الأخبار
منوعات سودانية
الاتحاد السوداني يصدر قرارات تؤجل الصعود للممتاز
الاتحاد السوداني يصدر قرارات تؤجل الصعود للممتاز
الاتحاد السوداني يصدر قرارات تؤجل الصعود للممتاز


10-17-2016 03:55 PM

أصدر اتحاد كرة القدم السوداني خلال اجتماع لجنته المنظمة الأحد برئاسة السكرتير العام مجدي شمس الدين قرارات مثيرة عطلت أمر حسم صعود 3 فرق بصورة مباشرة من الدوري العام إلى الدوري الممتاز لموسم 2017، وذلك على إثر شكوتين تقدما بهما ناديين شاركا بالمرحلة الأخيرة من البطولة.

وكان ناديا حي العرب من مدينة بورتسودان شرق السودان، ونادي الدفاع من مدينة الدَّمازِين من جنوب شرق السودان، قد تقدما بشكوتين مماثلتين ضد فريق تُرَيْعَة البِجا من مدينة جبل الأولياء شمال العاصمة الخرطوم في صحة مشاركة حارس مرماه في المباراتين ضد الفريقين بالمرحلة الأخيرة من البطولة.

وقالت اللجنة المنظمة “ثبت من المستندات المقدمة من قبل الناديين أن حارس مرمى فريق تريعة البجا عمر رمضان غير صحيحة، لأن اللاعب شارك في مباراتي فريقه ضد الدفاع والعرب يومي 7 و12 أكتوبر الجاري دون مسوغ قانوني”.

وأضافت: “الحارس عوقب بالإيقاف من الاتحاد المحلي للكرة بمدينة جبل أولياء لمدة عام بسبب سوء السلوك في مباراة بالدوري المحلي، ورفع عنه اتحاد الكرة الإيقاف بدون مسوغ قانوني ليخالف ذلك نص المادة 84-هـ من القواعد العامة حيث إن الإيقاف يعتبر وجوبياً في حق اللاعب”.

وأوضحت اللجنة: “بناءً علي نص المادة 96- ب من القواعد العامة رأت اللجنة بأن اتحاد جبل أولياء شارك في الخطأ فقد قررت اللجنة إعادة المباراتين حيث تلعب مباراة تريعة البجا والدفاع الدمازين يوم 19 أكتوبر الجاري بمدينة جبل أولياء وتلعب مباراة تريعة البجا وحي العرب بورتسودان يوم 22 أكتوبر بجبل أولياء”.

وقررت اللجنة تحقيقاً لعدالة المنافسة تأجيل مباريات الأسبوع الأخير للمرحلة النهائية المحدد لها غدا الإثنين لتقام يوم 26 أكتوبر في توقيت واحد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3570

التعليقات
#1533940 [نصرالدين]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2016 11:48 AM
جبل اولياء شمال ياتو عاصمة يا ساده

[نصرالدين]

#1533881 [ماء الورد]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2016 09:13 AM
لقد صعد فريق الامل عطبرة بدون وجه حق. عندما فصلت المنافسة على مقاسه وفي مدينة عطبر لقصي الفرق المنافسة ويصعد. ومن بعده صعد فريق الهلال الابيض أيضا بدون وجه حق للترضيات والموازنات المعلومة والغير معلومة للعامة. قصدت من هذه المقدمة الفساد الذي ظهر في الكرة السودانية وعدم عدالتها وكثير من الفرق تصرف المال وتبذل الجهد وفي النهاية يروج كل هذا هدرا.
لا توجد كرة في السودان إنما هي إلهاء للناس هلال ومريخ كلهم مؤتمر وطني جمال والوالي والكاردينال. يفوز المريخ أو الهلال لا يهم يحرز بطولة خارجية أو لا برضو مستحيل في ظل الجهل ودورة سيكافا للحوار في السودان إنتهت الكرة يوم ما دخلت السياسة وأنتقلت دروة سيكافا لكادقلي والفاشر. الفيفا يرفض خلط السياسة مع الرياضة لكن في سيكافا كله جائز لان الاتحاد غير معترف به من الفيفا.

[ماء الورد]

#1533719 [ابن البلد]
1.00/5 (12 صوت)

10-17-2016 07:16 PM
لا تنفع التريعة ولا الترعة ولا فريق العرب ولاحلّة العرب الرحّل الكرة السودانيّة متراجعة ولا يستقيم الظل والعود أعوج

[ابن البلد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة