شاشات عملاقة من سامسونغ لأثرياء الشرق الاوسط
شاشات عملاقة من سامسونغ لأثرياء الشرق الاوسط


01-17-2013 01:49 AM


سول – تهدف شركة سامسونج الكترونيكس كبرى شركات التكنولوجيا في العالم الى استهداف الأثرياء في الصين والشرق الأوسط خلال هذا العام.

وافادت وكالة كورية أن الشركة العملاقة تخطط لاجتذاب المستهلكين في العالم بالتلفزيون المتوسط والصغير الحجم كما فعلت في العام الماضي، بينما تجتذب في الوقت نفسه الأغنياء بأجهزة التلفزيون كبيرة الحجم.

وبعد هزيمتها امام آبل في المحكمة، تسعى مجموعة سامسونغ الكورية الجنوبية لطمأنة المساهمين والموظفين والمستهلكين على الرغم من الغرامة الكبيرة التي فرضت عليها وخطر حظر منتجاتها الذي يؤدي إلى تراجع أسهمها في سيول.

وكانت سامسونغ اعلنت السبت انها تنوي الطعن في قرار المحكمة الاميركية الذي يلزمها دفع أكثر من مليار دولار الى شركة آبل التي فازت بدعوى رفعتها ضدها لاتهامها بانتهاك براءات تتعلق بجهازي آي-باد وآي-فون.

وتدرس الشركة المختصة في عالم التكنولوجياالمرئياجتذاب الاثرياء بوضع إستراتيجية محددة للبيع بما فيها توقيت الإنتاج والمناطق التي ستطرح فيها التلفزيون كبير الحجم.

ولم تحدد سامسونج بعد السعر المتوقع للتلفزيون كبير الحجم، غير أن خبراء في القطاع يتوقعون أن يتجاوز 94 ألف دولار.

وستتحصل الشركة على مستلزمات إنتاج الشاشة من قبل شركة "بي أو إي" الصينية من أجل إنتاج أجهزة التلفزيون كبيرة الحجم في الصين، وذلك بغية توفير تكاليف النقل والإمداد عند تصديره إلى الصين.

كما أضافت الشركة ان الأثرياء في الشرق الأوسط في قائمتها المستهدفة خلال هذا العام، وراهنت على ذلك باعتبار اتساع غرف الجلوس بالنسبة للأغنياء في الشرق الأوسط لتركيب التلفزيون باحجام ضخمة تصل الى 110 بوصات.

وكشفت سامسونج إلكترونيكس النقاب الاربعاء عن أول هاتف ذكي في العالم يعمل بأحدث نظام تشغيل من إنتاج شركة مايكروسوفت بعدما خسرت معركة قضائية مهمة مع أبل بشأن براءات الاختراع قبل عدة أيام.

وجاء هذا الإعلان المفاجئ في معرض للإلكترونيات في برلين قبل أسبوع من كشف شركة نوكيا التي تجمعها شراكة وثيقة بمايكروسوفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد لوميا في نيويورك.

وأدى القرار إلى التكهن بأن سامسونج وغيرها من شركات المحمول التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد الذي تنتجه جوجل ستتحول إلى أنظمة التشغيل التي تنتجها مايكروسوفت والتي لم تستهدفها أبل بأي شكوى بخصوص براءات الاختراع.

ميدل ايست أونلاين



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 845



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة