الأخبار
أخبار إقليمية
السفارة الأمريكية تبدأ المقابلات الخاصة بتأشيرة اللوتري للعام 2017
السفارة الأمريكية تبدأ المقابلات الخاصة بتأشيرة اللوتري للعام 2017
 السفارة الأمريكية تبدأ المقابلات الخاصة بتأشيرة اللوتري للعام 2017


التسجيل لبرنامج الهجرة العشوائية للعام 2018 مفتوح حاليا حتى 7 نوفمبر
10-13-2016 09:29 AM
على صفحتها بفيسبوك نشرت السفارة الامريكية بالسودان التوضيح التالي:

نائب القنصل بسفارة الولايات الأمريكية في الخرطوم يوضح تأشيرة التنوع (اللوتري)

في البدء، يود القسم القنصلي بسفارة الولايات المتحدة أن يهنئ جميع الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا للعام 2016 الذين غادرو الي الولايات المتحدة. ان كنت أحد المتقدمين للعام 2016 الرجاء التحقق من بريدك الالكتروني الذي قمت بكتابته أثناء تعبئة استمارة التسجيل.
وقد بدأ القسم القنصلي مقابلات على من تم اختيارهم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا للعام 2017 ، كما تم اخطار من وقع عليهم الاختيار عبر الدخول الي الموقع أدناه. ان كنت غير متأكد من وضعك يمكنك المعرفة عبر نفس الموقع. www.dvlottery.state.gov.

اذا كنت احد من وقع عليهم الاختيار، من المهم جدا أن تعد جميع اوراقك للمقابلة بما في ذلك جميع الوثائق المطلوبة والفورم كاملا لشخصك وجميع أفراد أسرتك المتأهلين للتأشيرة. من لم يحضر للمقابلة أو يأتي دون الأوراق المطلوبة كاملة سيفقد رقم التأشيرة ولن يتم اصدار تأشيرة.
التسجيل للعام 2018 مفتوح حاليا حتى 7 نوفمبر 2016، ويمكن التسجيل عبر الموقع أدناه. تأكد أنه لا يوجد رسوم للتسجيل ولابد من تزويد بريدك الالكتروني عند ملء الطلب والتأكد باستطاعتك علي الدخول اليه بسهولة مدار العام.

يجب على جميع المسجلين أيضا أخذ صورة فوتوغرافية حديثة التقطت خلال الستة أشهر الماضية. سيتم استبعاد من سجلو بدون صورة حديثة. كما يجب أيضا التقاط جميع الصور الفوتوغرافية دون نظارات.

نشجع جميع الراغبين في التسجيل باجراء الخطوات بأنفسهم وقراءة كل التعليمات بالكامل، مع إيلاء اهتمام خاص للتغييرات. من المهم أن تعلم أن اختيارك بشكل عشوائي لايضمن حصولك علي التأشيرة. الاختيار يعني أنك مؤهل للحصول علي تأشيرة التنوع.
نتمنى لجميع المتقدمين حظا أوفر كما نشجعهم علي معرفة المزيد من التفاصيل علي الموقع الالكتروني للقرعة العشوائية وموقع السفارة الامريكية في الخرطوم.
وشكرا
U.S. Embassy Vice-Consul Discusses U.S. Diversity Visa Program

The Vice-Consul at the U.S. Embassy discusses the U.S. Diversity Visa (DV) program. First, the Consular Section congratulates all of the Diversity Visa winners from the 2016 program year that have travelled to the United States. If you are a DV-2016 applicant, please check the email account which you provided in your DS-260 application.
The Consular Section has begun interviews for the DV-2017 program year. Selectees (“winners”) were notified of their selection by logging into the ESC website at www.dvlottery.state.gov. If you are a DV-2017 entrant and are unsure of your status, please log onto the website.
If you have been selected, it is extremely important to show up well-prepared for your application appointment, including with all required documents and completed DS-260s for yourself and all of your elgible family members. Individuals who miss their visa application appointments, or come without all of the required documents, risk that a visa number will not be available and a visa will not be issued.
Registration for the DV-2018 program year is currently open and will close on November 7, 2016. Applicants can access the electronic DV entry form (E-DV) at www.dvlottery.state.gov. Please remember that there is no fee to enter. Entrants must provide an email address as part of their entry. The email address should be a personal email address that can be easily accessed throughout the program year. All entrants must also enroll with a recent photo, taken within the last six months. Entries without a recent photo will be disqualified. All provided photos must also be taken without eyeglasses.
We encourage all entrants to prepare and submit their own entries, reading all instruction in full, paying specific attention to foreign state of changeability instructions. Please also be aware that being randomly chosen as a selectee does not guarantee that you will receive a visa. Selection merely means that you are eligible to apply for a Diversity Visa.
We wish all future applicants the best in their application process and encourage you to refer to online resources under the DV website and our Embassy website for additional information.
Thank you.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 14215

التعليقات
#1532392 [asd]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2016 06:53 AM
الهجره في الاسلام من بلاد الكفر الي بلاد الاسلام وليس العكس

[asd]

#1532335 [adam abeidalla]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2016 10:47 PM
املنا كبير. في ان الزين تقدمو ا لبرنامج العشوائ. ان يفوزو وحققوا امنياتهم بالذهاب الي هناك لان البرنامج هو قرعه وحظوظ نرجو من الاخوة المتقدمين الثقه فيه والانتظار

[adam abeidalla]

#1532311 [extremely important]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2016 09:31 PM
اكبر كذبة

[extremely important]

#1532282 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2016 07:18 PM
نرجوا ممن هو في امريكا أن يخبرنا عن الأمن والأمان وطبيعة الحياة هناك ،، سمعنا وقرأنا على الانترنت والأخبار أن درجة الأمان على الحياة منخفضة للغاية في امريكا - نسبة لانتشار السلاح في أيدي المواطنين - وامتلاك السلاح حق مكفول بالقانون في امريكا !! على هذا نسمع ونرى في كثير من الأحيان يقف شاب مسلح على باب متجر ويطلق النار على من فيه - دون أيي دواعي أو أسباب - وهناك من يطلق النار على الناس في الشارع بلا سبب ويصيب عدد منهم !! بهذه الصورة كيف يأمن الانسان على حياته وهو يعيش في وسط ناس 274 مليون منهم يملكون أسلحة بطرق قانونية وغير قانونية !! كأنه يعيش وسط جيش مسلح وليس مواطنين عاديين !! نرجوا ممن هو موجود بأمريكا أن يخبرنا بأكثر الولايات والمناطق أمنا وأخطرها في أمريكا ،،

[سوداني]

#1532084 [محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2016 11:44 AM
قدمت اكثر من 20 مرة وما حظيت خالص

[محمد صالح]

#1532065 [مبارك أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2016 11:11 AM
كنت من الذين سحرهم برنامج الأنفاذ الرباعي والخماسي والسداسي وكفرت بكل ما هو أمريكي إبتداءً من الكلمة نفسها (أمريكا) وانتهاءً بكل ما له صلة بأمريكا حتى ,لو كان من ذوي القربى - وكنت على يقين بان اقدامي الطاهرة لم تطأ ارض امريكا مهما كانت المغريات المقدمة ولو كتبت أمريكا كلها بإسمي وآثرت البقاء مع البرنامج الأنفاذي- وكانت الفرص المتاحة للهجرة تتعدي نسبة 90% وذلك عبر العروض المقدمة آنذاك من الوكالات ومكاتب المحاماة والوسطاء الذين يتصلون كانو بي بين الفينة والاخرى.(اقسم بالله)

والان بعد سقوط التوت وانكشاف عورة البرنامج الاسلاموفوبيا المستمد من السراب واصطدامي بالأمر الواقع بزيف هذه الشعارات فضلاً عن ارتفاع نسبة الفوز و الهجرة بسبب رغبة كل شعوب الدينا للهروب من حكوماتهم، اجلس ساكنا ولا اقوى على شء غير التحسر والعض على أصابع الندم.

انني الان على استعداد للتنازل و بيع كل ما املك من عقارات واصول في سبيل اللحاق بالعم سام
ودتم

[مبارك أحمد]

ردود على مبارك أحمد
Sudan [Hisho] 10-14-2016 01:28 PM
ماهو عملك الذى تحصل به على اصول وعقارات فى عهد الانقاذ .. هذا مال مسروق بكل تاكيد وهو مال فقراء وايتام وارامل لا يستطيعون شراء حقن الملاريا ..

Qatar [مبارك أحمد] 10-14-2016 10:56 AM
أخي الكريم كوز حرامي يأكل حلال
انا مقيم في الخليج أكثر من 17 عاما وتعلمت الصدق وطول الباع في هذه الأرض الطيبة لذلك رديت لك بكلام طيب. ولو كنت مع الكيزان لاكتسبت سوء الخلق ورديت لك بكلام من الصرة لتحت هههههه
تعال لي في الخاص

[كوز حرامي ياكل حلال] 10-14-2016 07:33 AM
والله لو ماكوز سامحني وان شاءالله مالك ينفعك اذا حلال وتسافر كل البلاد البتحبها وفيها خير ليك وتحج وبقول ليك قدم اللوتري فرصوا كبيره بس حاول قدم بنفسك او اكتب عند التقديم عنوان يخصك ولاتثق بعنوان مكاتب التقديم لان فيهم تجار بساموك زي شاب في امريكا هنا بكتب عنوانو لمن يقدم لهم هنا وبمكاتبوا في السودان ويساوم مابخاف الله ...ودمت باالف خير وعافية اذا ماكوز ومالك حلال والمومن صديق رغم انو الكيزان ماخلونا نصدق زول والمثل بيقول مااصدق الكوز عندما يكذب.

[مبارك أحمد] 10-13-2016 03:52 PM
أخي العزيز كوز حرامي يأكل حلال
انا لست حراميأ وعقاري اشريته من كدي وتعبي وعرقي وربنا يشهد على ذلك لكن انا هنا اسماحك وأقول لك ربنا يغفر لنا جميعا ولا تظن بالإنسان إلا خيرا
وشكرا

[كوز حرامي ياكل حلال] 10-13-2016 01:53 PM
يعني عندك عقارات ياحرامي بعد ماسرقت داير تسافر ان شاءالله تشاد دي ماتشوفه ياكوز يامعفن اوعي تجي علينا في بلادالعم سام سم اخمك ياجرثومة


#1532032 [مصعب يوسف احمد هجونا]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2016 10:08 AM
خريج هندسه كهربا واتمني زياره الولايات المتحده

[مصعب يوسف احمد هجونا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة