الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس الجبهة الثورية يثمن خيار قوى الاجماع بالعمل السلمى ويدعو للتعاون والتنسيق مع من يفوضونه عبر القنوات المباشرة
رئيس الجبهة الثورية يثمن خيار قوى الاجماع بالعمل السلمى ويدعو للتعاون والتنسيق مع من يفوضونه عبر القنوات المباشرة
رئيس الجبهة الثورية يثمن خيار قوى الاجماع بالعمل السلمى ويدعو للتعاون والتنسيق مع من يفوضونه عبر القنوات المباشرة


01-27-2013 09:53 PM
لندن: عمار عوض

عبر رئيس الجبهة الثورية مالك عقار عن تقديره العميق للمجهودات العظيمة التى تبذلها قوى الاجماع الوطني من اجل الدفع بقضايا التغيير والسلام والديمقراطية وعلى الجهد الذي بذلته من اجل التوصل الى ميتاق الفجر الجديد الذي وجد تجاوبا كبير من الشعب السوداني بحسب نص الرسالة التى التى بعث بها الى الاستاذ فاروق ابوعيسى (لقد اطلعنا عبر وسائل الاعلام على ملاحظات بعض الاطراف الموقعه على وثيقة الفجر الجديد من قوى الاجماع الوطني واننى وزملائي في الجبهة الثورية السودانية ناخذ ماخذ الجد كل الملاحظات والتحفظات ماخذ الجد ونتعامل معها بزهن وقلب مفتوح وبما تستحقه من اهتمام )
وثمن مالك عقار تاكيد قوى الاجماع الوطني الدائم والمستمر في كل المناسبات على اختيارها للعمل السلمى الديمقراطى لاسقاط النظام وقال ( ونحن اذ نسعى لاكمال وحدة جميع قوى المعارضة ومنظمات المجتمع المدني من اجل اسقاط النظام واحلال بديل ديمقراطي فاننا نثمن عاليا تاكيدكم الدائم وفي كل المناسبات على اختياركم للعمل المدني السلمى والديمقراطي لاسقاط النظام مع احترامكم لخيارات الاخرين التى هى نتاج لتعنت النظام واستهدافه لكل قطاعات الشعب السوداني وندعو جماهيرنا في المدن والريف مرة اخرى للمساهمة الفاعلة في العمل المدنى والسلمى لاسقاط النظام )
واوضح رئيس الجبهة الثورية لرئيس قوى الاجماع الوطني ان ميثاق الفجر الجديد انجازا تاريخى غير مسبوق في العمل المشترك لتوحيد قوى المعارضة واسقاط النظام وان اجهذة الاعلام ليست القناة المناسبة لتبادل الاراء حول ميثاق الفجر الجديد( ونحن ندرك جميعا محاولات الالتفاف والاستهداف والابتزاز والدس الرخيص التى يقوم بها النظام الذي يسيطر على اجهذة الاعلام وان الحوار يحتاج الى قنوات ومنابر اخرى من بينها اللقاء المباشر بين الطرفين ) واضاف ان الميثاق قابل للتطوير والتحسين والتجويد عبر لجنة مشتركة وان الجبهة الثورية على استعداد للعمل فورا مع قوى الاجماع الوطني في ذلك وقال عقار ( الجبهة الثورية السودانية على استعداد للتعاون والتنسيق مع من تفوضونه للعمل معها ) .


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 1604


التعليقات
#570257 [أبو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 02:25 PM
طيب العلم ده لزوم إيه نفس القصة السابقة حرية وعدالة وإسقاط نظام ثم تقسيم انا مواطن سوداني لا علاقة لى بالحكومة ارفض أى تقسيم آخر بلا جبهة بلا بطيخ انت مش كنت حاكم بالانتخاب ورفضت المنصب بخيانتك جاى تعمل ثورى


#569788 [منذر محمد حمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2013 07:07 AM
خطاب جميل ومكتوب بوعى وبمسئولية كبيرةمن راجل وطنى ومسئول وحيص على مكتسبات الوطن ,,,,معا من اجل اسقاااط النظام


#569748 [فرقتنا]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 06:15 AM
الي الامام بل الي الخرطوم


#569702 [alsudani]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 03:15 AM
خلاص يا الصادق المهدى و محمد عثكان الميرغنى نتحداك داك الشارع
كفايه مناورات وإنتهازية
قلتوا سلمى نشوف سلمى مع ناس الجبهة الإسلامية الدخلتوهم بعد عدم توقيعهم على ميثاق حماية الدميقراطية
والدميقراطية ذاته بريئة منكم ... إلا شرحها يشمل التوريث
على كل الشباب التوجه الى الجبهة الثورية
لا لتخويف الناس بالعنصرية والمرتزقة
وها هى تجربة ليبيا ماثلة وكيف هرب الحرامية والخونة


#569683 [دقة لندن]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 12:56 AM
ونحن اذ نسعى لاكمال وحدة جميع قوى المعارضة ومنظمات المجتمع المدني من اجل اسقاط النظام واحلال بديل ديمقراطي فاننا نثمن عاليا تاكيدكم الدائم وفي كل المناسبات على اختياركم للعمل المدني السلمى والديمقراطي لاسقاط النظام مع احترامكم لخيارات الاخرين التى هى نتاج لتعنت النظام واستهدافه لكل قطاعات الشعب السوداني

تسلم يا عمار وتسلم الجبهة الثورية .


#569670 [احد ضحايا الالغاذ]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 12:10 AM
الله اكبر ولا نامت اعين الجبناء الظالمين


#569661 [ودامدرمان]
4.75/5 (3 صوت)

01-27-2013 11:55 PM
العلم القبيح ده شنو


#569640 [كوشن تود]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 11:17 PM
نحن مع كل سوداني شريف يحترم نفسه ويقدر الأخرين .

نحن ضد الفساد والمفسدين . نحن ضد الظلم والمحسوبية والقبلية .

نحن مع العدل أينما كان . نحن نطالب بالقصاص من قتلة أهلنا الشرفاء في دارفور وجبال النوبة والانقسنا وكجبار . نطالب بقتلة أبننا البار مجدي محجوب .نحن نطالب بمحاكمة الكيزان الذين فسدوا وافسدوا البلاد .

نحن علي بعد خطوات من يوم الحساب أن شاء الله وعندئذ سوف يأتي الشعب السوداني بكل من سرق وقتل وباع الوطن من أجل الكرسي والدولارات ويقيم عليهم محكمة .

نهايتكم سودة يا البشكير .


#569632 [o r 4]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 11:06 PM
خطاب محترم ومختصر


#569619 [was was]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 10:47 PM
اطمئنوا ايها الاحرار الثائرون فانتم منتصرون باذن الله ..


===================================================

البشير : شخص مريض نفسيا ,أجبن من دجاجة ,, نمر من ورق ,,أمة مهانة ومستكينة، تتقاذفها الأقدار ويلعب بها الغرباء، يستعبدها الذل والمال، أمة تخاف، ويرعبها حتى نمر من ورق.



فليرضعوا صغيرهم وكبيرهم وحميرهم



إنها دعوة حق , فلا أحد يرضى أن يكون محتقرا في وطنه.وهذا ما اوصلنا إليه التعصب الديني الأعمى.

خطوة شجاعة ومهمة لكسر ابتزاز المؤتمر الوطني وارهابه باسم الدين..




التحية للجبهة الثورية

التحية لقوى الإجماع الوطني

لا بديل لميثاق الفجر الجديد


#569616 [سن ألفيل]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2013 10:41 PM
كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (216)

هذا الى كل المرجفين من بقايا الانقاذ او المخمومين بأسم الدين ان القائد مالك عقار لا يفضل الحل العسكري وأنما يفضل التغير السلمي ولذا ثمن اتجاه قوى الاجماع الوطني لتغير النظام باطرق السلمية لكن اهل الانجاس من الانقاذ لم يتركو اي فرصة او وسيلة للعمل السلمي انما استكبروا استكبارا فرضو لغة السلاح لى كل من عارضهم او طالب باتاحة الحرية او الدمقراطية وطلاب دارفور في جامعة الجزيرة خير دليل على هذا مما دفع الحركات المطالبة بالتحرير الى حمل السلاح ومواجة عصابة الانقاذ التي ازعجتها وثيقة الفجر الجديد ليس خوفا من العمل السلمي انما أن تؤيد قوي الاجماع الوطني الخيار العسكري وتنضم الى مقاتلي الحركات المسلحة في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق

الكل في السودان وخارج الوطن مطلوب منهم العمل باي وسيلة سلمية من مظاهرات او اعتصامات واحتجاجات والضغط لتغير النظام وللاسف الشديد سوف تبطش الانقاذ بالشعب لانها تمتلك الآلة العسكرية
لذا من الافضل حمل السلاح واختيار الحل العسكري


والكل يعلم ماوصل اليه حال البلد من تدهور مريع في جميع المجالات الامنية والاقتصادية والصحية منهاوقد ملْ القلم وصف الفساد


#569612 [shamy]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 10:38 PM
Malik Agar is very clear as all the others arms movements leaders .the arm struggle is not against the sudanes people or those who love justice and peace ..the oppostion parties should bear that in their minds .
there are points that all the political parties and arm movements are agreed upon .the toppling of Omer albasheer Regime.the new dawn is a good start.if we really want to save the unity of sudan.we should avoid the things that divide us .,Race ,Religion and nepotism.the political parties should know that they can not impose their point of view the same goes to arm movements.


#569610 [ود كوش]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 10:35 PM
الي الامام لدك قواعد الكيزان وحتي لتقوم لهم قائمة في سودان الغد. قلوبنا معكم لدك معاقل الرجعية البغيضة ودك المسمار الاخير في نعش تجار الدين. الوثيقة هي تعبير لطموحاتنا والي الامام.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة