الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رورا : لو كنت مكان ميلان لما شعرت بالطمأنينة... سنتجاوز ميلان وإراحة ميسي بيد فيلانوفا
رورا : لو كنت مكان ميلان لما شعرت بالطمأنينة... سنتجاوز ميلان وإراحة ميسي بيد فيلانوفا
رورا : لو كنت مكان ميلان لما شعرت بالطمأنينة... سنتجاوز ميلان وإراحة ميسي بيد فيلانوفا


03-08-2013 10:33 PM
EFE ©



أبدى جوردي رورا المدرب الثاني بفريق برشلونة تفائله اليوم إزاء حظوظ فريقه في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا وتخطي عقبة ميلان الإيطالي الصعبة.


ويستقبل البرسا يوم الثلاثاء المقبل ميلان بملعبه كامب نو في إياب دور ال16 للتشامبيونز ليج، حيث بات مجبرا على تعويض خسارته بهدفين نظيفين ذهابا في سان سيرو.


وأكد رورا خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا "لو كنت مكان الميلان لما شعرت بالطمأنينة، كل الخيارات مفتوحة في مواجهة الثلاثاء".


وأشار مساعد المدرب المريض تيتو فيلانوفا الى أن "جميع لاعبي برشلونة يشعرون بالحماس، واجتهدوا كثيرا في التدريبات على مدار الأسبوع، ويحدوهم الأمل والتفاؤل في الصعود لدور الثمانية".


وعن مباراة الغد امام متذيل الترتيب المحلي، قال رورا "لقد فزنا بلقب الليجا حسابيا، ولكن يجب أن ننافس حتى النهاية".


كما أعرب عن أمله في عدم استقبال الفريق الكتالوني لأي أهداف جديدة في شباكه، لكي ينال جرعة من الثقة قبل الصدام بالروسونيري.


وسجل دفاع البلاوجرانا أسوأ أرقام له منذ عام 1962 ، بعدما فشل في الحفاظ على نظافة شباكه طوال 13 مباراة رسمية على التوالي.


ولم يكشف رورا عما اذا كان نجم خط الوسط تشافي هرنانديز سيلحق بلقاء الغد أم لا بعد تجدد إصابته، مكتفيا بالإشارة الى أنه عاد للتدريبات وسيدخل القائمة.


ويمر برشلونة بمنحنى هبوط في الأداء وتدهور في النتائج مؤخرا، حيث خسر امام غريمه اللدود ريال مدريد مرتين خلال أسبوع واحد، أولهما في كامب نو بإياب نصف نهائي كأس الملك 3-1 ليتجرد من لقبه، وثانيهما في الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو 2-1 ، بجانب الخسارة الأوروبية امام ميلان.

رورا: سنتجاوز ميلان وإراحة ميسي بيد فيلانوفا



تحدث جوردي رورا المدرب المؤقت لفريق برشلونة في ندوة صحفية عن مواجهة فريقه لديبورتيفو لاكورونا في الدوري الإسباني وميلان في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفريق يعرف أسبوعا حاسما لكنه متفائل بتجاوزه بنجاح.

وقال رورا حول تشكيلة الفريق خلال لقاءي السبت والأربعاء: "ستحدث تغييرات بين السبت والأربعاء، وسأتحدث مع تيتو حول إذا ما كان من الضروري إشراك ميسي أمام الديبور أو إراحته لميلان".

وأضاف رورا: "ميلان حصل على يوم راحة أكثر من برشلونة (ميلان يلعب الجمعة في الدوري الإيطالي أمام جنوة) ولا يمكننا عمل أي شيء".

وأكد المدرب المساعد لفريق برشلونة أن مقابلة ديبورتيفو لاكورونا في الدوري مهمة رغم فارق النقاط المريح عن المطاردين وأضاف: "نملك فارقا مهما في الليغا، لكن كل شيء ممكن فلازالت 12 جولة و36 نقطة في الملعب وليس لدينا الشك في كون هذا الأسبوع حاسم للفريق فسنلعب عدة لقاءات متزامنة لكني واثق ومتفائل من قدرة برشلونة على النجاح والفوز والتأهل".

Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 550



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة