الأخبار
أخبار إقليمية
معارك دامية تخلف قتلى وجرحى بين الجيش الحكومي وقوات " الجندي المظلوم "بغرب دارفور
معارك دامية تخلف قتلى وجرحى بين الجيش الحكومي وقوات " الجندي المظلوم "بغرب دارفور
معارك دامية تخلف قتلى وجرحى بين الجيش الحكومي وقوات
الدكتور التجاني سيسي،


07-05-2012 06:37 AM
اندلعت معارك صباح الثلاثاء بين القوات الحكومية ومجموعة أطلقت على نفسها اسم (الجندي المظلوم) بالقرب من جبال ابون وتبون جنوب غرب محلية مورني بولاية غرب دارفور وقال محمد على محمد ضيف الناطق الرسمي بأسم المجموعة التي يرأسها ابراهيم محمد يسن الملقب (بأبوشعر) لراديو دبنقا، قال ان قوات الجندي المظلوم دمرت في المعركة التي استمرت لساعتين عند العاشرة من صباح الثلاثاء (11) عربة تابعة للقوات الحكومية ، واسرت منهم (25) جنديا. واضح محمد ، ان القوات الحكومية قتلت في تلك المعركة (6) قوات الجندي المظلوم ، وجرحت (4) آخرين، واسرت ايضا اثنين من زملائهم. واكد انهم في حركة الجندي المظلوم يطالبون الحكومة بحقوقهم المتمثلة في اعطائهم نمر عسكرية ، مشيرا الى ان الحكومة رفضت اعطائهم نمر عسكرية ، الأمر الذي ادى الى تمردهم عليها الى حين رد حقوقهم. واشار محمد كذلك الى انهم كانوا في السابق تابعين لحركة التحرير والعدالة بزعامة الدكتور التجاني سيسي، لكنهم إنفصلوا منها لعدم اعطائهم النمر العسكرية

دبنقا


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 5846

التعليقات
#418606 [علم الاستقلال]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 07:52 AM
اللهم اجعل كيد الجنجويد والحكومة فى نحروهم ودمرهم اشد التدمير كلهم لصوص وحارامية واعداء الانسانية والدين اللهم ارنى فيهم عجائبك قدرتك اللهم عليك بهذه الشلة المجرمة الذى افسد اطهر بقع فى السودان اللهم اسقطهم وحكومتهم اشد اسقاط


#418575 [علي دينار]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2012 04:45 AM
هههههههههاي راجعنا الحفرة تاني يا مرافين


#418456 [shamy]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 11:19 PM
Janjweeds want to join SAF .because the revolution has started ..and tomorrow they may not be recognized by the democratic government.


#418108 [ابوردينة]
4.00/5 (1 صوت)

07-05-2012 01:50 PM
السيسي اصبح منبوذ من جميع الحركات ولا يمثل الاء نفسه التحية لكل من رفع شعار ثوري ثوري ضد لص كافوووووووووووووووووووووري


ردود على ابوردينة
United States [Sudani] 07-05-2012 04:42 PM
What is the problem of Dr. Sisi here in this issue, all commentators agreed these are Jangawwed, and I think you are one of them,also I would like to tell you that the people of the Sudan are working day and night to kick out your supporter Albasheer, let us see where you will go then..? You should think now on to go back to where you have come from Chad or Cameron


#418105 [قائد ميداني قطاع جبل مرة]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 01:45 PM
الناس في شنو و الحرامية الشماسة ديل في شنو ,,اغلبهم تشاديين و نيجريين تم تدريبهم و انتهى فترة استخدامهم في عمليات القتل و الاغتصاب الممنهج في دارفور بعد ان اختفي القرى على امتداد دارفور الحبيب الا منازل الحرامية و عصابات الانقاذ ..... كرهونا دارفور و السودان


#418017 [almo3lim]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 12:09 PM
((قوات الجندى المجهول هم مليشيا للجنجويد قائدهم إسمه حميتى وكان الوالى السابق لجنوب دارفور عبدالحميد موسى كاشا قد عينه مستشارا له كيما يتقى شره وكان الرجل يصرح علنا بأنه يتحدى البشير وإذا فكر أى أحد أن يتعشى به فسوف يتغدى به،،،))

حسكنيت الإنقاذ و المثل السوداني بيقول :

التسوي كريت في القرض تلقاهُ في جلدها ...


#417964 [shiekhedrees]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 11:23 AM
نصيحه قدمها الوالى ووزير الدفاع السابق الفريق ابراهيم سليمان...أن الحل فى دارفور يجب أن يكون سياسى وسلمى...ولكن لم يسمع اليه أحد...وهذه هى النتيجه ...والخاسر الأكبر مواطن دارفور .


#417926 [ابو شهاب]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 10:36 AM
دة كمان حركة مسلحة جديدة اللة يلطف والسودان بدل رائد الثورات فى العالم اصبح مرتعا خصبا لتوالد الحركات المسلحة


#417923 [مغترب]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 10:32 AM
قوات الجندى المجهول هم مليشيا للجنجويد قائدهم إسمه حميتى وكان الوالى السابق لجنوب دارفور عبدالحميد موسى كاشا قد عينه مستشارا له كيما يتقى شره وكان الرجل يصرح علنا بأنه يتحدى البشير وإذا فكر أى أحد أن يتعشى به فسوف يتغدى به،،،


ردود على مغترب
United States [wahied] 07-05-2012 11:22 AM
الحمدلله الذى جعل كيدهم فى نحرهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة