خبر وتعليق



03-10-2013 07:16 AM

الخبر

كشفت الإدارة العامة لوقاية النباتات بوزارة الزراعة إن منظمة الأغذية والزراعة العالمية (الفاو) أرسلت في وقت سابق جهازاً للتجسس على البلاد على أساس أنه جهاز لمكافحة الجراد الصحراوي، واتهمت الأمين العام لهيئة مكافحة الجراد الصحراوي بالمنطقة الوسطى التابعة للفاو بالتآمر ضد السودان وطالبت رئاسة المنظمة بإقالته.. واعلنت في الوقت نفسه القضاء على الجراد إلا من بعض الجيوب الهاربة.

التعليق

ولماذا تتجسس الفاو على السودان والفضاء مفتوح على ذراعيه للأقمار الصناعية التجسسية التي مسحت اليرموك من قبل!! أما الجيوب الهاربه فهي 120 مليون جرادة ( فقط لا غير ) طارت بالسلامة فوق الشمالية فأكلت ما أكلت وفي طريقها إلى القاهرة.

الميددان



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1061


التعليقات
#606896 United States [ابو الديس]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 03:07 PM
اسرائيل البترسل الصواريخ رجاله وحمرة عين تيتاوي الاهبل قال الجراد دا رسلتو اسرائيل حكمة الله يومين تلاته الجراد هاجم اسرائيل ذاتا.
اسرائيل الزيكم ديل ما بتتجسس عليهم لكن بتفهم تف صاح بس تعرفو تتشطرو علي المساكين
الجيوب الهاربه ما جيوب من الجراد لكنها جيوبكم المليانه من اموال واحلام البسطاء من الغلابه
اللهم عليك بالكذابين ورينا فيهم يوم


#606781 United States [Citizen]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 12:45 PM
لم توضح لناالإدارة طبيعة جهاز التجسس هذا. و أين نصب الجهاز؟ وما طبيعة المعلومات التى كان يقوم بتجميعها؟ وكيف كانت ترسل المعلومات وإلى أين؟ وكيف إكتشفت إدارة وقاية النباتات الجهاز التجسسى و خاصة أن هذا الأمر من صميم عمل جهاز الأمن و المخابرات الوطنى و ليس من مهام وقاية النباتات التى عجزت عن جمع المعلومات عن أسراب الجراد وهو مجال تخصصها. وماذا تم من إجراء ضد منظمة الفاو؟ هنالك الكثير من الأسئله حول هذا الخبر و الذى يبدو أن وقايته النباتات قد لفقته لصرف الأنظار عن فشلها فى مكافحة الجراد. إقترح أن يحول إسم إدارة وقاية النباتات إلى إدارة الأمن الوقائى ما دام أصبح لديها القدره على إكتشاف وإجهاض المخططات التجسسيه.


ردود على Citizen
United States [عنبر عمر الطيب] 03-10-2013 04:24 PM
والله وضغت الحروف فوق النقاط . جزاك الله خيرا . نتمنى من الأخوة المعلقين ان يكون تعليقهم مفيد وارجو البعد عن الكلام الذى لا يودى ولا يجيب .


#606642 United States [بدر السما]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 10:59 AM
إنتو متأكدين جهاز تجسس ؟ إمكن جهاز تحسس ؟ وده مطلوب . اصلوا إنتو مابتفرزو الحاجات في الضلام .وطفيان النور .


#606613 United States [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 10:40 AM
ربما يكون الجهاز نوع جديد من اجهزة مكافحة الجراد و الجماعة ما عندهم فكرة عنه و ذلك لعدم تخصصهم في وقاية النباتات و تم تعيينهم بالواسطة وافتكروا الجهاز للتجسس حسب عقليتهم الامنية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة