الأخبار
أخبار إقليمية
تصفية قيادات واعضاء الحركة الشعبية بالنيل الازرق غرقاٌ
تصفية قيادات واعضاء الحركة الشعبية بالنيل الازرق غرقاٌ
تصفية قيادات واعضاء الحركة الشعبية بالنيل الازرق غرقاٌ


12-24-2012 01:21 AM
خاص : الراكوبة

كشف الناطق باسم الحركة الشعبية أرنو انقوتلو عن قيام حزب المؤتمر بعمليات اغتيال وتصفيات واسعة النظاق الوطنى بولاية النيل الازرق شملت قيادات واعضاء الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال بمدينة الروصيرص ، وذلك عندما قامت عناصر من جهاز الامن تابعة للفرقة الرابعة مشاه يوم 15/12/2012 بإعتقال كل من عضو مجلس تشريعى محلية الروصيرص الجعلى لقمان و رئيس الحركة الشعبية بادارية امدرفا فضل المولى عبدالحميد محمد و شيخ قرية ماريوا تجانى ادم ابراهيم و رئيس ادارية ماريوا عامر عبدالفتاح و نائب رئيس ادارية ماريوا حسين جمعة سعيد و رئيس الوحدة الادارية بوشندى محمد عبدالفضيل رئيس شباب امدرفا فاروق بلال ناصر ، كما تؤكد معلومات مؤثقة بحسب ارنو بتصفية ثمانية من اسرى الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال، تم تصفيتهم غرقا بالقاءهم فى النيل ليلا.

ولفت ارنو بحسب البيان الصادر باسمه الى ان الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال (تدين بشدة التصفيات السياسية التى طالت المدنين العزل ليس لجريمة ارتكبوها بل لانهم فقط اعضاء فى الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال) ، كما اضاف ان الحركة تدين ايضا تصفيات اسرى الحرب الذين من المفترض تحميهم اتفاقية جنيف لحماية الاسرى،وقال ( هذا نظام بدون اخلاق، يسئ الى كل القيم الانسانية ولا يحترم العهود والمواثيق الدولية،يجب محاسبته على كل جريمة ارتكبها فى حق الابرياء من الشعب السودانى) .

نص البيان


SUDAN PEOPLES’ LIBERATION MOVEMENT
(SPLM -N)


مكتب الناطق الرسمى
التاريخ:23/12/2012
تصفية قيادات واعضاء الحركة الشعبية بالنيل الازرق غرقاٌ

إرتكب نظام المؤتمر الوطنى جريمة اخرى بالنيل الازرق وذلك بتصفية قيادات واعضاء الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال بمدينة الروصيرص ، عندما قامت عناصر من جهاز الامن بالفرقة الرابعة مشاه يوم 15/12/012 بإعتقال كل من 1-الجعلى لقمان عضو مجلس تشريعى محلية الروصيرص2 - فضل المولى عبدالحميد محمد-رئيس الحركة الشعبية بادارية امدرفا 3- تجانى ادم ابراهيم-شيخ قرية ماريوا 4-عامر عبدالفتاح رئيس ادارية ماريوا 5- حسين جمعة سعيد- نائب رئيس ادارية ماريوا 6-محمد عبدالفضيل رئيس الوحدة الادارية ابوشندى 7- فاروق بلال ناصر رئيس شباب امدرفا، كما تؤكد المعلومات بتصفية ثمانية من اسرى الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال، تم تصفيتهم غرقا بالقاءهم فى النيل ليلا
الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال تدين بشدة التصفيات السياسية التى طالت المدنين العزل ليس لجريمة ارتكبوها بل لانهم فقط اعضاء فى الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال، كما تدين ايضا تصفيات اسرى الحرب الذين من المفترض تحميهم اتفاقية جنيف لحماية الاسرى، ولكن هذا نظام بدون اخلاق، يسئ الى كل القيم الانسانية ولا يحترم العهود والمواثيق الدولية،يجب محاسبته على كل جريمة ارتكبها فى حق الابرياء من الشعب السودانى

أرنو نقوتلو لودى
الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية والجيش الشعبى
لتحرير السودان-شمال



تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 9563


التعليقات
#543075 United States [Halima]
1.00/5 (1 صوت)

12-24-2012 07:54 PM
This is a message to Arno ludi, Condemning the NCP for what they did here is like clapping for their unlawful action as they have been killing right, left and centre. You need to do the same to their leaders as simple as that. Why should their leaders go around laughting and yours are dead, why their families are alive and doing OK and yours are either suffering or vanished. Think about it. If being too nice is killing your family, leaders and taking away your land and resources you definitely need to change gear. Enough is enough


#543074 United States [مدني الحبيبة]
1.00/5 (1 صوت)

12-24-2012 07:53 PM
الجمود الحاصل في السودان بعد كل الماسى دي ، حقيقة قد يودي لنتائج وخيمة ‘ خصوصا بعد الاستفزازات والمسخرة من مايسمى بنافع وربيع عبد العاطي ،الخوف تتولد بعد كدا سياسة الاقتيالات لانو من جد الامور كتمت شديد ، والمشكلة الكبيرة السواد الاعظم من الشعب السوداني يعيش في مستنقع الجهل والتخلف ، والبساطة في فهم الدين الاسلامي ، والنظام حقيقة حقق نجاح كبير في المتاجرة بالدين ، اشان كده اخوانا الموجودين في المعارضة المدنية والمسلحة، لازم ترفعو شعار الدين لانو ا
الشعب دا لو مااتغش بالدين مافي جهة بتنجح في اي ديمقراطية ، اشان كدا الاخوة في الحزب الشيوعي والاحزاب اليسارية وقطاع الشمال يرفعو شعار الدين وبعد ذلك يمكن تطبيق اي برنامج ديمقراطي مدني لانو حسب فهم الشعوب للدين هو شعار فقط الاسلام هو الحل ، في الداخل لاتوجد اي مضامين ، سعارات فقط


#542865 United States [سفيان]
1.00/5 (1 صوت)

12-24-2012 02:28 PM
بل هو شيء مأساوي. أود عائلتها كل خير image


#542857 United States [محمد كوكو]
1.00/5 (1 صوت)

12-24-2012 02:22 PM
ان كان الانتماء للكيزان خيانةدين فأن الأنتماء للحركة الشعبية خيانة دين ووطن وشعب يعني انتين زيادة بالله عليكم كيف تكونوا منتمين لهذا الوطن المسكين وانتم تدعون للاقتيالات والتفجيرات وايه البضمن انو حيموتوا الكيزان فقط .. التفجيرات ما بتفرق والبلد ما ناقصكم وكفاية البلاوي الجات من تحت راسكم والشعب ما غبي عشات يصدق اي حاجة وكان فيكم فايدة الشعب كان جابكم اليوم قبل بكرة لكن الشعب عارف انو ح يبدل الرمضاء بالنار لذلك متحمل كا البحصل ليهو من الكيزان و ما تقولوا الامن والشرطة لاتو والله لو الشعب اقتنع بالتغيير يحصل اليلة قبي بكرة .. لذلك انصحكم بأن تصمتوا اذا اردتم تغير النظام.


ردود على محمد كوكو
United States [طارق الباز] 12-24-2012 07:50 PM
من هم الكيزان يا بسكويت كوكو يا بتاع الرمضاء انت الظاهر عليك لا بتشوف ولا بتسمع

United States [Asmar] 12-24-2012 04:29 PM
الظاهر عليك كوز مصدئ ومقدود!!


#542855 United States [macrooo]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2012 02:15 PM
الى جعفر النميري
مخانيث من من خناس وهو الشيطان ولا يقصد الكاتب معنى خنثى او مخنثين كما تشيرطرف السوط ضربك ولا شنو! لماذا تخاف من التفجيرات قلنا منذ زمن بعيد لن يحث تغيير ما لم تنتقل المعركة الى الخرطوم ويذهب اهلها الى المعسكرات مثلهم مثل باقى السودانين، او من فى الخرطوم ليسو كمن هم فى الاقاليم.


ردود على macrooo
United States [مَسـَـغّـــفْ] 12-27-2012 01:51 AM
الاخ ما كرووووو غلط بدون شك في جعل مخانيث مشتقة من خناس.. والرد عليهو برضو غلط في تفسير انو الكلام جمع ..
عموما انا ما بأيد نقل المعركة للخرطوم بس بايد ايقافها في كل الاماكن .. مشكور يسف الدولة ذكر ناس الخرطوم انو انفجار اليرموك الواحد داك الاطراف بتعيشو كل ايام السنة تقريبا وكذلك احداث قرنق اللي يوم واحد ديك بيعيشها الاخرين ايام وايام قد تصل الاف يوم في بعض المناطق ويا ريت لو ناس الخرطوم يخسو بي ناس مناطق الحرب .. عشان يثوروا ضد القتل وليس ضد ارتفاع الاسعار والكلام الاقل من الموت دة ..

United States [عبد القادر] 12-24-2012 03:43 PM
كيف يكون الجمع بالثاء بينما الافراد بالسين؟


#542787 United States [Asmar]
5.00/5 (2 صوت)

12-24-2012 12:37 PM
انواع قتل المعارضين على طريقة الجبهة القوميه الاسلاميه:
التصفيه بالتعذيب النفسى والبدنى
التصفية بالضرب باله حاده
التصفيه بالسلاح
التصفيه بمنع الدواء
التصفيه بمنع الاكل
التصفيه بالاغتصاب
التصفيه بحوادث السيارات
التصفيه غرقا فى النيل
التصفيه

فوالله لو لم يكن سيدنا محمد خاتم الانبياء لنزل علينا رسول ليخلصنا من اسلام الكيزان


#542782 United States [LeaveItBe]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2012 12:31 PM
go kill some of those islamists and make your mother proud


#542705 United States [محمد احمد النور]
4.00/5 (3 صوت)

12-24-2012 10:55 AM
ربنا يمهل ولايهمل انشاء الله النصر ات من الله وثوار الجبهة ولاشئ غير الجبهة يستطيع هزم هولا الشرذمة ابومدين


#542664 United States [محمد الطائف]
4.00/5 (3 صوت)

12-24-2012 10:15 AM
يعني رمي جثث الأشخاص بعد تصفيتها في الترع والنيل عبارة عن سياسة ممنهجة من الكيزان ..!


#542609 United States [نعسان]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2012 09:25 AM
افصل وقت للانقاذ تحسين صورتها قبل الرحيل


#542526 United States [أبو ناهد]
4.75/5 (3 صوت)

12-24-2012 08:03 AM
لقد نوهنا كثيرا وكتبنا كثيرا بأن أسلوب الغدر الذي تمارسه عصابة الكيزان المخانيس هو أجدى وسيلة تتبع معهم لعلمنا بأنهم أجبن ما خلق الله ولو أنتشر اسلوب الاقتيالات والتفجيرات بينهم لن يصمدوا شهرا واحدا.

أيها الإخوة في الحركة الشعبية قطاع الشمال وأيها الإخوة في حركات دارفور المسلحة المجيدة ويا كل مناضل حمل السلاح لقتال هذه الطغمة الفاسقة عليكم باسلوب الاقتيالات والتفجير داخل تجمعات الكيزان والمؤتمر البطني فليكن كل من تبع للكيزان والمؤتمر البطني هو هدف صريح لنضالكم الميمون إن شاء الله فكل من تبع هؤلاء الانجاس يكون قد شارك في جريمتهم الكبرى، حتى لو كان بمجرد التصويت لهم أو الدفاع عنهم باللسان.

تجمعات الكيزان والمؤتمر البطني معروفة، فقد أنفردوا بكثير من مؤسسات الدولة بالإضافة إلى المنظمات والهيئات التي إختلقوها لنهب ثروات البلاد ولتنظيم صفوفهم ولتمكين تنظيهم البغيض من خلال هذه المنظمات التعيسة. فمنطمة شباب الوطن، ومنظمة الشهيد، وغيرها من المنظمات التي طليت بالمفردات الدينية لتضليل الرأي العام والشعب السوداني البسيط،فلنجعل هدفنا كل من تبع لهذه الطغمة الفاجرة حتى لو كانوا أقربائنا فلابد من تطهير البلد من هؤلاء الانجاس.

أما عن البيان فكان لهذا البيان سوف يكون مسموعا وذا أثر بيلغ إذا كان عقب عملية تفجير كبيرة داخل مقرات الكيزان والمؤتمر البطني أين ما كان، ليكون البيان تبريرا لهذه العملية النضالية، حتى لا يستغلها الكيزان في اللعب على وتر عاطفة الشعب السوداني.

سيروا وعين الله ترعاكم ،،، إلى الامام،،،، وما النصر إلا من عند الله.


ردود على أبو ناهد
United States [الشاهين] 12-24-2012 03:28 PM
الرد للمسمي نفسو جعفر نميري
باين عليهو واحد من ----** ديل وواااااااااااااااضح
اولا يا ابو عاج كما سميت نفسك الحركة الشعبية لتحرير السودان ليس المقصود بها من (من) ليس المقصود تحرير السودان من شخص او جهة او قبيلة كما فهمت والفهم قسم .. المقصود هنا من (ماذا) تحرير السودان من ما الم به منذ استقلاله من الجهل والمرض والفقر والحكومات الاستبدادية العسكرية التي لا تفقه حتى الامور العسكرية ( اللمبي نموذج) ناهيك عن ادارة البلد.
وكونك تقول انك كنت ستلقي بهم في الصحراء او في اي مكان ليموتو فيه فهذه العبارة توضح تماماً قلة فهمك وقلة انسانيتك ايضاً .. هل تعتبر انك انت الوحيد الذي يستحق العيش لتقتل بقية البشر .. ان مثل هذا الخطاب يوضح تماماً نوعية مفاهيمك وقلة عقلك وبالتاكيد انت من انتاج هذا النظام الفاسد وكل ما نبت زرع في ارض فاسدة فهو فاسد..
وانت عامل فيها بتنصح من الالفاظ النابية ولكن بدون ان تدري لقلة عقلك ان الفاظك اكثر نابية وحقدا من اي شيء رايناه في العالم
ارجو حين ان تتحدث عن الحركة الشعبية التي تحارب من اجل حقوقك ان تتأدب وتلزم حدودك او ان تصمت وهذا خير

United States [جعفر النميري] 12-24-2012 12:12 PM
هذه الألفاظ غير لائقة وكاتبها غلط فهي (بالثاء) وليست بالسين وفي بنات ناس بقرأن هذه التعليقات ماذا يقلن عنك هل أنت معارض أم حاقد على السودان ؟ حدد مسارك ؟ وبعدين يا أخي لو كنت أنا (أبو عاج) وقبضت على أحد في حركة اسمها تحرير السودان لرميتهم في صحراء العتمور وليس في النهر تحرير السودان من من؟؟ نرجو أن ننأى عن الألفاظ النابية وتكون معارضتنا من أجل الوطن لا من أجل الحركة الشعبية التي أصلا لا خير فيها ولا من فيها حتى لو كنت أنت .


#542518 United States [محروق الحشى]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2012 07:57 AM
على من تردون ياعملاء


#542495 United States [murtey]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2012 07:35 AM
الرد العاجل مالصاعق بالمثل ومن القيادات العليا دون تردد والان












ز


#542448 United States [مونتي رغلو]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2012 05:11 AM
الله فوق


#542423 United States [فرقتنا]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2012 02:14 AM
والله دا كلام هوي يا ناطق رسمي بيانك دا هزيل لما ارتكبة هولاء الاوغاد عايزين رد مققنع رد يزلزل حتي يشعر اعضاء الحركة الشعبية شمال بالحماية وان ليس انتم بهذا الضعف نريد ان نري الرد سريعا والا ستفقدون الكثير من الهيبة ونريد ان نري كل فعل ورد قاسي مسؤليتكم عنة يعني تورورا لللكيزان ديل جووووووه عيوننم ولا لا داعي للقتال ارجعوا وارضو بالفته


#542417 United States [mahdi Ismail Mahdi Osman]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2012 01:49 AM
كفاية إدانة وشجب.
العين بالعين والسن بالسن.
عاملوا قيادات المؤتمر الوطني بالمثل.


ردود على mahdi Ismail Mahdi Osman
United States [أبوعبدالله] 12-24-2012 09:50 AM
هههههههه هههههههه هههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه
وتاني هههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة