"الكبير" رونالدو يكشف عن معدنه الحقيقي!



01-07-2013 09:53 PM


كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو عن معدنه الحقيقي في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والتي انتهت بفوز الفريق الملعي بأربعة أهداف لثلاثة رغم اللعب أغلب أوقات اللقاء بعشرة لاعبين.

ودخل رونالدو المباراة وهو يحمل شارة القيادة بسبب جلوس كاسياس على مقاعد البدلاء وغياب راموس وبيبي بسبب الإيقاف والإصابة، واستمرار غياب مارسيلو.

وبعد دقائق من بداية الشوط الأول، تسبب الحارس انتونيو ادان بضربة لجزاء لفريق سوسيداد، وتعرض للطرد الأمر الذي أعاد ايكر كاسياس إلى مكانه في حراسة المرمى، وبعد تنفيذ ركلة الجزاء، تقدك رونالدو من كاسياس وهو يخلع شارة القيادة لإعادتها إلى القائد الأول في الفريق.

وجاء رد كاسياس على الخطوة متوقعاً، إذ رفض ارتداءها وطالب رونالدو بالاحتفاظ بها حتى نهاية المباراة، لتكون خطوة مميزة من كلا اللاعبين البرتغالي والإسباني.

خطوة رونالدو تلك، جاءت رداً على أولئك الذين يصفونه بالكبر والتعجرف، وحب الذات، لكنه كشف عن احترام كبير للقائد الأول للفريق، وتواضع جم، رغم أن العادة في كرة القدم أن يبقى القائد قائداً حتى نهاية اللقاء إلا إذا تم استبداله.

وقدم رونالدو أداء مميزاً في اللقاء توجه بتسجيل هدفين ثمينين في اللقاء، أعاد التقدم في الأول لفريقه وأكد على ذلك في الثاني الذي جاء من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك برافو حارس مرمى سوسيداد.
Eurosport



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1818


التعليقات
#553982 [angoti]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2013 01:49 PM
اولا الشكر للراكوبة على ايراد مثل هذا الخبر نقلا عن يورو اسبورت و الذي لا نتفق فيه مع كاتب ال يوروسبورت الذي اشاد بكرستيانو رونالدو و كال له المديح واضح ان العاطفة اخذته و نسي ابسط ابجديات كرة القدم و هي ان للفريق عادة كابتن ة كابتن ثاني و ثالث بالتسلسل الهرمي و تطيق الاقدمية دوما في نظام القيادة الا اذا راى المدير الفني ان هناك لاعب اصغر يملك ملكات قيادية بجانب فنياته كما حدث مع كريستيانو نفسه عندما سلموه شارة قيادة المنتخب البرتغالي رغم وجود من هم اكبر سنا منه و رغم اعتراض الكثيرين او ميسي عندما قلدوه شارة القيادة لمنتخب التانقو رغم وجود من هم اكبر منه سنا الذي اود ان اقوله هنا انه من الطبيعي جدا عندما يدخل الكابتن الاصلي فان الكابتن الثاني يعيد شارة القيادة للكابتن الاصلي هذه قاعدة معروفة في كل الدنيا و لا ادري من اين داء الكاتب بان القائد الذي دخل بالشارة هو من يكمل المبارة لا يا سيدي اخكأت و انت اعلامي في يوروسبورت المشهود لها بالنزاهة و الحيدة و دقة المعلومات .. ثم كيف لك ان تنفي عن كرستيانو صفة التكبر لانه قام بمثل هكذا امور القاصي و الداني يعرف انه انسان متعجرف و لا ينكر احد موهبته الكروية و فنياته الا ان الرياضة سلوك حضاري و اخلاق قبل ان تكون مداعبة كرة بحرفنة او فنيات انظر الى بيليه الملك المتوج على مر التاريخ صنع نفسه بنفسه و باخلاقه العالية وكذلك ميسي و كل القادة المتواضعين فيا عزيزي تحرى الدقة فيما تكتب و اعلم ان لنا عقول تفكر و تميز الغث من السمين و لكم جزيل شكري و تقديري ..


#553689 [الجعلي الأحمق]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2013 08:40 AM
حظ رونالدو أن يظهر في زمن فيه ميسي،،،،،



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة