الأخبار
أخبار إقليمية
الدولار والريال السعودي يعودان مجددا للارتفاع أمام الجنيه المأزوم
الدولار والريال السعودي يعودان مجددا للارتفاع أمام الجنيه المأزوم
الدولار والريال السعودي يعودان مجددا للارتفاع أمام الجنيه المأزوم


01-23-2013 07:50 AM
عادت اسعار العملات الاجنبية الى الارتفاع مجددا أمام االجنيه السوداني بعد أن شهدت الفترة الماضية ارتفاع سعر الجنيه الى 6500 مقابل الدولار بعد أن تجاوز سعر الدولار 7100 جنيه ، وفي جولة للراكوبة وسط تجار السوق الاسود بالخرطوم تراوحت اسعار الدولار بين 6950 و7000 جنيه وسعر الريال تراوح بين 1830 و1850 جنيه .

واليوم اصدر بنك السودان نشرته للاسعار حسب النحو التالي :


الدولار 4.3980 4.4200 4.4090
الجنيه الاسترليني 6.9637 6.9985 6.9811
الريال السعودي 1.1728 1.1787 1.1757
الدرهم الاماراتي 1.1976 1.2036 1.2006
ريال قطر 1.2081 1.2141 1.2111
الدينار البحريني 11.6658 11.7241 11.6950
ريال عماني 11.4223 11.4794 11.4509
اليورو 5.8551 5.8843 5.8697


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 17264


التعليقات
#566830 [المسافر وحيدا]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2013 11:15 AM
الجنيه مات من زمااااااااااان لحق أمات طه


#566828 [المسافر وحيدا]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2013 11:14 AM
الجنيه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


#566523 [عنيد]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2013 01:57 AM
انتو موهومين الدولار زمان كان بى 12 جنيه واسى بى 7 جنيه وين الصاح 0انا من مواليد94 ممكن تفيدونى


ردود على عنيد
United States [القرفان] 01-24-2013 08:51 PM
احسن ليك كده ماتفهم حاجه لانو كان فهمت راسك حبشيب وحتصاب بالزهايمر والخرف المبكر ياابنى


#566380 [Altayeb]
4.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 08:15 PM
صدق من قال : لولا مجيئهم الي السلطة لوصل سعر صرف الجنية مقابل الدولار الي 12ج !!!!!! فاذا استمر الوضع الراهن علي ما عليه(الاقتصاد الغير منتج ) هناك توقع ان يصل سعر صرف الجنية مقابل العملات الاجنبية الي ارقام خيالية (قياسية) ومن المتوقع ان يصل سعر الجنية مقابل الدولار الي 15000ج في حال استمرار هذة السياسات الاقتصادية التي تعتمد علي الرسوم والضرائب والجبايات في بلد متعدد ومتنوع الموارد (250 مليون فدان صالحة للزراعة+ اطول انهار العالم وعدد هائل من القوي البشرية التي تعمل في هذا المجال) والثروة الحيوانية + الغابية والمعادن ووووووووووووووو اللهم نسألك اللطف


ردود على Altayeb
United States [الدقداق خطر] 01-23-2013 09:19 PM
ناسك ديل ما عندهم شغلة بالاقتصاد

همهم كيف يكون في السلطة علي حساب الشغب الغلبان


#566292 [الكوز الاجرب]
1.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 06:24 PM
إيه يعني الدولار يرتفع أو الريال يصعد , نحن ونحن الشرف الباذخ اغتصبنا نساءكم وقتلنا أطفالكم في جامعة الجزيرة وأكلناكم الحصرم والحنظل لل ما عارف الحصرم !!! يا علمانيين يا متخلفين , خلي الصادق (الكذاب) والميرغني (الرأسمالي) ينفعكم , كوركو ساكت وابكوا المر يخمكم البلا انتو وإسلامكم الهش , اسلامنا كده سامعين ولا لا؟؟


ردود على الكوز الاجرب
United States [ماهر بدرالدين] 01-24-2013 05:22 AM
انت اما مجنــــون او متخـــــلف او فعلا كوز جربان


#566262 [دولار]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 05:52 PM
قلتها لكم مسبقا يا كيزان !!

اناالذي سيهزمكم ومعي الاقتصاد العستوهوا عواسة واصبح الانهيار الكامل قاب قوسين او ادنى !!!
بس ورُّونا حا تمشوا وين ؟؟؟؟؟ والله لو في جحر ضب نلحقكم !!!!!!!!


#566135 [المشتهى السخينه]
3.00/5 (2 صوت)

01-23-2013 02:32 PM
جنيه دولة الخلافه الاسلاميه لحق امات طه ..والله العظيم ركبت مع مواطن بسيط بتاع امجاد .. قال مشى اشترى 300 دولار ( كافر ) .. وسالته ان كان ينوى السفر . فرد ببساطه لان جنيه البشير صار اعرج مثله . ولا يمكن ان يحتفظ به .. عرفت من الاسبوع الماضى ان الاقتصاد انهااااااااااااار .. سقطت سقطت يالينين .. انهار ... انهار سور برلين .. هذه كانت هتافات خنازير الجبهة الاسلاميه عندما تفتت الاتحاد السوفيتى .. الان سقطت سقطت ياكيزان .. دولة الخلافه الاسلاميه الافريقيه الحراميه . ولا عزاء لهيئة علماء السودان والمجلس الاعلى للذكر والذاكرين من تجار الدين والمنافقين ..


#566048 [محمد احمد]
3.00/5 (2 صوت)

01-23-2013 12:56 PM
حتي الان اذكر كلام البشير في بيان 89 ( بقي السودان زي البقرة نحن في القوات المسلحة ماسكنها من قرونها وناس الحكومة يحلبوا فيها ) طبعا كل الناس عارفين البقرة حصل ليها شنو الان.........
وكلام صلاح الدين كرار الشهير مافي داعي لي زكرو وبرضو سير سير يا ............... لكن قصة السد السد السد السد دي حلوة


#566024 [المستحيل !!]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2013 12:34 PM
الكلام دهـ معناهو مستحيل نرجع السودان بلد المليون ميل ميل مربع سابقاً !!! بمعنى آخر المستحيلات كانت ثلاثة والآن صارت وااااحد بس وهو إنك ترجع بلدك !!!!


#566006 [نورالعيون]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 12:12 PM
والله العظيم هذا قول الحق هنالك تجارمن المؤتمر الوطني يتعملون بالعملة كالاتي تسلم عشرة الف في دولة من الدول المجاورة للسودان ويتم تسليمك عشرون الف جنيه في السودان ويقوم صاحب العشرون الف جنيةبعملية شراء سلعة اي كان نوعه في مناطق حدودية ويتم تهريبه الى داخل الدولة المجاورة محروسة من قبل عناصر جهاز امن عمر البشير شفتو كيف ويتم تسليمه للشخص الزي ارسل العشرون الف بعد ما يستلم عمولته انتظروا انتو شفتوا حاجه ويقوم التاجر معدوم الضمير وهو اصلا ينتمي للمؤتمر الاوطني ببيع السلع بفائدة بسيطة وسريعة يعني حق التزكرة من مكان تسليم السلع الى سوق تجار العملة ويقوم تسليم العشرون الف لكي يستلم اربعون الف جنيه في السودان وهكذا دواليبك المشكلة شنو بان اصبح جوال السكر في المناطق او المدن المجاورة للتلك الدول يعني المدن السودانية جوال السكر ب350 جنيه وجركانة زيت 36 رطل 260 جنية تعالو شوفو المناطق التي يتم التهريب اليها يعني المناطق الدول المجاورة جوال السكر ر210 جنيه وجركانة زيت 36 رطل ب 130 فقط يعني يسحبو نص القروش في السودان لكي يسحبو كل السلعة من السودان الى الدول المجاورة الغريبة ان الحاجات هنا رخيصة والعكس في السودان
سالناهم ليه بتعملو كدا قالو الحياة مصالح والجايب خبرنا منوا .انا داير اعرف ما ياهو دولار العكد زاتو البقولوه


#565993 [حسكنيت]
4.50/5 (2 صوت)

01-23-2013 12:02 PM
من 12 جنيه إلى 7100 جنيه؟
دا راكب فيل؟


#565960 [Artukaatand]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 11:14 AM
أسواق القطر: كلامك فطير لقد جربنا المعارضة من قبل ولم نقل انها جيدة و الان جربنا الإنقاذ على مدى 24 عاما و المقارنة البسيطة انه فى عهد المعارضة كانت هناك حرب أهلية فى جنوب الوطن والذى جعلها الإنقاذ دولة منفصلة من اجل السيطرة على ما تبقى من الوطن وجعل فيها تشتعل الحروب فى كل أرجائها وبشهادة صناديق الدولية اكثرًمن 90٪ من الشعب السوداني يعيش تحت خط الفقر وتشرد لكثر من نصف المليون من الخدمة باسم التمكين وغادر جل الخبرات من الاطباء و المهندسين بلد اسمها السودان وجامعات السودانية تخرج أميين ودار المايقوما حدث ولا حرج ووووو
ماذا تريد ان تقول؟


#565950 [هارون]
4.88/5 (4 صوت)

01-23-2013 11:02 AM
نبشر المواطنين بان العام القادم 2014م او الذي يليه او الذي يلي الذي يليه سوف يشهد توحيد سعر الصرف وسوف يختفي السوق الموازي وسوف ينخفض سعر الدولار والعملات الاخرى امام الجنيه السوداني احتراما وتقديرا لهذا الجنيه العريق الذي تنازل عن موقعه المرموق طوعا للدينار السوداني لعدة سنوات ثم عاد مرة اخرى للتداول وما لبث ان غير ثوبه بعد انفصال الجنوب لتفادي وقوع الصدمةالاقتصادية- كل هذه المراحل التي مر بها الجنيه هي دليل عافية وان الاقتصاد يسير في الاتجاه الصحيح والتنمية قد انتظمت كل انحاء البلاد واصبحنا محسودين على النعيم الذي نعيش فيه.
اللهم اكفنا شر الحاقدين والحاسدين.

اخوكم وزير المالية المهلوس


#565897 [سواق القطر]
2.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 10:29 AM
البعض لا هم لهم سوى ان تعم الفوضى الجوع ربوع البلاد نتيجة الجوع والعري والفاقة فيهب الشعب بثورة عارمة وقد ي هب الشعب فقد حدث ذلك ابان وفاة المرحوم والمغفور له باذن الله محمود عبد العزيز وتبارى المنافقون من المعارضة ومن النظام الكل يريد المتاجرة بمناسبة موته عشان يثور الشعب ولكن هيهات فقد تم تدجين الشعب او علم الشعب ان لاخير في المعارضة ولا النظام والكل يجري خلف المنصب تاركين خدمة الشعب وراء ظهورهم فكل يتاجر بقضايا الشعب الا ان هدفه الحقيقي نفسه وان الدولار لو ارتفع لعنان السماء فلن يؤثر على النظام والمتاثر هو الشعب المغلوب على امره


#565871 [ودشريف]
4.00/5 (2 صوت)

01-23-2013 10:13 AM
في ظل سياسة التعتيم وعدم الشفافية من قبل وزارة المالية وده لعلمها بانها تفعل فيما لايقبل وحقيقة سياسة وزير المالية اتجاه ادارة الاقتصاد مثيرة للجدل كل شي عنده اسرار دولة قروض لايفهم الناس كيف تمت وماهى الفوائد ومانصيب الشركة الوسيط وعييييك والجنيه ليس له قيمة وقريبا وفى ظل السياسة الخاطئة سيكون الدولار 10 جنيه وربما اكثر الدولة لاتملك موراد وتعتمد على اقتصاد الازمات خلق مزيد من الازمات لتبرير الفشل وكل شي استهداف من الخارج حجج واهية فهم ليس لديهم عقلية ادارة الدولة بل لديهم عقلية ادارة الجماعة وخلق المحن والقلاقل الحل اقتلاع هذا النظام من الجذور


#565827 [محروق الحشى]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2013 09:41 AM
لازم يتم تشديدالحملات على تجار العملة لانة الحقيقة اتضحت بالمتجارة بالعملة والاقتصاد الوطنى


ردود على محروق الحشى
United States [ابونديبو] 01-23-2013 01:36 PM
يا محروق الحشي من هم تجار العملاء ؟؟؟؟؟ في زول عنده عملات أجنبية غير ناس المؤتمر الوطني؟؟؟؟؟؟

يا أخ اقل واحد فيهم كان عنده مستودع جوه الدار (قطبي المهدي مثلاً)

United States [أوكامبو] 01-23-2013 01:30 PM
و ما علاقة تجار العملة؟ المشكلة إقتصادية بحتة لأن الحكومة بعد إنفصال الجنوب سقطت ورقة التوت و التى كانت تستر شىء عورتها الإقتصادية و طبيعى أن يرتفع سعر الدولار مقابل الجنيه السودانى (الكسيح) لأن الطلب أكبر من العرض و فى الحكومة بعقليتها المتخلفة تعتقد أن كل شىء يمكن حله أمنيا و عسكرية و هاهى النتيجة الدولار يعود مرة أخرى للإرتفاع و بشكل أقوى و لن يكون فى إستطاعة الحكومة ملاحقة التجار طول الوقت خصوصا أن جزء كبير من الصفقات يتم خارج الحدود و على رأى المثل (علم فى المتبلم يصبح ناسى).


#565781 [Shah]
4.75/5 (3 صوت)

01-23-2013 09:10 AM
يا بختك يا قطبى المهدى ... "وارا ليك فى قفص".


#565779 [kuwal]
5.00/5 (3 صوت)

01-23-2013 09:09 AM
لقد قلنا من قبل ونكرر بان السودان مصاب بمرض عضال استشرى في كل مفاصله نتيجة فيروس يسمى (الانقاذ) وبالتخلص من هذا الفيروس يكون السودان قد شفي من 99,9% من امراضه المستعصية ..؟؟! لايد من الفجر وان طال الليل .؟؟


#565770 [متوكل]
5.00/5 (12 صوت)

01-23-2013 08:59 AM
أناشد الأعزاء في صحيفة الراكوبة المحترمة أن تفرد فقرة ثاااابتة عن سعر العملات مقابل الجنيه ( سوق أسود)

السعر الحكومي و سعر الصرافات أسعار غير حقيقية و قد قامت الحكومة بالقبض على أغلب تجار العملة و أصبح هناك تشويش في تحديد سعر الصرف .


لذلك أناشدكم بأفراد فقرة يومية ثابتة عن سعر العملات من مصدر السوق الأسود الموثوق .


ردود على متوكل
United States [TariqIbrahim] 01-23-2013 04:56 PM
نؤيد كلامك اخ متوكل


#565737 [abu sudan]
5.00/5 (4 صوت)

01-23-2013 08:28 AM
ليس ارتفاع للعملات الاجنبية مقابل الجنيه السودانى بل عودة الجنيه للسعر
الطبيعى مقابل هذه العملات كما سعر دولار العكد9 جنيهات


#565722 [شيكو]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2013 08:12 AM
القي الفرق شاسع(الأغنية مهداة لكل المستمعين)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة