الأخبار
أخبار إقليمية
عبدالرحمن الصادق :ذكري تحرير الخرطوم ليست حكراً على الأنصار
عبدالرحمن الصادق :ذكري تحرير الخرطوم ليست حكراً على الأنصار
عبدالرحمن الصادق :ذكري تحرير الخرطوم ليست حكراً على الأنصار


01-27-2013 10:32 PM
(سونا)
اكد عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية أن إحياء ذكري تحرير الخرطوم ليست حكراً على الأنصار فهى واجب على السودانيين عامة لأن الثورة المهدية شارك فيها معظم السودانيين ودعا المهدي خلال مخاطبته الاحتفال الذى أقامته ولاية الخرطوم لاحياء ذكرى تحرير الخرطوم بموقع طوابي شمبات بالخرطوم بحري دعا ولاية الخرطوم الى إحياء هذه الذكرى سنوياً وفتح الطوابي للاجيال الحالية لتعرف ببسالة أجدادهم الذين زرعوا الرعب فى الأعداء .
والي الخرطوم د.عبدالرحمن الخضر أكد فى كلمته أن رسالة المهدية قائمة ما دام شعارها هو (الموت فى سبيل الاله حياتنا) وقال الوالي نحن سعداء بالاحتفال بالتاريخ الذى صنعه الرجال وأن إحتفالنا بذكرى تحرير الخرطوم لن يقل عن أي إحتفال نقيمه لافتتاح مشروع خدمي .
وزير التنمية البشرية والآثار د.يحيى مكوار اكد أن هناك العديد من الآثار الموجودة بولاية الخرطوم تشكل عامل جذب سياحي هام لذلك سنهتم بترميم الآثار والحفاظ عليها ونشر الوعي بقيمتها وسنحيلها الى مزارات تحكي عظمة تاريخنا وبسالة أجدادنا .
معتمد بحري محمد عبدالرحمن العمدة قال إن محلية بحري فخورة بوجود طابية شمبات بها كواحدة من القلاع التاريخية التى تحكي عظمة أمتنا وقال ان المحلية ستجعل من هذه الطابية قبلة يؤمها المواطنين وسنعمل مع جامعة السودان لتهيئة المنطقة حول الطابية لتكون مكاناً للأسر وطلاب العلم .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1342


التعليقات
#570616 [الفنجري]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 06:22 PM
كل ما يريدونه هو ان لا تختفي الصورة التي اعلى الصفحة من الوجود.خيول يركبونها هو وبقية اشقائه والانصار خلفهم يهللون ويكبرون,,,صدقوني والذي لا اله الا هو انا من بيت انصار واجدادي حاربوا مع المهدي
الان يشعرون بأن البساط يسحب من تحت اقدامهم ...جنازة محمود عبد العزيز ازهلتهم(كيف فنان يكون له اتباع اكثر من ال المهدي) لذلك اخرج المهدي بيانه للفت الانظار وتوجيهها نحوه.. وعادت ابنته رباح للكتابة بعد ثلاث شهور بزعم ان موت الفنان احزنها (صنفت في رحيله مقلتان الى الان!!!!)

ابناء الصادق لم يشاركوا في الحكومة الا لتنظيف ومحافظةالمصباح الذي يضئ وجوههم.
بنات الامام يعارضن كذلك الا للحفاظ على مكانة ال المهدي
اما الشعب فلا يهمهم عاش ام مات جاع ام شبع


#570610 [hameed.hamdy]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2013 05:26 PM
كان للمهدي قول ماثور دائما يرددة لانصارة في بداية الثورة المهدية نخرب الدنيا ونعمر الاخرة. فهل يحتفل عبدالرحمن الخضر بالثورة المهدية لانهم ايضا يخربون الدنيا ويعمرون الاخرة ..واذا كان انصار المهدي جهلاء فهل يطلب منا الخضر وعصابتة ان نكون مثلهم


#570536 [ابومهنا]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 02:29 PM
ديو دروب ولا الكوز الاجرب يتحدث عن الخلافة العثمانية يا تركي ومتورك . اي خلافة هذه الفاسدة ؟! حررنا الخرطوم في 1885 من الظلم والفساد والغزاة ويبدو ان جدك كان يستصلح من التركية الظالمة التي اضطهدت اهلنا وشردتهم ولكن قيض الله لنا امامنا المهدي المفدى الذي طهر البلاد وقتل غردون الذي ترتضيه قائدا عسكريا للخلافة التي تقول انها اسلامية . اي خطل هذا ؟!!!! قل الحق او اخرس . فقد حسمها الرجال في 1885 بضربة لازب والله اكبر ولله الحمد .


ردود على ابومهنا
United States [dew drop] 01-30-2013 02:40 PM
نعم الله اكبر والعزة لله والعزة بالله والعزة للاسلام اعزنا الله به ومتى طلبنا العزة فى غيرة اذلنا الله ... اسألك بالله يا ابو مهنّا انا لا احتفل وما قدم فى حفل الفندق المذكور اذا قام منظمون الحفل بدعم مستشفى الكلى بمدنى اليس ذلك افضل من احتفالهم ؟ .. والله على ما اقول شهيد .. وعند الله تجتمع الخصوم .. الصادق المهدى ..
يهدم الامة ويدعى انهاضها .. يامن حملت الفأس تهدمها على انقاضها ..
اقعد فما انت الذى يسعى الى انهاضها ..
كم قلت امراض البلاد وانت من امراضها.


#570342 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 08:55 AM
هل كان الامام المهدي رحمة الله عليه ,, يأكل اموال الشعب ويشارك في التآمر علي ابناء الشعب وكتم الحرية ,, لماذا قام الامام المهدي بكل هذه الثورة ؟؟ ومن اجل من ,, وأين مكان الصادق وابنه من هذه الثورة (المهدية) كفاية كذب ونفاق ,, الشعب صار شعب فاهم ومتعلم ومثقف ,, لا يخدع ولا يخدع ,,


#569919 [dew drop]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 12:42 AM
بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير الخرطوم ... اخبرنى صديق مقرب وزميل سابق اثناء الدردشة على فيسبوك وكان متأثراً جدا وفاجأنى بسؤال غريب بعض الشئ بحكم اننى كنت زميل له فى العمل قال لى ما رأيك فى الصادق المهدى وشيخ على وعبد الرحمن بن الصادق وعبد الرحمن الخضر والى الخرطوم؟ فاستغربت السؤال حقا لانه يعرفى رائى منذ مدة واخبرته بانهم لا يصلحون ان يقودون السودان الى بر الامان ... فصعقنى بالخبر الحزين حين قال لىّ بانهم فى احتفالية بذكرى تحرير الخرطوم باحد فنادق الخرطوم العريقة وان جميع المدعويين من الطبقة المتفككة من نساء بلادى ( عدم ذكر الاسماء حفاظاً على الاعراض ) فماذا ننتظر من قوم هذه شيمهم وحقيقتهم ... علماً بان عبد الرحمن الخضر تحدث فى الاحتفالية وكعادة الانقاذيين اخبر المدعويين بان الاحتفالية سوف تقال سنوياً وعلى رعاية ولاية الخرطوم !! رأيت سفاهة الشيخ لا حلم بعدها **وان الفتى بعد السفاهة يحلم .


ردود على dew drop
United States [الكوز الاجرب] 01-28-2013 02:21 AM
الصادق الافاك وابنه يحتفلون بتحرير الخرطوم من من؟؟؟ من آخر الخلافة العثمانية !! , لا تخدعوا البسطاء فتقولون من الانجليز لم يدخل الانجليز الخرطوم إلا بعد عشرين عاما على ما اذكر , تقولون أن غردون انجليزيي نعم انجليزيي ولكنه كان قائدا عسكريا للإمبراطورية العثمانية, إذا لماذا دمر جدكم المهدي الخلافة في السودان وانتم تتنادون بعودته على جثث السودانيين بالتعاون مع مجرمي الإسلام الإرهابي؟؟؟ تحياتي


#569892 [عزالدين]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 12:22 AM
قول ليه قوم لف .. لفاك قطر


#569780 [صالة المغادرة]
1.00/5 (1 صوت)

01-27-2013 10:59 PM
فى عجوز انصارية جاءت لمنزل الصادق المهدى بالملازمين قالت للحرس انا ولدى كان فى جيش الامة والان مريض وعايزة سيدى عبدالرحمن يصدق لى دكان فى دار السلام فاخبرهااحد الحراس وقد تناول حبوب صراحة لتوه ان مساعد الرئيس لا يستطيع ان يصدق لها طبلية فى سوق ام دفسو فى ضواحى نيالا وفى الختام قابلت الامام وحكت ظروفها واستلمت الفيها النصيب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة