الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة أطباء السودان المركزية : في حالة حدوث أي طوارئ أو مستجدات أمنية
لجنة أطباء السودان المركزية : في حالة حدوث أي طوارئ أو مستجدات أمنية
لجنة أطباء السودان المركزية : في حالة حدوث أي طوارئ أو مستجدات أمنية


مهم جدا
10-15-2016 03:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لجنة أطباء السودان المركزية
مهم جدا
((في حالة حدوث أي طوارئ أو مستجدات أمنية))

توجيهات لجموع الأطباء واللجان الفرعية للجنة أطباء السودان المركزية..

يستمر صمود أطباء السودان ويتواصل تأكيدهم والتفافهم حول قضيتهم المهنية والمطلبية العادلة، فقد تمكنت لجنة أطباء السودان المركزية وعبر لجانها الفرعية المختلفة في مستشفيات العاصمة والولايات من إيصال صوت الطبيب السوداني وظروف معاناته إلى جموع الشعب السوداني وهو الذي يزيد ويتسع تضامنه مع قضايانا العادلة يوما بعد يوم.
الأطباء الشرفاء:
إن قوتنا الحقيقة هي في توحدنا وحراكنا المشترك وهو السبيل الوحيد لانتزاع حقوقنا وحقوق الشعب السوداني في واقع صحي أفضل يليق بالطبيب السوداني ويقلل من معاناة المرضى السودانيين ويستطيع أن يطبب أوجاعهم.
ظلت لجنة أطباء السودان المركزية وفرعياتها خلال الفترة الماضية تتلقى كما من المضايقات والتهديدات من قبل الجهات الأمنية وعليه وتحسبا لأي ظروف طارئة نصدر الموجهات التالية:
- في حال اعتقال أعضاء اللجنة المركزية وتعذر مباشرتهم لمهامهم لأي سبب كان سيتم وعبر الصفحة الرسمية للجنة عبر الفيسبوك إعلان لجنة الظل المرتبة مسبقا والمتفق على مهامها.
- سيتواصل العمل الميداني كماهو معلن بالإضراب عن الحالات الباردة فقط إلا في حالة تعرض الأطباء في أماكن عملهم لمضايقات لا يمكن معها مواصلة العمل.
- في حال تعرض أي طبيب لاعتداء أو مضايقة أثناء عمله بالحوادث يتم الاتصال فورا باللجنة الفرعية المعنية والتي تدعوا لاجتماع عام للأطباء يتم فيه إعلان الإضراب الشامل وإخلاء المستشفى أو حسب مايرى الأطباء.
- يكون تلقائيا مطلب إعادة المفصولين كنتيجة للإضراب من ضمن المطالب الأساسية للجنة ولذلك يجب التبليغ الفوري عن أي حادث مشابه.
- نؤكد على أن الآراء الرسمية والترتيبات التنظيمية يتم إعلانها عبر الصفحة الرسمية للجنة على الفيسبوك وهي المصدر الوحيد لذلك.

إعلام اللجنة
13 أكتوبر 2016


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4513

التعليقات
#1533121 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2016 10:20 AM
اعملو حسابكم من التصفية هؤلاء مجرمون قتلة .

[شهنور]

#1532968 [كركر]
5.00/5 (2 صوت)

10-15-2016 09:12 PM
بس لازم تعملوا حسابكم لعدة اشياء:
أولا ممكن بسهولة تهكير حسابكم علي الفيس بوك
ثانيا ممكن عمل حساب شبيه لصفحتكم وإعلان بيانات مضللة
ثالثا لابد أن تكون لديكم أكثر من طريقة وطريقة للتواصل بين أعضاء اللجنة و بقية الأعضاء، عدم الاعتماد كليا على وسائل التواصل الاجتماعي

[كركر]

ردود على كركر
Qatar [sasa] 10-16-2016 06:03 PM
شكرا كركر على الاهتمام والحرص وكلنا نردد كلامك واعتقد ان الاخوة الأطباء مابتفوت عليهم وساخة ورزالة ونذالة الكيزان


#1532936 [ساري الليل]
5.00/5 (2 صوت)

10-15-2016 07:40 PM
شكرا لكم اطباء السودان لقد كان اضرابكم من اجل تحسين البيئة الصحية والمستشفيات وادارات الطوارئ.. وان استغرب ان يقف طبيب آخر لاسباب سياسة بحتة ضد مطالبكم الشرعية التي يستفيد منها الجميع ...ويطعنكم من الخلف ...

ان مثل هذا الاعلان ممتاز للغاية لأن الاخوة بحكومة المؤتمر الوطني لا خلاق لهم ولا يراعون عهدا ولا ميثاقاً وسوف يتربصون بالآخرين الدوائر عليهم دائرة السوء .. فسوف تعلن الحكومة بدون شك بعض الزيادات ولكنكم لم تضربوا لمثل هذا فإن اضرابكم كان من اجل الشعب والمستشفيات وبيئة العمل التي نراكم والله تعملون في ظروف اقل من سيئة. اقول ذلك ولدى من الاطباء العاملين معكم الكثير

[ساري الليل]

#1532922 [مبارك]
4.00/5 (3 صوت)

10-15-2016 06:39 PM
شكرا أيها الأطباء لقد اعطيتمونا الامل في ان التغيير ممكن ان يتم . التحية لكم وانتم تضعون البدائل في كل الأحوال . التحية لكم وانتم لا يهمكم الاعتقال بقدر ما يهمكم وحدة الأطباء . فانتم احفاد ابطالنا الذين خلدهم التاريخ وعلى سبيل المثال وليس الحصر محمد احمد المهدي ، ود حبوبة ، علي عبد اللطيف ، عبد الفضيل الماظ ، الزعيم إسماعيل الازهري .... الخ .
نتمنى ان تحذو حذوكم بقية قطاعات الشعب السوداني حتى تنتزع حقوقها عنوة واقتدارا فما اخذ بالقوة لا يسترد الا بها وما ضاع حق وراءه مطالب .

[مبارك]

#1532892 [Awad]
5.00/5 (3 صوت)

10-15-2016 04:45 PM
رجال وفقكم الله.نتمنى أن تتكون نقابات جديدة كعهود ما قبل ثورة الدمار اللاوطنى وتأخذ بريادة نقاباتها كالمهندسين والمحامين والقانونيين والموظفين والعمال وتكون مهمتها الأولى الأضراب ثم يليها العصيان المدنى لأن حال الوطن المفقود وصل للدرك الأسفل وبذلك تسقط حكومة اللا أسلاميين ومجموعة العصابة الحاكمة.

[Awad]

#1532887 [الجنيد]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2016 04:32 PM
وين راح عليكم انقاذ السودان عندما اعلن عن اضراب الاطباء اسبشرنا خيرا بان الشعب السوداني قد جاءه الفرج ولكن طلعة الاطباء اي كلام يا جد .. طلعتوا اي كلام طلعتوا اي كلام طلعتوا اي كلام طلعتوا اي كلام طلعتوا اي كلام يا جــــــــدع ..
قال تحققت مطالبنا ... السودان خلاص انتهى بعد اضراب الاطباء الفاشل لن يتحرر السودن من الكيزان الي الابد سيرثوه كابر عن كابر ...

[الجنيد]

ردود على الجنيد
Romania [المتغرب الأبدي] 10-15-2016 05:54 PM
ما فعله هؤلاء الأطباء عجزت أنت وأشباهك 27 سنة عن فعله .
لذا قل خيراً أو اصمت ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة