الأخبار
أخبار إقليمية
رداً على تشبيههم بالحشرات والتهديد بإعادة احتلال أرضهم..سيدة من جنوب السودان توجه رسالة فاحشة للرئيس السوداني عمر البشير
رداً على تشبيههم بالحشرات والتهديد بإعادة احتلال أرضهم..سيدة من جنوب السودان توجه رسالة فاحشة للرئيس السوداني عمر البشير
رداً على تشبيههم بالحشرات والتهديد بإعادة احتلال أرضهم..سيدة من جنوب السودان توجه رسالة فاحشة للرئيس السوداني عمر البشير


04-27-2012 09:57 AM
الراكوبة - يوتيوب

استغلت سيدة من جنوب السودان موقع يوتيوب في توجيه رسالة قاسية ومقرفة للسيد عمر البشير رئيس السودان، أثر تشبيه الأخير الحركة الشعبية بالحشرة الشعبية.

وعرّفت السيدة نفسها بأنها من كتيبة البنات في الجيش الشعبي، وظهر أنها تعرضت لاستفزاز شديد أثر تشبيه الرئيس لهم بالحشرات، وبعد تهديد البشير باحتلال نمولي..

ونزلت السيدة بلغتها إلى ألفاظ سوقية وفاحشة وجهتها مباشرة للرئيس البشير، وهو أمر لم يسبق أن تعرض له رئيس سوداني من قبل، خصوصاً وأن كل الحكام السابقين كانوا يتحدثون بطريقة مختلفة عن ثقافة نظام المؤتمر الوطني الذي تعود على مخاطبة الجماهير بألفاظ أقل ما يمكن أن توصف بأنها غير لائقة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 43812


التعليقات
#348026 [waheed]
4.90/5 (34 صوت)

04-27-2012 01:15 PM
لكل فعل رد فعل، و واحدة بواحدة و البادئ اظلم..... اسلامويو السودان و على راسهم رئيسهم لم يدرسوا حسن الخلق و لم يسمعوا عن عفة اللسان، و لم يمر عليهم حديث الرسول صلى الله عليه و سلم " انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق" ... و لانهم لا يشبهون اهل السودان و ليسوا منهم فهم لم يسمعوا بالمثل السوداني الذي يقول " لسانك حصانك ان صنته صانك و ان طلقته - او هنته - هانك"
للاسف فان راس الدولة و مستشاريه و "قادة" النظام و الذين يطلقون التصريحات كل ساعة من ساعات اليوم لا يحكمون عقولهم و لا يلتزمون بادب الحديث و لا مكارم الاخلاق و لا يتخيرون الخطاب و الالفاظ ، جهلا و بطرا..فان كان هؤلاء القادة و القدوة فما تتوقع من الرعاع و الدهماء؟
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم في حديث معاذ بن جبلحين سال رسول الله صلى الله عليه و سلم " أخبرني بعمل يدخلني الجنة، ويباعدني عن النار"فحدثه الرسول بمجامع الخير، ثم قال " ألا أخبرك بملاك ذلك كله؟ قلت: بلى يا رسول الله. فأخذ بلسانه وقال: كف عليك هذا. قلت: يا نبي الله، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ قال: ثكلتك أمك يا معاذ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم، أو قال: على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم"
هذا هو هدي الاسلام الذي يدعي جماعة الانقاذ انتماءهم له و يعملون بضد هديه!


#348000 [ياسر عباس]
4.97/5 (15 صوت)

04-27-2012 12:43 PM
بسم الله اولا نحن شعب السودان نرفض كافة انواع واشكال الاساءة للغير رئيسا او مرؤسا فضلا عن الاساءة الموجهة للقادة فيجب على كافة الاطراف الالتزام بالعهود والمواثيق الدولية ونعمل سويا على حسن الجوار فاهل جنوب السودان هم اهلنا شئنا ام ابينا فيا شعب السودان دعوا النعرات القبلية والنظر الى الغير بدونية هذه اشياء زرعها فينا المستعمر ومن ثم المنسوبون الى ما يسمى بالمؤتمر الوطني وكذلك منبر العدالة او حزب الطيب مصطفى ولهذا اقول يا رجل اتقي الله في خلق الله ولا تزرع الفتنة بين ابناء الوطن الواحد فمن منا ليس له قريب مات في ارض الجنوب ابنا او اخا او والد او حتى من تربطه به طلة قرابة فاتقي الله يا رجل وما احلى العيش في سلام


#347995 [عبد الرحمن]
2.91/5 (12 صوت)

04-27-2012 12:39 PM
يا عباس انجليزيتك عبارة عن دُراب دراب. لماذا لا تكتب بلغة تستطيع التعبير بها عن آرائك؟


#347985 [Naser]
5.00/5 (13 صوت)

04-27-2012 12:25 PM
فاحش القول دي ماركه انقاذيه مسجله. ارجوا عدم الانجرار معهم في ذلك, فهم الله يكرمكم زي ال!!!!! العايزه كل البنات يبقوا زيها.


#347979 [ابو نبراس]
5.00/5 (16 صوت)

04-27-2012 12:18 PM
لا يحق لاحد ان يصف بشر بالحشرات لانهم مكرمون من عند الله(ولقد كرمنا بني ادم) لان ذلك يخالف تعاليم ديننا الحنيف وذلك فيه معصية لله وخاصة عندما تكون في راس الهرم هذا اولا ثم اختنا من الجنوب كمان خليكي واعية شوية وهدي اللعب لان الشتائم لا تفيدوعليه وزره لان الكل يعرف بانكم ليس بحشرات


#347962 [Samy]
4.50/5 (14 صوت)

04-27-2012 11:50 AM
كما تشتم تشتم


#347935 [abbas]
1.36/5 (11 صوت)

04-27-2012 11:07 AM
we r so sad to this new style which happened .so our sister u must not be hurry in insulting we were not happy and not laughing in that time and for our progress we must forget what is happened and go ahead by making strong relationship among us so from my side i am very sorry to both of them n u know our president is very good man he is not apartheid and he warned more about this ,,i know if we continue in this way will be soon like rwandian civil war n and many innocent people will be die and the sin will be in what he support Innocent



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
6.48/10 (21 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة