الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مورينيو : غير متأكد من نجاحي مع ريال مدريد ولن أقلد غوارديولا!
مورينيو : غير متأكد من نجاحي مع ريال مدريد ولن أقلد غوارديولا!
مورينيو : غير متأكد من نجاحي مع ريال مدريد ولن أقلد غوارديولا!


01-27-2013 08:15 PM


قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم إنه سيفوز مرة ثالثة بدوري أبطال أوروبا سواءً تحقق ذلك مع الفريق الملكي أو أي فريق آخر.

وفاز مورينيو، الذي أتم الـ 50 عامًا السبت، بدوري الأبطال حين كان مديرًا فنيًا لبورتو البرتغالي العام 2004، ثم أهدى إنتر ميلان الايطالي البطولة نفسها العام 2010.

وأضاف"سبيشال وان" في تصريحات لتليفزيون "راي" الإيطالي: "يجب أن أفوز بدوري أبطال أوروبا مرة ثالثة، هل سأنجح في تحقيق اللقب مع ريال مدريد العام الحالي؟.. لست واثقًا من هذا الأمر"، وتابع: "سأفوز باللقب الثالث حتمُا، إن لم يكن الموسم الحالي فخلال الـ15 أو الـ 20 عامًا المتبقية لي في التدريب سأفوز به حتمًا".

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، ولم يصبح أمام الفريق الملكي إلا لقب دوري أبطال أوروبا للمنافسة عليه.

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن قيادته إنتر ميلان للتتويج بالشامبيونزليغ قائلاً: "هذا اللقب الأغلى في مسيرتي على الإطلاق، لقد نثر هذا اللقب السعادة حولنا".

ونجح مورينيو منذ توليه مسئولية بورتو البرتغالي العام 2002 إلى الآن في الفوز بـ20 لقبًا في البرتغال وإنكلترا وإيطاليا وإسبانيا، وتنقل المدرب البرتغالي بين أندية بورتو وتشيلسي الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي قبل أن يحط رحاله في ريال مدريد.

وعقّب المدير الفني للريال على انتقال بيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة لقيادة فريق بايرن ميونيخ الألماني قائلاً: "لا أملك تعليقًا على قراراه، غوارديولا حر في اختياراته، هل تعمد اختيار بطولة لا أدرب أحد فرقها؟.. لا أعلم"، مضيفًا: "بالنسبة إلى لن انتقل يومًا للتدريب في الدوري الألماني".

وعن المواجهة المشتعلة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال، علق (مو): "إنه تحد رائع، العالم كله يترقب تلك المواجهة، إنها ثالث مرة التقي فيها مانشستر يونايتد في ثمن النهائي، الأولى فزت بها مع بورتو، والثانية خسرتها مع إنتر ميلان".

وأشار الداهية البرتغالي الى أنه وقع في غرام المناخ الأسري الذي عاشه مع الإنتر في وجود رئيس النادي والأسطورتين زانيتي وكوردوبا وجماهير النيراتزوري.

وبالنسبة لأكثر اللاعبين المعقدين الذين تعامل معهم، رد مورينيو على الصحفي قائلا: "ستتوقع مني أن أقول بالوتيللي أوإبراهيموفيتش أو ماتيرازي لأن الإعلام يسلط الضوء عليهم بشكل بارز، لكن على العكس الأصعب في التعامل هم اللاعبين البعيدين عن الأضواء.. بالوتيللي كان مرحا ومسليا، في إحدى المرات توجه إلى أحد المطاعم مرتديا قميص إيه سي ميلان (وقتما كان يلعب في الإنتر)، ربما هو مشجع للميلان، انتقاله للميلان قد يكون قرارا غير صائب".

Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 558



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة