الأخبار
أخبار إقليمية
وداد بابكر رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية تترأس اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة
وداد بابكر رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية تترأس اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة
وداد بابكر رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية تترأس اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة
وداد بابكر زوجة البشير


03-10-2013 07:16 AM
(سونا) رأست السيدة وداد بابكر حرم رئيس الجمهورية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية امس اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة.

وقالت الأستاذة سامية محمد عثمان المدير العام للمؤسسة في تصريح لسونا إن الاجتماع ناقش تقرير الأداء السنوي و ميزانية المؤسسة خلال العام 2012م. كما تم استعراض خطة المؤسسة للعام 2013م.

تجدر الإشارة إلى إن مؤسسة سند الخيرية شهدت خلال العام المنصرم العديد من الانجازات فى الارتقاء بمستوى العمل الخيري من خلال تقديم ما هو مثمر وتنمية لكوادره في مجال العمل الطوعي في سبيل تحقيق الأهداف التي من اجلها أنشئت المؤسسة.



تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 5144


التعليقات
#608159 [ألامين المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 11:51 PM
بسيطين ياسودانين شغلتكم بالبسمة عشان كده تلفوا وتدورا في شكلها ونسيتوا عمايلها لية انتو مفتكرينها وزيرة الخارجية الباكستانية


#608007 [ابو صلاح]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 07:37 PM
النايرات خدودن ذى فجرا اطل الحلق لمن ليس له اذان او كما قال


#607249 [ayamzman]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 11:35 PM
والله انا مستغرب من السودانيين انا ماعارف الناس البتقول وداد جميلة فعلا السودانيين محروميين من الجمال عشان كدا لمن يطلعو بره بتبهدلو وبتعاورو من الجمال العربي والخليجي واللبناني اذا كان وداد شايفنه حلوه وجميله سودانيه عاديه جدا بس احتمال لانها زوجة الرئيس عشان كده من هنا انا بنادي السودانيين اتزوجو اجنبيات عشان تحسنو النسل ونخليكم من الهبل


ردود على ayamzman
United States [فتوح] 03-11-2013 12:37 PM
نعم ودد سودانية عادية ... ولكن نحن عاجبنا جمالنا السودانى بالحيل وانت وغيرك يشوفوا الأجنبيات عشان يوروك الويل .. وبعدين نحن يعجبنا عفاف السودانية فى تفسها وأخلاقها مش الشكل


#607043 [طارق الباز]
2.50/5 (3 صوت)

03-10-2013 06:32 PM
لو كان شمس الدين عايش ما كنتى حترأسى صرفة صندوق يا ام كضوم


#606854 [ود تلودي]
2.94/5 (5 صوت)

03-10-2013 02:24 PM
ياناس الراكوبة كده يوم جوبو لينا صورة زوجة نافع وعلي عثمان وبكري حسن صالح عشان تقارن بينهم وبين الموجود امامنا هذا


ردود على ود تلودي
United States [طارق الباز] 03-11-2013 10:42 AM
ياود لودى عاين لنافع وعلى واتخيل الباقى


#606846 [كتاحة]
5.00/5 (10 صوت)

03-10-2013 02:17 PM
دي شنو الجضوم دي كلها!!

ليه البزار دا ... و عاملة احمر شفايف كمان!
لمنو !!

لي اب تلاليش دا !!


ردود على كتاحة
United States [nagatabuzaid] 03-10-2013 05:35 PM
يا كتاحة انت تعليقاتك محترمة ما تعلق كدى تانى بس ابعد عن اشكال خلقة الله


#606835 [بت الرجال]
4.50/5 (2 صوت)

03-10-2013 02:00 PM
ياربي حا تعمل شنو لو رحل البشير عن الرئاسة

او الى الدار الآخرة


ردود على بت الرجال
United States [nagatabuzaid] 03-10-2013 05:37 PM
يا بت الرجال انت قايلاها كحيانة دى كسباااااااااااااااااااانة وحتكون ارملة وفرحانة


#606832 [مصطفي كونج]
4.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 01:55 PM
نشوف الدنيا ربيع و زهور
نسكت و تتكلم عينينا
ليك رساله
نعود أحباب زي ما كنا
في دنيا الحب نلقى الجنه
يا حبيب الروح يا أغلى غرام
أسأل قلبك برضو يقولك
لو كان حنّا
..........................................
قولوا كلكم معاي بصوت واحد : لو كان حنننننننننننننننننا .


ردود على مصطفي كونج
United States [المتجهجه بسبب الانفصال] 03-10-2013 11:23 PM
لو كان حنننننننا هي لو كان حنننننننننا


#606826 [مصطفي كونج]
4.50/5 (2 صوت)

03-10-2013 01:47 PM
خسارة يا قلبي الحزين ...
دنيا غدارة ما بتدي حريف ..
الاستيكة والدموع ...
خلوها تسرق يا ناس ... دي سرقتها حلال


#606775 [ابو الديس]
3.25/5 (3 صوت)

03-10-2013 12:42 PM
بابوووور وانا طافي النور


ردود على ابو الديس
United States [طرزان] 03-10-2013 08:26 PM
عاوز تضرب مصنع اليرموك

United States [مصطفي كونج] 03-10-2013 01:49 PM
هاالدلاهة العبيط دا ... البابور بطفو ليو النور امانة في زمتك ...


#606762 [ابن حلايب]
4.50/5 (3 صوت)

03-10-2013 12:34 PM
بسمتك حلوه و نظرتك حلوه و شهيه احسن من بقرة التنبل الاولى لكن عمايلك ما حلوه انتى ..


ردود على ابن حلايب
United States [زعلااااان شديد] 03-11-2013 08:07 PM
أنا المحيرني إنو الجعليين فالو زمان بناتهم وقعوا البحر عندما (هاجر )المك نمر للحبشة ... و انا اتعجب من مصدر هذا الجمال ... الجعلين الأصليين معروفيين لونهم أسمر غاامض وكانت لهم رطانة كمان !!!


#606759 [جمي نتو]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 12:30 PM
وداد السمحه ,,, ان شاء الله ما تنفعك يا بشه ,,, جمال ودلال و,,,, و,,,,


#606714 [ود تلودي]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 11:51 AM
حظك يا البشير - يبدو ان امورك واضحة شديد


#606713 [خالد]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 11:50 AM
تستاهل وخايل فيها مبروك يا الوداد الماعاجبوا يضرب راسه بالجدار


#606686 [ali alfred]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 11:38 AM
وداد عينيها جميلتان ,ولكن لم نرى اي فعل من سفاح دارفور, انا كسوداني اشعر بالعار,فكان الله في عونها.


#606685 [مجاهد]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 11:37 AM
هل قدمت الحسابات لديوان المراجع العام .... او ميزانية بدون مراجعة .... سؤال محتاج اجابة من جهات الاختصاص ..... يااخي وعزيزي الطاهر ( المراجع العام)


#606677 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 11:29 AM
جمالك في النساء معدوم شبيهك ما كحل عين زول
خلونا نشوف الدنيا بعيونها يا ناس


#606651 [نوارة]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 11:05 AM
وهل عواسة القراصة واكرام الضيف صار عيب ومحل اساءة وشتيمة والمثل قال المابتلحقوا جدعوا وفي علم التنمية البشرية يقال ان الجمال من عوامل بعث الثقة في الانسان بالاضافة لتعليم وهي الان بتدرس وتتعلم لتكون جديرة بمليئ كل الاعمال والمشاريع التي توكل اليها لقيام بها


#606619 [Zingar]
2.94/5 (5 صوت)

03-10-2013 10:45 AM
مش لو بقيتى رئيس مجلس إدارة البداوه برضو راكباك,
ويا ربى متين أزور الخرطوم
قالوا فى الخرطوم المويه فى الحنفيه
و قالوا فى الخرطوم البت بتركب العربيه
يا ربى متين أشوف العربيه


#606510 [مغتربه ومكتويه بنار البلد]
2.25/5 (3 صوت)

03-10-2013 09:30 AM
هذا زمانك يا مهازل فامرحى ,مؤهلك شنو للمنظمات يا حراميه؟ والله يرحم شمس الدين كان عارف قدرك لما خلاك فى البيت تعوسى فى القراصه اليوم كله ,وكمان كل يوم جايبه واحد من اهلك يعنى البلد ناقصه خراب
وبامانه ساميه دى قالوا قريبتك الكلام ده صاح ولا حساده ساى ؟


#606451 [شايقى]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2013 08:20 AM
الما عاجبو يشرب من البحر .. جمال و كمال


ردود على شايقى
United States [nagatabuzaid] 03-10-2013 05:45 PM
الجما عرفناه الله يزيده ويزيده لكن الكمال ده شنوا ؟؟ انتم جداد بليد لا علم لافهم لا دين

زي اسيادكم الكما لله رب العالمين ماتبقى لقاط بلا تريث (جدادى يلقط الحبة ويجرى وهو فرحان )

United States [ابو احمد] 03-10-2013 12:55 PM
الكمال لله يالشايقي


#606432 [امدرماني الركابية]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 08:02 AM
سند ده منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اوعي يكون الشاعر الكبير مصطفي سند عليه رحمة الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#606431 [مصطفي كونج]
3.25/5 (3 صوت)

03-10-2013 08:02 AM
وداد دي لمن اشوفها قلبي بنشرح شدييييد .. وبشوف الدنيا دي بهجة وفرح وسعادةوامل وطموح ..
نفسي بس اكل زلابية من ايديها (الكريمات ).
عاش السودان متقدماً بين الامم وحراً طليقاً زي ود ابرق وعاشت ولية امر المسلمين خالتو وداد .. وبالمناسبة دي انا قدمت ليكم في منظمة سند مقترح لمشروع اسمه ..رسم البسمة داخل قلوب الحيارى .. بس منتظرنو يرى النور وكدا ...
وفرصة سعيدة ومع السلامة


ردود على مصطفي كونج
United States [مجدي دفع الله] 03-11-2013 07:58 AM
والله يا كونج انت زول فرايحي،وظرييييييف،وأنا شخصيا بتكيييييف لتعليقاتك،واشعر براحة نفسية بعد قراءتها.

United States [ضليت] 03-10-2013 08:16 PM
اقتباس [وداد دي لمن اشوفها قلبي بنشرح شدييييد .. وبشوف الدنيا دي بهجة وفرح وسعادةوامل وطموح]

يا ترى لو في واحد قال الكلام دا لاختك المتزوجة واتغزل فيها وقطعت قلبو قطع وبقى لما يشوفها بيشوف الدينا بهجة ومسرة..

الكلام دا بيعجبك.. ولا انت بعجبك اعراض الناس.. اتمنى ان يكون لا هذه ولا هذه

United States [مصطفي كونج] 03-10-2013 01:44 PM
شكرا على التعقيب يا شباب ...
يا المطوع : وداد كان دايراني اكون رئيس مؤسسة الكونج الخيرية انا راضي وكان كمان بقت دايراني رئيس السودان الديمقراطي انا برضو راضي ...

United States [مغترب] 03-10-2013 01:40 PM
اتخيل بس
يابتاع الذلابيةياتعبااااااااان...سجارتك قوية لمن غلط

United States [عصمتووف] 03-10-2013 11:46 AM
هوووي هوووي يا جني * اخير واحسن ليك ** مد ركبيك علي قدر لباسك ***

United States [ودالبلد] 03-10-2013 11:43 AM
لكن (سجارتك) قوية !!!

United States [Zingar] 03-10-2013 10:32 AM
وهانت الزلابيه ياكونج

United States [المطوع] 03-10-2013 10:00 AM
يالكونج ربنا يشرح صدور كل السودانيين الغلابة والتعابة زيك كدة . بالمناسبة عمك البشير في السعودية عشان يعمل تحاليل وكدة ايش رايك يكون الديك التالت . عشان تاكل لقيمات وتظل حراً طليقاُ . بس سؤال بريء جداً يا كونج تخيل نفسك انت العريس التالت بعد مايرحل البشير هل ستكون مدير عام مؤسسة الكونج الخيرية ام رئيس لجمهورية السودان الديمقراطية الاتحادية .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة