الأخبار
منوعات
رئيس الهلال الأمين البرِير : أتمسك بشرعية مجلسي وديمقراطية الحركة الرياضية بالسودان
رئيس الهلال الأمين البرِير : أتمسك بشرعية مجلسي وديمقراطية الحركة الرياضية بالسودان
رئيس الهلال الأمين البرِير  : أتمسك بشرعية مجلسي وديمقراطية الحركة الرياضية بالسودان
الأمين البرِير


09-04-2012 11:55 PM

أعلن رئيس نادي الهلال السوداني الأمين البرِير عن تمسكه بشرعية ما تبقى من مجلسه الذي إستقال عنه بصورة مفاجئة نهار اليوم خمسة من الإعضاء بينهما الأمين العام ونائب الرئيس وهما من مناصب الضباط, ورفض البرير التعليق على الإستقالات التي تقد هبا الخماسي, جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الأمين البِرير ل"موقع " في تعليقه على سؤال الموقع حول ردة فعله تجاه ما يحدث في مجلس إدارته فقال:" انا متمسك بمجلسي وشرعيته, ومع شرعية وديمقراطية الحركة الرياضية بالسودان, وأطمئن جمهور الهلال أننا قادرون على قيادة نادي الهلال وإدارته ولا سيما فريق كرة القدم الذي لن يمسه أي سوء ونعد الجمهور على مواصلة عملنا في النادي وفريق الكرة في مثل هذه الظروف"ورفض البرير التعليق على إستقالة الخماسي وقال ل"موقع كووورة: لا تعليق عليها".

يذكر أن خمسة من أعضاء مجلس نادي كانوا قد تقدموا بإستقالتهم عن العمل وسلموا مكاتبات رسمية للسلطات السودانية الممثلة في مفوضية ولاية الخرطوم لتسجيل هئيات الشباب والرياضة وهم نائب الرئيس عبد الرحمن أبو مِرين , الأمين العام للنادي الدكتور صادق محمد محمد صادق الكاروري, عضو المجلس الطاهر الطيب الحاج يونس,نائب الأمين العام العميد عصام الدين محمد الحسن وعضو المجلس اللواء شرطة عبد الرحمن حطبة.

وكان جدل قانوني قد ثار نهاية هذا اليوم حول شرعية وعدم شرعية مجلس الأمين البرير وكان هدف الذين إستقالوا أنهم نسف الشرعية لتتضح بعدها حقائق تمثلت في الإعضاء الذين تمسكوا في الإستمرار بالعمل يبلغ عددهم ستة بينه خمسة أعضاء منتخبون عبر جميعة عمومية وهم رئس النادي الأمين البرير (منصب ضابط), أمين المال محمد المأمون(منصب ضابط) والعضوين المنتخبين أحمد آدم وعثمان خالد حسن عباس واما العضو السادس حاتم أبو القاسم فهو معين وبالتالي يتسمك البرير بشرعيته التي تضم خمسة أعضاء, في مقابل الخمسة الذين إستقالوا اليوم ويقابلون مجلس البرير بمنصبي الضابطين نائب الرئيس والأمين العام(هناك البرير رئيس ومعه أمين مال) باقي الخماسي المستقيل تبقى فيها إثنان منتخبا شرعا وأما وبالتالي فأن وضعهم الشرعي يبلغ اربعة ويقل عن عضو واحد في صالح الأمين البرير الذي يملك خمسة أعضاء, العضو المستقيل الخامس هو اللواء حطبة وليس حقا شرعيا أن يعادل العضو المنتخب لأنه جاء لمجلس الهلال بالتعيين.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2219


التعليقات
#461406 [العثيمين]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2012 09:50 AM
جئت يابرير تحمل أحقادا جعلت من الهلال بيتا للطعن والمؤامرة والدسائس والكيد الغبي ؟؟؟ سلطت جهازك الفني لمحاربة هيثم انطلاقا من ثاراتهم القديمة مع هيثم ولاعتقادك أن هيثم يناصر الارباب فحولت اللاعب لمادة تتداولها الالسن وجعلت منه شغلا يشغل الاعلام والوسط الرياضي لتتفرغ أنت وغارزيتو لابعاده تمهيدا لشطبه نهاية الموسم ؟؟جهازك الفني صور لغارزيتو سيطرة هيثم علي الادارة واللاعبين وشخصيته القوية فقالها له غارزيتو باعترافه كما في لقاءه الاخير ؟؟؟ تخططون لبيع سادومبا الذى لايروقك ايضا ؟؟ جئتم بسانية وايكانغا لابعاد هيثم وسادومبا ؟؟؟ فطبيعي ان يستقيل خمسة من مجلسك ويبقي من يقولون حاضر وسمعا وطاعة ؟؟ياخي رجاء غادر هذا المنصب فأنت أقل منه بكثير وكل ماقمت به منذ توليك أساء للهلال ومكانته ؟؟؟أنت لست أهلا لهذا المنصب فقد خلطت الاوراق وبعثرت كل شيْ ؟؟؟


ردود على العثيمين
Sudan [عمر أحمد] 09-05-2012 01:43 PM
من هو الأهل للرئاسة البرير الذي تصدي لديون صلاح إدريس أم الذي ملأ النادي ديونا ثم هرب .
في تاريخ الهلال الطويل لم يهرب رئيس في الهلال غير صلاح إدريس هذا .
فليذهب هيثم كما ذهب صلاح إدريس ويبقي الهلال بجماهيره الواعية التي تؤيد البرير ، وليذهب الدهماء والرعاع مع هيثم ليكونوا لهم فريق آخر ، والهلال باق بقيمه ومورثاته وأخلاقياته التي لاتشبه هيثم ، ولتنظر لكل الذين تعاقبوا علي كابتنية نادي الهلال يتسمون بالخلق الرفيع والتهذيب والأخلاق العالية ، هل هيثم مثل هؤلاء .
وهو يعلم يقينا أنه لايستطيع أن يعطي أكثر مما أعطي لذلك فضل إثارة المشاكل ليغطي بها علي فشله ، هل سمعتم قبل هذا كابتن للفريق يثير المشاكل .


#461342 [baraka]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2012 08:35 AM
ارحل ارحل الشعب يريداسقاط البرير الشعب يريداسقاط البرير



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة