآحادية وبالقوة ما بتنجح او تبنى امم خاصة امة متنوعة فى كل شيىء كالامة السودانية وان الديمقراطية وسيادة حكم القانون والدستور المتوافق عليهما من الامة السودانية وفصل السلطات هم السبيل الوحيد للحم النسيج الوطنى؟؟؟
اكان عارفين تبقى مصيبة واكان ما عارفين فالمصيبة اعظم!!!
اخ تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الجهل والانانية وقصر النظر والتقول اصلكم ما بتقرأوا تاريخ او تنظروا لتجارب الدول دول العهر والدعارة السياسية بتاعة الحكومات العسكرية والعقائدية يسارية او قومجية او اسلاموية كايران وكمان عاملين فيها سياسيين وفاهمين وتفدلوا فى الشارع ووسائل الاعلام ونظرة واحدة على اعلام الانقاذ والمتحدثين فيه يبرز الجهل الفاضح والنفاق الخ الخ الخ وهذا هو حال الحكومات الديكتاتورية تفرز الجهلة والمنافقين واصحاب الاجندات الشخصية اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو!!!

[مدحت عروة]

#1531157 [عباس محمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

10-11-2016 04:13 PM
مطلوب إيقاف فوري لإطلاق النار و إيقاف الحرب حتى يعم السلام جميع مناطق السودان و رفع الظلم و ‏المعاناة و القتل و التشريد و ينعم أهله بالأمن و الإستقرار و عودة الحياة الطبيعية و هذا لن يحدث ‏بإلإلتحاق بالحوار مع نظام البشير لأنه يعني الإستسلام و الإندماج في النظام لأن وجود النظام هو ‏السبب المباشر لكل مآسي و الأزمات التي تمر بها البلاد و التي يفاقمها النظام بسياساته غير المسئولة ‏فالمطلوب إيقاف الحرب و إسقاط النظام حتى تحل جميع أزمات البلاد‎... ‎

[عباس محمد علي]

#1531141 [هميم]
5.00/5 (1 صوت)

10-11-2016 03:54 PM
الطيب مصطفى والبشير وبقية الطغمة الفاسدة هم الأزمة التي يمر بها السودان حالياً

[هميم]

#1531135 [المتابع الاممي]
5.00/5 (1 صوت)

10-11-2016 03:48 PM
لابد من إقرار مبدأ المحاسبة للفترة السابقة المليئة بالقتل والسرقة والفساد والإفساد !!!

[المتابع الاممي]

#1531098 [Ismail Hussein]
5.00/5 (1 صوت)

10-11-2016 03:05 PM
وهل سألت نفسك عن من أدخل السودان في الأزمه السياسية والإقتصادية التي يمر بها؟

[Ismail Hussein]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة