الأخبار
منوعات
الهلال يقهر أهلي مدني وينهي الدور الاول للدوري السوداني بدون هزيمة
الهلال يقهر أهلي مدني وينهي الدور الاول للدوري السوداني بدون هزيمة



05-21-2012 03:11 PM
كتب : نادر حلفاوي

حسم الهلال الدور الاول للدوري السوداني لكرة القدم بسجل خالٍ من الهزائم وتعادل واحد وذلك بالفوز ال12 الذي حققه على حساب مضيفه الاهلي مدني بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم بإستاد مدني في الجولة الاخيرة للدوري السوداني في دورته الاولى. افتتح صالح الامين التسجيل للهلال قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق وفي الحصة الثانية اضاف المهاجم مدثر كاريكا الهدف الثاني من تسديدة زاحفة من خارج خط (18) وعاد اللاعب نفسه بالهدف الثالث للهلال والثاني الشخصي له مستغلا الخطأ القاتل لدفاع الاهلي وكاد الزيمبابوي ادوارد سادومبا يضيف الهدف الرابع من التهديفة التي مرت بجوار القائم وبعد مرور نصف ساعة من مجريات الشوط قلص عمر حسن الفارق بهدف وحيد للاهلي مدني.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال 37 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن المريخ الذي سيخوض مباراته الاخيرة مساء الغد امام فريق الاهلي شندي.
وفي المباراة الثانية التي جرت احداثها باستاد الكاملين بوسط السودان انفرد فريق النيل الحصاحيصا بالمركز الثالث في ترتيب الدوري السوداني بالفوز الذي حققه على ضيفه الامل عطبرة بهدف عبد الرحمن السعودي في الدقيقة ال57.

هذه النتيجة رفعت رصيد النيل الى 23 نقطة في المركز الثالث فيما تأزم موقف الامل عطبرة برصيد 12 نقاط في المركز القبل الاخير.
وفي المباراة الثالثة التي جرت باستاد بورتسودان شرق السودان حقق هلال الساحل الفوز على ضيفه جزيرة الفيل مدني بهدفين مقابل هدف. هذه النتيجة وضعت الهلال في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة في ما ظل جزيرة الفيل في نقاطه التسع في المركز قبل الاخير.

وفي المباراة الرابعة التي جرت احداثها باستاد الخرطوم تعادل الخرطوم الوطني والاهلي الخرطومي بدون اهداف. هذه النتيجة رفعت رصيد الخرطوم الى 19 نقطة في المركز السادس فيما احتل الاهلي المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

وفي المباراة الاخيرة التي كان مسرحها استاد الهلال حقق فريق النسور الفوز على ضيفه هلال كادوقلي بهدف احتل به المركز الرابع مؤقتا خلف الاهلي شندي برصيد 21 نقطة فيما ظل الهلال في نقاطه ال14 في المركز التاسع.

وتختتم مباريات الاسبوع الثالث عشر والاخير للدورة الاولى للدوري السوداني يوم غدٍ بمباراتين , الاولي تعتبر واحدة من اكثر المباريات اثارة وقوة التي تجمع المريخ والاهلي شندي باستاد شندي في لقاءالكونفدرالي لكون ان الفريقين يشاركان في البطولة الكونفدرالية في دور ال 16 الثاني او دور الترضية . فريق المريخ يسعي للمحافظة علي فارق النقاط الاربع بينه والمتصدرالهلال فيما يدخل الاهلي شندي لعب ايضا 12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في سبع وخسر مباراة واحدة فقط ويجمع في رصيده 19 نقطة احتل بها المركز الرابع.

كوورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3679


التعليقات
#372280 [عثمان احمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2012 04:00 PM
يا ناس الراكوبة بقيتو زي صحيفة قون
هلالاب عديل اختشو --- كرهتونا السودان
ليش ما تجيبو اخبار المريخ الذي هزم اهلي شندي


#371476 [عمرابي]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2012 01:40 AM
ياخ عليك الله دا دوري وين البيقفلو فية المجموع دا

ان دل علي شئ يدل علي انة دافوري الحلة فية ندية و تنافس اكتر من دوريكم

الصلات الطيبة دا

الله يرحمك يا محجوب عبد الحفيظ كنت لامي عاهات


#371268 [تمساح النيل]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2012 09:57 PM
صراحة نحن اخر ناس نتكلم فى الكورة وقولوا دافورى ونشطر فى بعضنا ولو جاء نادى صومالى ممكن يلطشنا 9 صفر من اندية ما يسمى القمة الى المنتخب


ردود على تمساح النيل
United States [زعلان] 05-22-2012 01:58 AM
عارف ليه يا تمساح؟؟؟؟
الأسباب كتيرة و متعددة لكن اهمها الأخلاق
و ان همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا.......
و ما في داعي لاجترار الطراش
فليست مشكلتم في لاعبين و لا في تدريب
المشلة يا تمساح في اخلاق الادارات التي انحدرت للحضيض
و لن تقوم اي قائمة ما لم يتم كنس كل الوسخ المتراكم لسنين كنس كامل
و لا اعني بداية من الصفر و لكن اختيار الادارات التي تدشر هذا النشاط
يجب فيها و قبل كل شيئ توفر النزاهة و المال ليس كل شيئ و اهو انتو شايفين اصحاب الاموال و انحطاطهم الذي انعكس في انحطاط المنشط ككل
اما اذا استمرت ثقافة اصحاب الاموال كما هي فابشر بطول سلامة يا تدهور و يا انحطاط اخلاقي

حاجة تانية داير اقولها و هي ان تنتظرو مني خبر مهم يوم 31/5/2012 و هو ايضا يخص و يختص بامر الانحطاط الاخلاقي لواحد من هذه الاندية المبتلاه بادارة فاسدة و منحطة اخلاقيا
و الى اللقاء



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
2.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة