الأخبار
أخبار إقليمية
المريخ ينفذ مخططه وينسحب أمام الهلال في ختام الدوري
المريخ ينفذ مخططه وينسحب أمام الهلال في ختام الدوري
المريخ ينفذ مخططه وينسحب أمام الهلال في ختام الدوري


10-18-2016 10:15 PM
كوووورة
فجر فريق المريخ، وصيف الدوري السوداني، أزمة كبيرة مع نهاية الموسم، حيث نفذ مخططه بالانسحاب من أمام الهلال في مباراة ختام البطولة، والتي كان من المفترض أن تجرى مساء اليوم الثلاثاء باستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وفضّ المريخ معسكره، وأعلن خوض مباراة ودية يوم غد الأربعاء مع فريق كوبر بطل دوري الدرجة الأولى بالعاصمة الخرطوم.

وتغيب المريخ عن الحضور لملعب المباراة في الوقت المحدد في تمام السادسة مساء، وبدأت بعدها الشائعات تنطلق حول انسحاب المريخ.

وتابع المشهد بمقر إقامة لاعبي المريخ بفندق روانيا، حيث ارتدى اللاعبون زيهم الرياضي البديل وباتوا جاهزين للتحرك من الفندق صوب الملعب، وكذلك كان الجهاز الفني على أهبة الاستعداد، ولكن توجيهات من نائب الرئيس عبد الصمد محمد عثمان ومن حاتم عبد الغفار نائب المدير الرياضي أوقفت تحرك اللاعبين تجاه الحافلة، تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة بعدم خوض المباراة.

وفي تمام السابعة والربع، مساء اليوم، اجتمع عبد الصمد وحاتم عبد الغفار باللاعبين والجهاز الفني، وأبلغوهم بقرار فض المعسكر المغلق والاستمرار في الاستعداد لبطولة كأس السودان.

ووفقا للائحة الدوري السوداني، فمن المنتظر معاقبة المريخ على انسحابه من المباراة أمام الهلال، وستعتمد أولا على تقرير مراقب المباراة أبو القاسم العوض، وستنظر اللجنة المنظمة في حيثيات القرار، وسيكون المريخ معرضا للعقوبة وفقا للمادة 16 البند 2 الفقرة من اللائحة والتي تنص على: "لا يجوز لأي ناد أن يتخلف أو يغيب دون عذر مقبول أو يرفض أو ينسحب عن أي مباراة من مباريات الدوري الممتاز وأي نادي يخالف هذا النص تطبق عليه الأحكام الأتية: "في المباراة الأولى يعتبر مهزوما 0-2، بالإضافة إلى خصم ثلاث نقاط من رصيده وغرامة مالية لا تقل عن عشرة آلاف جنيه".

وباستاد الخرطوم، وفي اللحظة التي كان فيها مسؤولو المريخ مجتمعين باللاعبين والجهاز الفني، دخل فريق الهلال ملعب المباراة باستاد حليم/شداد، وسط التحية والتصفيق والتحية الكبيرة من قبل جماهيره وأجرى عملية الإحماء وعاد لغرف اللاعبين تمهيدًا لدخول الملعب برفقة المراقب والحكم لإجراء مراسم المباراة الرسمية، لتبدأ بهذا المشهد تفاصيل جديدة في آخر مباراة ببطولة الدوري السوداني.

يذكر أن فريق المريخ كان قد نجح في تأمين فوزه بالترتيب الثاني رافعًا رصيد إلى 77 نقطة بعد فوزه في آخر مبارياته على فريق الأهلي شندي 2-0.


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 18802

التعليقات
#1534464 [H]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2016 10:58 AM
متعوده دايما قبل دا كانوا مغلوبين 2/0 وضربة جزاء في بدايات الشوط الثاني..قام عمك زيكو شال الكوره وطلع.. والان يتكرر نفس المشهد مع بعض الاختلافات..قال ايه خايفين من بورسعيد في الاستاد.دا كلام دا..هو جمهوركم دا ماواعي عشان يعمل كدا..كل دا كلام تخدير ساي..الجمهور المسكين دا دفع قروشو والبعض جاء من الولايات عشان في النهايه يلقى مافي كوره..والله بالغتو عديييييييييييييييييييييييييييييييييل كدا..خوفكم من الاسد بقى ظاهر😃😃😃😃😃😃

[H]

#1534438 [بارنوخ]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2016 10:23 AM
المريخ فريق من الماضي وليس له مستقبل, ديك المسالمه عرف بصلتو في النار عشان كده خاف من الضبح والحريق والطبخ

[بارنوخ]

#1534402 [مراقب]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2016 09:34 AM
حال المريخ اصبح كالذي لا يقوم الا كما الذي يتخبطه الشيطان من المس الهم نسألك العافية

[مراقب]

#1534385 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2016 09:13 AM
يا مريخاب ولايهمكم الحكاية خربانة من فوق اهو الرقاص انسحب من حلايب والفشقة العاقبو منو والحكاية هايصة وجايطة فى كل مناحى الحياة ورحم الله السودان الذى كان

[صالة المغادرة]

#1534322 [مجدي سمعان]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2016 07:56 AM
ما ممكن يكون الكرة السودانية علي هذا الشكل.

[مجدي سمعان]

#1534307 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2016 07:19 AM
رحم الله الف رحمة جعفر نميري. لأنه رياضي فهم الجماعة تمام وريحنا بالرياضة الجماهيرية وابعد العطالة
والارزقية. من الاحسن كل واحد يمارس الرياضة لنفسه
ويبعد من هذا العبث الذي أضاع الوقت والمال بدون
فائدة لأجيال المستقبل. يجب إيقاف النشاط الرياضي
فورا لفترة غير محددة حتى تستقيم الأمور ويأتي
رجالها.ابعدوا الناس من المشاغل بالكرة وخلافه.

[خواجة]

#1534287 [malheet]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2016 05:54 AM
لو إنسحبوا أو لعبوا ما في فرق كبير.
مستوى كل الفرق السودانية هابط
زمان أي زول بيكون عارف انه الليلة هلال/مريخ و اليوم إلا تسمع بعد كم يوم إنه كانت في مباراة هلال مريخ.
يا جماعة إبتعدوا عن المحترفين المواسير و بدل ما تدفعوا ليهم اجلبوا أحسن المدربين ليدربوا أبناء السودان تجدوا أنفسكم في السماء

[malheet]

#1534274 [Hoba]
3.00/5 (3 صوت)

10-19-2016 03:55 AM
والنَّاس ديه نست مباراه الهلال وأهلى مدنى .
فرحانين فى شنو .

[Hoba]

#1534260 [ود لقمان]
3.00/5 (2 صوت)

10-19-2016 01:48 AM
السبب الأبتعاد عن القرعة لماذا تأجيل مباريات الفريقين لختام الدورتين الاولى والثانية للمعلومية هذا أول أنسحاب مريخى مقابل أنسحابين للهلال خلال 3 سنوات وبصراحة أتحاد ما قادر يحسم شكوى فى 3 شهور لا يحق له الاستمرار وعليه الترو الكنس

[ود لقمان]

ردود على ود لقمان
[أب أحمد 2] 10-19-2016 10:58 AM
أتسحاب لانسحاب يفرق!!!
وده كام وليلة هروب زيكو كام تانى!!!!!!!!!!

[ابومحمد] 10-19-2016 10:11 AM
نسيت حادثة زيكو والا انت صغير

European Union [fakhry] 10-19-2016 09:34 AM
واي واي ما دايرين


#1534257 [يونس]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2016 01:27 AM
والله عدم جدية واحترام شنو اتسحاب كل سنة فريق بالله كلام فارغ شوف حوالكم من العالم من يلعبون كرة قدم مش دافوري والبلد دي لو فيها شخص عندو ضمير وشايل همها لصدر قرار اليوم بليل دا بي انزل العلال والمريخ لدرجة الثالثة ومنع جميع منسوبي النادين من العمل الرياضي يا شيخ فكونا من الهبل والعورة الواصل الي اعل مسوليات في البد والله حالة تقرف والله لينا سنين سبنا حاجة مقرفة اسمها كرة سودانية وياهو الطبع السوداني البايخ من عرفنا المرض مافي غير هلا ل مريخ ولا جديد طول السنين ولا مناقسة ولا مظهر ولا لينا وجود علي مستو اقل الدول ياغالم فكونا وابعدوا الكورة من السياسية الله يلعنك يا اتحاد الفاشل و كل من يشارك في ضايع اسم السودان اتحاد هم القروش ةالا يشوف المقر يقول القبة تحتها شيخ

[يونس]

#1534245 [ود احمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2016 12:13 AM
طيب يا الوالي ماتقول لصاخبك انسحب اذا مافادر تواجه مشاكل البلد
بارك الله في رجل عرف قدر نفسه

[ود احمد]

#1534231 [اب جاكوما]
4.54/5 (6 صوت)

10-18-2016 11:24 PM
الرووووووووووووب.. الروووووووووووووووووب... الرووب...........الروووووب...

انا شخصيا تمنيت المباراة في استادهم عشان كان يكسروا استادهم ويحرقوه.. زيي كل سنة.

نشوفكم بكرة في الموعد.. واي واي مادايرين..

وزيي ما قال المثل المصري[البيضة ماتكسرش الحجر] والمثل الثاني بيقول[دا النــاس خـيـبـتـهـم السـبـت والأحد .. وانـا خيبتـي ماوردتش على حد]


ما ياهو معتصم جعفر زاتو اللي داكم الكأس السنة الفاتت؟ ولا نسيتو.. رغم انو الهلال كان يتفوق عليكم في النقاط وداخل المباراة بفرصة التعادل..

الان الهلال حاسم الكاس منذ جولتين.. وانتو تلعبوا ونفسكم اتقطع.. حنونكم وجرتقوكم عشان يطهروكم.. تابوا الطهورة..


مريخ الانسحابات واللف والدوران.. يعني الان انتو كنتو منتظرين انو الهلال يتعثر في مباراته مع الخرطوم التي حسم بها الكاس..



شعب جبان جداً.. ويعيش على الجبايات والهدايا...

وبعدين معتصم جعفر دا زاتو حق منو ما حقكم مش ياهو معتصم جعفر بتاع النيل الحصاحيصا ولا واحد تاني.. يوم كان بعمل المستحيل عشان يفرمل الهلال لو تكون مباراته مع النيل الحصاحصيا بالحكام ومعروف انه رئيس اتحاد المريخ السوداني لكرة القدم.. وبعدين الهلال دا حسم الدوري من قبل جولتين.. انتو لو لاعبين باقي مبارايتكم لشنو..

وبعدين لعبتوا ما لعبتوا بملاح بموية.. المهم ياهو المركز التاني كعادتكم.. ولسه جائي كاس السودان انسحبوا برضو منه.. يارشاشات يا نجمة الانحسابات والشكاوي ورشوة الحكام..

كنا دايرين نقزقز بيكم في الختام.. عشان نخلي الوالي تاني يقدم استقالته وكدا وترجعوا تاني لعادتكم القديمة وتقعدوا تحنننوا.. لكن عرفتوها قال عبد الصمد قال..

[اب جاكوما]

ردود على اب جاكوما
Saudi Arabia [اب جاكوما] 10-20-2016 04:52 PM
الاحباب[aliorban] افو نحنا ما بنهرب نحنا اسد الخلا النتر الهروب حقكم انتو من زمن زيكو.. واخونا [[AAAAAAAAAddd]بالله عليك في تاريخ الكرة السودانية هل شاهدت جمهور الهلال الانيق رمى حجر ولا قارورة موية في حكم ولا فريق اخر.. دي انتو مسمينك[ جمهور المريخ جمهور الانتفاضة تيمنا بانتفاضة فلسطين اطفال الحجارة.

اها يا الاسمك الشاويش.. جيتني كدي النقعد ليك في الواطة دي.. ياخي معقولة دي معلومة اي زول مغمض بعرفها معتصم جعفر من الحصاحيصا وولد في الحصاحيصا ودرس فيه االابتدائي والمتوسطة والثانوي بحنتوب ودرس الصيدلة في رومانيا.. وكان رئيسا لنادي النيل الحصاحيصا في اواخر الثمانيات ورئيس اتحاد الكرة في الحصاحيصا ايام النيل كان في الدوري الممتاز وكان عضوا في الاتحاد العام ويعمل للمريخ وخير دليل على كدا عندما قام الهلال باداء مباراة مع النيل الحصاحيصا الساعة 3 عصرا الشمس فوق لكي يستهلك لاعبي الهلال واظنها كانت في عام 2006 أو 2007 وكانت مشهورة ومعروفة.
وهو الان مدير شركة باجعفر للانشطة المتعددة والمدير العام لشركة سيقما للصناعات الدوائية ورئيس مجلس إدارة شركة يونيكير للصحة بتاعت التأمين الصحي كما يعمل مديراً عاماً للمستشفى الجنوبي الخاص بالخرطوم ورئيس مجلس إدارة شركة المختبر للتحاليل الطبية.

ليست لي به معرفة وإذا عايز تغالط تاني ممكن تساله هو أو تسأل اي واحد من ناس الحصاحصيا..اها رايك شنو يا رشاشة اقتنعت ولا ما اقتنعت

بالمناسبة انا قريت شاويش [الرشاشات]

China [الشاويش] 10-19-2016 08:49 AM
يا الاسمك اب جاكوما اولا كلمة رشاشات تعني الهلالاب ثانيا معتصم جعفر ما عندو علاقة بالنيل الحصاحيصا و في تاريخ المريخ مافي اي سجل بالانسحاب الدور عليكم وكان علي الجبن والجبايات والهدايا مبارة اهلي مدني ما بعيدة اظنها كانت قبل خمسة جولات وكان علي كاس السودان انت الله يمرقك من هلال الابيض وبعد داك تعال نوريك الطفي النور منو ........................

European Union [AAAAAAAAAAAAAA] 10-19-2016 07:39 AM
(انا شخصيا تمنيت المباراة في استادهم عشان كان يكسروا استادهم ويحرقوه.. زيي كل سنة.)

معروفة دي اخلاقكم تكسير وحرق يا جنجويد

[[email protected]] 10-19-2016 12:22 AM
نسيتو هروبكم من المريخ مرتين في الدمازين ودنقلا ومن وفاق اسطيف ياصفراب


#1534225 [ابومجمد]
4.77/5 (7 صوت)

10-18-2016 11:06 PM
انهيار في كل المجالات ‏.‏ اتحاد ضعيف لايستطيع معاقبة لاعب من اندية الفمة ‏.نشوف حيعمل ايه؟

[ابومجمد]

#1534214 [ابو الشفيع]
4.54/5 (6 صوت)

10-18-2016 10:37 PM
حكمة و الله و حكاية!!!!!!
لو كل واحد عرف قدره و إحترم مقداره و إنسحب بهدوء ما كنا وصلنا أسفل سافلين حقتنا دي (بالتأكيد لا أقصد ناس الكورة)

[ابو الشفيع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة