الأخبار
أخبار سياسية
الإمارات: تحويل 94 متهماً إماراتياً إلى القضاء في قضية استهداف الاستيلاء على الحكم
الإمارات: تحويل 94 متهماً إماراتياً إلى القضاء في قضية استهداف الاستيلاء على الحكم
 الإمارات: تحويل 94 متهماً إماراتياً إلى القضاء في قضية استهداف الاستيلاء على الحكم


01-28-2013 06:54 AM

صرح النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة سالم سعيد كبيش بأنه تمت إحالة 94 متهما إماراتيا إلى المحكمة الاتحادية العليا في قضية التنظيم الذي استهدف الاستيلاء على الحكم.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات «وام» فإن التحقيقات أسفرت عن أن المتهمين «أنشأوا وأسسوا وأداروا تنظيما يهدف إلى مناهضة المبادئ الأساسية التي يقوم عليها نظام الحكم في الدولة والاستيلاء عليه واتخذ التنظيم مظهرا خارجيا وأهدافا معلنة هي دعوة أفراد المجتمع إلى الالتزام بالدين الإسلامي وفضائله بينما كانت أهدافهم غير المعلنة الوصول إلى الاستيلاء على الحكم في الدولة ومناهضة المبادئ الأساسية التي يقوم عليها».

وأضافت الوكالة أن المتهمين «خططوا لذلك خفية في اجتماعات سرية عقدوها في منازلهم ومزارعهم وأماكن أخرى حاولوا إخفاءها وإخفاء ما يدبرونه خلالها عن أعين السلطات المختصة».

وقالت إن المتهمين «وضعوا هيكلا تنظيميا سريا وزعوا فيه الأدوار والمهام التي تخدم تحقيق هدفهم الحقيقي ومارسوا من خلاله أفعالا تهدف مرحليا إلى خلق رأي عام معاد للحكومة وقيادة الدولة باختلاق أسباب غير حقيقية مستمدة من وقائع تمارس حيالها الدولة مهامها وفقا للقانون ونشرها إعلاميا من خلال أعضاء التنظيم وعلى وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت لاستعداء المواطنين وتأليبهم على حكومتهم وقيادات الدولة في إطار خطة إعلامية مغرضة وضعوها ونفذوها لخدمة هدفهم الرئيسي».

وذكرت أن أعضاء التنظيم «تواصلوا مع أشخاص وهيئات ومؤسسات وجمعيات دولية وأجنبية من خارج الدولة لتشويه صورتها وأمدوا هذه الجهات وهؤلاء الأشخاص بمعلومات مغلوطة ابتغاء خلق رأي عام دولي ضاغط على حكومة الدولة وقياداتها يضعف من شأنها في العلاقات الخارجية».

وأضافت: «كما تواصل هؤلاء مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين وغيره من التنظيمات المناظرة لتنظيمهم خارج الدولة للتنسيق مع أعضائه وطلب العون والخبرة والتمويل منهم لخدمة هدفهم غير المعلن بالاستيلاء على الحكم».

وذكرت أنه «من أجل زيادة الموارد المالية للتنظيم بما يكفل استمراره والإنفاق على أنشطته اللازمة لتحقيق هدفه الرئيسي، أنشأوا ضمن هيكله التنظيمي لجنة قام عليها بعض أعضاء التنظيم لاستثمار الأموال المتحصلة من اشتراكاتهم وأموال الصدقات والزكاة والتبرعات».

الانباء


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1202


التعليقات
#570249 [abdo]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 03:18 PM
تقو بهائم بس لو فكرتو تقلبو الحلوين ديل


#570195 [جيمى قانون]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 02:26 PM
اعدموهم بدون محاكمة


#569932 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 09:55 AM
ماذا حصل للعرب هي فتنةخذو حزركم


#569818 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 08:29 AM
يااهل الامارات الخير والعطاء والنبل خذوا حذركم من هذه الجماعة الانتهازية المتطرفة ان هذه الفئة تدعى الاسلام زورا فالاسلام دين رحمة وعدالة وتوسط واعتدال وهذه الفئة الباغية تعمل بنظرية وعقلية فرعون ما اريكم الا ما ارى ولديهم قناعة راسخة انهم اصحاب الحق المطلق فى حكم كل الدول العربية والاسلامية وانهم مبعوثو العناية الالهية ومن يخالفهم الرلى فهو كافر وزنديق وفى سبيل وصولهم للسلطة فانهم يجوزون كل المحرمات من الكذب حتى القتل والشواهد لاتحتاج للاشارة اليهاوكان ينبغى على السلطات ان تتعامل مع هذه الجماعة بالحسم المبكر منذ احداث 11 سبتمبر والسعيد من يتعظ بغيره


#569777 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 07:56 AM
اللهم أدم على دولة الإمارات الأمن والأمان



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة