الأخبار
منوعات
المحكمة تتحقق للمرة الثانية من صحة زواج الرئيس نميري من (روضة جوان)
المحكمة تتحقق للمرة الثانية من صحة زواج الرئيس نميري من (روضة جوان)
المحكمة تتحقق للمرة الثانية من صحة زواج الرئيس نميري من (روضة جوان)
بثينة زوجة نميري


05-25-2012 07:29 AM
أم درمان: منال:

بدأت محكمة أم درمان للأحوال الشخصية أمس في تنفيذ موجهات المحكمة القومية العليا بأن تتحقق من صحة زواج الرئيس الأسبق جعفر محمد نميري من روضة جوان بالاستماع إلى بينة حول إقرار الرئيس نميري بزواجه من (جوان) بالتثبت من صحة مستند ادعاء (1) والمتعلق بإقرار الرئيس بالزواج على الشريعة الإسلامية وبمراعاة الطقوس الدينية بشهادة الشهود الموقعين عليه، والتحقق من صحة المستند بمضاهاته بتوقيعات أخرى لمستندات رسمية ومخاطبات صادرة من الرئيس نميري بواسطة خبير في الخطوط.

ورفضت المحكمة في جلستها الإجرائية طلباً تقدم به المحامي أسامة أحمد عن الادعاء وكيلاً لـ(جوان) التمس من خلاله مخاطبة الأمانة العامة لمجلس الوزراء لمد المحكمة بخطابات نميري عندما كان رئيساً لمضاهاتها بمستند ادعاء (1)، وأرجعت المحكمة رفضها للطلب باعتبار أنه سابق لأوانه، وذلك لعدم حضور المدعى عليها بثينة خليل زوجة الرئيس لجلسة الأمس وعدم وجود إفادة حول إعلانها بالجلسة، ووجهت المحكمة بإعلان المدعى عليها الأولى ومحاميها لجلسة في الشهر المقبل، فيما سجل حضوراً خلال جلسة الأمس عن الادعاء المحامي شهاب الدين محمد بالتضامن مع المحامي أسامة أحمد منصور، والمحامية نسيبة إبراهيم عن الأستاذ ميرغني الشفيع عن المدعى عليه الثاني عبد الغفار محمد نميري.

وتشير (آخر لحظة) إلى أن روضة جوان رفعت دعوى بعد وفاة الرئيس نميري في العام 9002 أكدت من خلالها أنها زوجة الرئيس الأسبق جعفر نميري بعقد شرعي، وأنها كانت في عصمته حتى وفاته، وطالبت بإدراجها ضمن ورثته في الإعلام الشرعي والذي انحصرت فيه على بثينة خليل وابن عمه عبد الغفار محمد نميري دون سواهما.

آخر لحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3692


التعليقات
#375342 [karlos]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2012 07:23 AM
يا جوان خليكى تفتيحة كان احسن ليكى البشير قروش مطر نميرى بس عيشى الذكريات .


#375036 [سوداني متقاعد]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2012 05:06 PM
في دي ياسدنة كلامك صاح نميري مااكل بس ماخلى من السدنة واحد الا اكلوا. مايو هي الانقاذ الاولى دمرت الخدمة المدنية وعلمت الناس الذل والخنوع لحكم الفرد. شوف انت بتتكلم عنه انه فارس ونحن ماشفنا في نميري الا بلطجي مسكوه الشيوعيين السلطة فماقصر فيهم وماقصر فينا.


#374762 [صلاح فضل السيد حامد]
5.00/5 (2 صوت)

05-25-2012 10:22 AM
اليوم يصادف يوم 25 مايو يا روضة جوان والله لو كنتى روضة الحاج ما ح نديك جنيه واحد ولو أكيد كلامك في محله أكيد رئيسنا كانت أضغف الإيمان سجل ليك قطعة أرض أو بيت لكن الشئ الذي نعرفه بأن رئيسنا ليس له شئ تورثينه ياجوان


#374753 [صلاح فضل السيد حامد]
5.00/5 (2 صوت)

05-25-2012 10:10 AM
طلما ما رزقت منه بفارس مثله إيه الفائدة وطالما إنك طمعانه في الورثه مع العلم بأن الرئيس نميري ليست لديه تلك الورثة التي تحلمين بها يا جوان .


ردود على صلاح فضل السيد حامد
United States [AHMED] 05-25-2012 04:20 PM
ياست جوان لازم تاخذي حقكي طالما اثبت اخو الئس الاسبق بان زواجكم شرعيا واخذي حقكك من الميراث؟ الا رحم الله الرئس النميري مات فقيرا ؟ والدليل انه ارجع مبلغ 250 الف دولار لخزينة الدولة من القاهرة كان بامكانه الا يرجعه؟ ولو كان هذا في زمن الانقاذ لقال نافع دا حلال علي؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
4.50/10 (2 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة