الأخبار
منوعات
ريماز ميرغني : أنا متاحة وقريبة جداً من الناس واجتماعية للحد البعيد. وبعيدة عن الوسط الفني والشائعات..
ريماز ميرغني : أنا متاحة وقريبة جداً من الناس واجتماعية للحد البعيد. وبعيدة عن الوسط الفني والشائعات..
ريماز ميرغني : أنا متاحة وقريبة جداً من الناس واجتماعية للحد البعيد. وبعيدة عن الوسط الفني والشائعات..


07-28-2010 06:54 AM
عبرت الفنانة ريماز ميرغني عن سعادتها بظهورها للمرة الثانية عبر برنامج أغاني وأغاني ، وقالت : أن البرنامج سيثبت اقدامها في مشوارها الفني وسيكون دفعة لمسيرتها، ونفت أن يكون اصابها الغرور قائلة: أنا بعيدة عن الوسط الفني وعن الخلافات ولا يجمعني بهم سوى العمل. ولذلك بعيدة عن الشائعات التي دائما ما يصيب الفنانين رزازها. وتابعت أنا متاحة وقريبة جداً من الناس واجتماعية للحد البعيد. وعن احيائها للحفلات الخاصة قالت أنها ليست محترفة للفن عشان تعمل حفلات خاصة وأنها هاوية فقط وتفضل الغناء في المهرجانات والمنتديات وللجاليات في الخارج.

صحيفة فنون



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 10086


التعليقات
#238765 [7assoun]
3.00/5 (1 صوت)

11-12-2011 02:05 PM
سلام يا رموزة .....تحياتي ليك يا نجمة اغاني واغاني
في ناس غايتو غريبة جدا جدا !!! لو ما عاجبكم اتخارجوا من الصفحة دي يا وهم....!!!


#10893 [محمد مصطفي ]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2010 08:49 PM
لماذا تتبرئي من وسط الفنانين وانت من من بينهم وتتغنين معهم هذا يعني انه وسطك الذي تجدي فيه نفسك وروحك لو تداولو الاغاني تداولتي معهم ولو تبادلو كاسات الخمر فكان ينتظرك الكأس والشيشة والسجاير وغيرها ويقال قديما الطيور على اشكالها تقع لافرق بين ندي القلعة وحنان بلوبلو ومحمود عبد العزيز ونانسي عجاج ونوال الزغبي وايمان لندن كما تسمي ونانسي عجرم الميدان واحد والتقت الافكار ووحدت بينهم . هذا هو نظامهم الاساسي وانتي وقعتي عليه منذ ان رفعتي المايك وكشفتي شعرك للملآء . ألا تعلمي ايتها ان لو ظهرت سبيبة من شعرك تدخلك النار قد تدخلك اتحاد الفنانين ولا تحرم عليك الجنه وريحها


#10624 [مهيد]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2010 08:17 AM
تحياتي ريماز هذا هو الفن وهكذا يرد الفنان واتمني لك التوفيق وسيري للامام وربنا يوفقك .ولتعلمي انك محبوبه جدآ من الجميع لانك مبدعه ورائعه وجميله ربنا يحفظك.


ردود على مهيد
Malaysia [مهند] 07-28-2010 10:24 AM
والله انت زول تضحك
الله يوفقها في شنو ? في غناها وحفلاتها ولا في شنو بالزبط
والله امة عجيبة غايتو
الله يهديك ويهديها ويهدينا معاك


#10615 [hashim]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2010 07:47 AM
واللة عسل يا رماز ربنا يخليك ويبعدك من الفنانين المشبوهين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
5.69/10 (52 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة