الأخبار
أخبار إقليمية
الصادق المهدي يعلن عن جائزة لأفضل صحيفة وأفضل صحفي!
الصادق المهدي يعلن عن جائزة لأفضل صحيفة وأفضل صحفي!
الصادق المهدي يعلن عن جائزة لأفضل صحيفة وأفضل صحفي!


03-10-2013 07:23 AM
أفصح رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي عن إتجاه حزبه لإنشاء هيئة تعمل على متابعة العمل الصحفي بالصحف السياسية ومنح الصحف والصحفيين جوائز عن أفضل الاعمال الصحفية. المهدي الذي كان يتحدث للصحفيين بدار حزبه قال إنهم سيقومون بتخصيص جائزة لافضل صحفي وأخرى لافضل صحيفة. الرجل اعتبر الخطوة تاتي في إطار تشجيعهم للصحافة بجانب العلاقة التي تربط السياسة بالصحافة.

السوداني


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 1019


التعليقات
#607354 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 07:03 AM
الصادق أصبح خاوى تفكير جائزة لصحيفة وصحفى قال والله يا أبو كلام حيرتنا فى أمرك خلصت من مشاكل البلد السياسية حتى تكرم مطبلى الحكومة من صحف وصحفين فعلا شر البلية مايضحك ..ودى تكون دورك الاخير من الواجهة السياسية للسودان أنزل المعاش وأكتب مزكرات خيباتك فى السياسة أحسن بعد المدة الطويلة فى السياسة لم نستفد منك ولا البلد بشيىء خرجت منها كما دخلت رحم الله أل المهدى بتاريخهم المجيد ..


#607261 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 11:52 PM
حقيقة الصادق المهدي المرة ؟؟؟
إذا كنت من الذين يعبدون الأفراد ويقدسون زعماء الطوائف الدينية فلن يروق لك هذا الموضوع ؟ وإن كنت تقدس السودان وترابه فستوضح لك هذه الحقائق الكثير ؟؟؟ ثورة الإمام المهدي تاريخ يفتخر به كل سوداني ولكن أن يستقل أحد أفراد أسرته هذا التاريخ ويتاجربه للكسب الشخصي له ولأسرته وطائفته علي حساب السودان فهذا خط أحمر وغير مقبول لكل وطني محب للسودان ؟؟؟
الصادق المهدي أحد أبناء أغني اسرتين في السودان مالاً وجاهاً ؟ والأسرة الأخرى يعرفها الجميع وهي أسرة الميرغني الذي دخل السودان ممسكاً بلجام حصان كتشنر ؟؟؟ هذين الأسرتين قواهم وحماهم الأنجليز وملكوهم الأراضي الشاسعة والمشاريع وإغتنوا بفحش وكونوا طوائف من الجهلة المغيبين دينياً واستعبدوا أعداداً هائلة منهم ليخدمونهم في مزارعهم وقصورهم بدون أجر أو حقوق مخالفين بذلك أبسط حقوق الإنسان في القرن 21 ؟؟؟ فعل الإنجليز ذلك حتي يساعدوهم في حكم السودان ؟؟ فأجادوا هذا الدور بكل تفاني وإخلاص ؟؟؟ وعندما رحل الإنجليز وانزل العلم البيريطاني أجهش السيدين بالبكاء تحسراً علي ذهابهم ؟؟؟ هاتين ألأسرتين لعبوا دوراً كبيراً في تخلف السودان وما زالوا يلعبون دوراً كبيراً في حماية حكم الكيزان الفاسدين حفاظاً علي مصالحهم وسمحوا لأبنائهم بمشاركة الكيزان الفاسدين بالإنضمام للحكومة ودعمها وألظفر بجزء صغير من الكيكة المصنوعة من دماء السودانيين ؟؟؟
الصادق المهدي منذ صغره يبوس يده الغفير والوزير ويؤشر او يأمر ليطاع ؟؟؟ تعلم في عدة أماكن لأنه كان يستطيع تغيير مكان دراسته كما يريد في السودان بكمبوني المسيحية ثم بمصر كلية فكتوريا ثم باوكسفورد ثم بأميريكا ؟؟؟ ويغير تخصصه كما يريد مرة زراعة ولم يكملها ومرة اقتصاد وسياسة وفلسفة ؟؟؟ نُصب رئيس وزراء وهو في عمر29 سنة وتم تغيير الدستور لخاطره والذي ينص علي ان أصغر عمر لهذا المنصب هو 30 سنة وذلك مباشرةً من كرسي الدراسة الي رئيس وزراء حتة واحدة ؟؟؟ في سابقة تسجل في موسوعة جنس للأرقام القياسية والغرائب والعجائب ؟؟؟ شخص تربي بهذا الشكل قطعاً سيكون سلوكه فيه نوع من الغرابة ؟ لا أعرف ماذا يسميها علماء النفس ؟؟؟ وفي رأيي إنه مقروراً ويتوهم ان اي كلام يقوله لا بد أن يجد الإستحسان والإحترام ؟؟؟ كيف لا وطائفته مكونة من الجهلاء وأفراد أسرته ونسابته والمنتفعين من بقايا الإدارة الأهلية منذ زمن الإستعمار؟؟؟ وكل من حوله حتي لو متعلمين لا يجرأون علي مجادلته أو توجيهه أو نقده فهو ولد سيد ليكون سيد ؟؟؟ والسيد يأمر أو يؤشر ليطاع ومن يتطاول عليه يعتبر زنديق خارج عن الملة يفصل فوراً إن لم ينكل به ؟؟؟
لنحكي بعض نوادره ومحنه التي تدل علي شخصيته العجيبة وغريبة وتفضحها ؟؟؟
* اشار له أحد المقربين منه بأن الحزب ليس به انتلجينسيا أي متعلمين ؟؟؟ فجمع طلاب من المنسوبين للأسر الأنصارية بلندن وبدأ يخطب فيهم ؟ تجرأ أحدهم وإنتقده هو شخصياً ؟؟؟ فلم يرد الصادق علي نقده وإنما أسكته وقال له أشكرك علي شجاعتك ؟؟؟
* يدعي الديمقراطية وألتداول السلمي للسلطة وينسي أنه أول من خالف هذا المبدأ بأن كون جيش من المرتزقة بتمويل من المعتوه القذافي ودخل السودان غازياً ليخلف أعداداً هائلة من الضحايا ولا يعرف كيف نفد بجلده من هذه الجريمة النكراء دون مسائلة أو محاكمة عادلة والإقتصاص لضحاياه الأبرياء ؟؟؟ أذكر منهم الفنان والرياضي الموهوب وليم أندريا أحد أفراد فريق كرة السلة السوداني الحائز علي البطولة العربية بالكويت رحمه الله ؟؟
*عندما لجأ لإريتريا مع بعض أفراد من أنصاره المسلحين ومكونين ما يسمي بجيش الصادق المساهم به مع بعض الحركات المسلحة والتي كانت تنوي إسقاط الحكومة بقوة السلاح في ماسماها ( تهتدون ) وعندما وجد أنه لا فائدة من ذلك هرب مرة أخري للسودان ليتصالح مع الكيزان تاركاً المعارضين وأفراد جيشه الذين تعرضوا للجوع والعطش في صحاري إرتيريا ؟؟؟ وعندما تمكن أفراد جيشه بعد معاناة شديدة من الوصول للسودان ثائرين ليعتصموا بدار طائفة الأنصار بأمدرمان مطالبين مقابلته لمسائلته عن كيف يتركهم مهملين ويهرب ؟؟؟ تخبي منهم ورفض مقابلتهم ؟؟
* عندما كان بالسلطة عين زوجته مديرة لسودانير في منصب يحتاج لخبرة ومعرفة عالمية مكثفة في شؤون الطيران ؟؟؟ أسنده لسيدة أتت رأساً من الحنانة الي هذا المنصب الخطير دون سابق خبرة أو دراسة ؟؟؟ وللمقارنة محمد بن راشد حاكم دبي بتمويل من مجموعة من البنوك أتي بأكبر خبراء طيران بأنجلترا بمرتبات قياسية وحوافز مجزية ؟ فطوروا طيران الأمارات لتنطلق بسرعة الصاروخ وتتفوق وتخيف كل شركات الطيران العالمية التي سبقتها بمئات السنين في هذا المجال ؟؟؟ وكذلك عين الصادق إبن عمه مبارك الفاضل في وزارة التجارة بعينها ليعيس فيها فساداً ويغتني ببيع قطن السودن الذي كان يقدر سعره ب100 مليون دولار باعه لتاجر هندي أسمه باتيا يحمل الجنسية الإنجليزية ب 60 مليون دولار وهذه الصفقة وصفتها إحدي الصحف البيريطانية بصفقة القرن ؟؟؟ وعندما قام المرحوم محافظ بنك السودان( بليل) بشكوي مبارك بهذا التصرف الإجرامي الي رئيس الدولة الصادق قابله بعدم الرضي ؟؟؟ إذ كيف يسائل إبن العز والقبائل حتة محافظ ؟؟؟ وبعد أن إغتني مبارك من عمولته المهولة الحلال ! من هذه الصفقة الأسطورية تنكر لعمه الذي علمه السحر وإنسلخ من طائفته وأصبح وجيه وكون حزب خاص به ( حزب مبارك الفاضل الخاص ليمتد )؟؟؟
* في ايام حكمه حدث فيضان سببته أمطار غزيرة دمرت أعداداً كبيرة من المنازل بأمدرمان وكل المناطق حول العاصمة وتشرد الآلاف من الذين تهدمت منازلهم ؟؟؟ وكان وقتها جالساً في القصر يقرأ في كتاب سليمان رشدي الشهير( آيات شيطانية ) ؟؟؟ أتي اليه أحد المسؤولين ليخبره بهذه الكارثة ؟ فصدم ذلك المسؤول عندما قال له الصادق بكل برود : انت في الفيضان والا تعال شوف دا بيقول في شنو !!! أشارة لما يقوله إبراهيم رشدي في حق الإسلام ؟؟؟ كان المسؤول يتوقع ان يأمر الصادق بطائرة هيلكوبتر حتي يستطيع أن يتجول بسرعة ويتفقد رعيته كما يفعل كل رؤساء الدول في مثل هذه الكوارث حتي من باب التمثيل لتلميع شخصيتهم ولكن ود العز واصل القراءة في كتاب إبراهيم رشدي ولم يكترس؟؟؟
*أيام حكمه فكر في حل أزمة المواصلات فطلب الإجتماع مع سواقي التاكسي بدلاً من خبراء في مشاكل الحركة والطرق؟؟؟ هل يا تري لا يعرف أن سواقي التاكسي معظمهم جهلاء ؟؟؟ وهل ياتري لا يعرف أنه هنالك مهندسين متخصصين في تنظيم حركة السير والمواصلات وتنظيم مواقف السيارات وتخطيط الطرق ؟؟؟traffic engineers ) ( ( أم لا يريد أن يكون مستمع للخبراء لأنه سيد يريد أن يستمع اليه ويأمر ليطاع ؟؟؟
* أيام حكمه قام بتكريم أول قابلة وأول سائقة سيارة وأخريات ؟ والي الآن لا أعرف ما الهدف من ذلك غير الإستعراض والهيافة وهل هذه أوليات رئس دولة ؟؟؟
* في أحد الأعياد كان يخطب في جمع غفير من الأنصار رجال طائفته المخلصين ومعظمهم جهلاء من غرب السودان ؟؟؟ وكان علي صهوة جواد أبيض ويلبس بنطلون رياضة ابيض( ترينج ) وجزمة رياضة وعراقي اي جبة انصارية؟؟؟ وفي نظري هذا لبس عجيب ومتناقض لا يلبس في مثل هذه المناسبة الدينية التي لها قدسيتها وإحترامها ؟؟؟ وفي تلك الخطبة كان يشرح لجمع الجهلاء انه مكة أصل اسمها كان بكة ؟؟؟ وعرفت هذه المعلومة القيمة من فضيلته ؟؟؟ لكني أجزم بأن معظم ابناء غرب السودان الجهلاء الفاغرين أفواههم ويستمعون لهذا الخطيب المفكر الفذ لا يعنيهم هذا الشرح المفيد في شيء وهم عطشي يحتاجون الي مياه شرب عكرة من الآبار ؟؟؟
* وسمعته مرة في أحد أيام حكمه يتحدث في التلفزيون وينصح روسيا والصين ويقدم لهم الدروس في كيفية تحسين إقتصادهم معتقداً أن إقتصادهم يديره شخص واحد كعبد الرحيم حمدي ؟؟؟
* السفير السوداني في مصر كان أيام حكم الصادق مستاءاً جداً من الإتفاقيات المجحفة في حق السودان مع مصر ؟؟؟ وفي التحضير لزيارة الصادق لمصر قام بتحضير عدة فايلات وأجندة لمناقشة الإتفاقيات الغير متكافئة ومجحفة في حق السودان لعرضها علي الصادق وفي باله أنه وحزبه غير منبطحين لمصر ولا يرضون الظلم للسودان ؟؟؟ وفي المناقشات لسؤ حظ السفير والسودان أنه وجد الصادق يدافع عن المصريين والإتفاقيات المزلة أكثر من المصريين أنفسهم ؟؟؟ صدم السفير وظهرت عليه علامات الغضب والأمتعاض ؟؟؟ وبعد رجوع الصادق الي السودان تم نقل السفير الي السودان من غير رجعة لمصر وهذا ما حكاه السفير المندهش الي الآن بنفسه ؟؟؟

• في أول يوم له من إستلامه للسلطة طالب بالتعويضات وكان وزير المالية آنذلك من اتباع طائفته فصرفت له في الحال وأكتفي بهذا الإنجاز العظيم حتي سرقت منه السلطة وهو لاهي في أحد بيوت الأعراس بواسطة البشير الذي لاحقاً عرف نقطة ضعفه وحبه للمال فأغدق عليه بالتصدق عليه بحفنة من دولارات المنكوبين وتعيين أبنائه في مناصب رفيعة وإسكاته ؟؟؟
* يعتبر نفسه أنه مفكر كبير وكذلك يعتبره كثيراً من أنصاف المثقفين الذين يعتقدون ان الفكر هو حزلقة في الكلام وإضافة تعابير لغوية جديدة ( محاور ، ومربعات، أجندة وطنية ، صحوة إسلامية، وسندكالية، تهتدون، وهلم جر ) وأقول لهم الفكر له نتائج ملموسة تفيد الإنسانية جمعاء وليس كلام منمق وتعابير جديدة والسلام يمكن لأي مدرس لغة عربية إبتداع أحسن منها ؟ المرحوم شيخ زايد بن سلطان حاكم الأمارات السابق الذي تخرج من جامعة الصحراء ذات الحرارة اللافحة وشظف العيش له فكر وطني مثمر له نتائج لا تخطأها العين وأحد أفكاره انه قال ( لا فائدة من البترول أن لم يفد انسان الأمارات ) وفعلاً سخر كل أموال البترول لصالح شعبه الذي غدا من أسعد شعوب العالم وتفوق في عدة مجالات حتي في الرياضة العالمية فدولة حديثة التكوين لا يتعدي عدد سكانها عدد سكان حارة بالثورة تشارك في بطولة العالم لكرة القدم وتحرز كأس دورة الخليج الكروية قبل عدة أيام في الوقت الذي فيه الهند التي تشكل تقريباً ثلث سكان العالم ليس لها أي نجاحات في الرياضة وفي الأولمباد الأخير لم تحرز أي مدالية ولم يرد إسمها حتي في الوقت الذي برز فيه إسم الأمارات بعدة مداليات ؟؟؟ وفكر صادقنا الهمام متمركز حول نفسه وأسرته وطائفته وكرسي الرئاسة ؟؟؟ ولم يخطر علي باله إستخراج بترول أو ذهب وهلم جر عندما كان بالسلطة وانما فكر في تعويضاته ورفاة أبن عمه ؟؟؟
ومن هذه النشاة الفريدة والهالة والقدسية التي تربي فيها الصادق ونوادره الكثيرة والتي آخرها زيارته لمصر ليصلح بين الأخوان ومعارضيهم ؟؟؟ وبذلك عرض نفسه والسودان لإساءة بالغة لا ترضيه ولا ترضي شعبه المغلوب علي أمره والذي يفعل فيه حلفائه الكيزان ما أرادوا من قتل وتنكيل وسرقة لقوته وأمواله والتفريط في أراضيه قاتلهم الله مع الكهنوتية تجار الدين حلفائهم المخلصين؟؟


#607235 [اخو فاطنه]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 11:06 PM
يافاشل يافاشل


#607180 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 09:47 PM
والله ثلاث لن تجد عزومة المراكبية (الجائزه )اولي بها صحيفتي الراكوبة وحريات سودان لو اصلا مخصصها للصحافة او تحويلها لدور العجزة والمسنين وفاقدي الابوين او المرضي او ايتام درافور (كنت اتمني ان تقضي يوم معهم بقيمة تلك الجائزه ياكلوها لحوما وطيورا وبقلاوة وحليبا سائلا ) بدلا عن الحوامة بين القصر والمنشية وكافوري وجغوب ( جحور ) المؤتمر لا نريدك ان تكون كمثل السيد مو 5مليون للصوص الافارقة

اين ذهب عقلك
حليل الباع عنقريبوا وقام بليلوا (هجه)


#607170 [البيان الواضح]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 09:31 PM
قيمة الجائزة من القصر أم من الأمن أم من دائرة االمهدي الاقتصادية


#606948 [زروق]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 04:22 PM
فعلا سياسي فاشل ومخرف


#606942 [محمد علي عباس]
2.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 04:06 PM
الصادق والبعث والمالكي

الصادق‎ ‎لا يحتاج لرد بل يحتاج لندوة وهذه مشكلته هو عليه الرجوع لأدبيات البعث وأن يجد ويجتهد‏‎ ‎لفهم ‏مجمل مفاهيم وأفكار البعث لأنه فكر شامل ومنهج علمي وجدلي تاريخي‎ ‎يعالج معظم مشاكل الأمة ويضع الحلول ‏العملية لها في نظريات علمية وسياسية‎ ‎يفتقر إليها معظم بل وكل الأحزاب خاصة الأحزاب التقليدية الطائفية ‏فعلى‎ ‎الصادق أن يرد على نفسه أو تعقد ندوة جماهيرية فكرية كبرى ولا باس أن تكون‎ ‎في دار جزب الأمة او ‏جهة محايدة فتطرح فيها أفكار الجزبين في كل قضايا‎ ‎الوطن و تاريخ و دور البعث وحزب الصادق في الحراك ‏الوطني ويكون الجمهور هو‏‎ ‎الحكم‎ !!!‎

من الذي يخدش الخصوصية السودانية (الهوية الوطنية) يا إمام وزعيم مزعوم لعصبة أنشأها المستعمر الأجنبي ‏بطريقة مخابراتية لإستثمار الأرث الثوري للثورة المهدية التي وحدة الوطن وبلورت الخصوصية التي ورثتم ‏مهمة تدميرها من خلال زعامتكم الطائفية (الأنصار) التي أنشأ لها المستعمر نقيضها الطائفي الأخر (الختمية) ‏لشطر السودان لنصفين طائفين خدمة مصالحكم ومصالج أسيادكم المستعمرين من الذي يحدث استقطاباً حاداً ‏كالذي أسحدثته سياسة الإستقطاب الطائفي المقيت الذي لولا يقظة الشعب وقواه الحية وعلىراسها حزب البعث ‏لتفتت السودان قبل أن ينجح البشير الذي هو أيضا من ورث أخطاءكم نجح فيما فشلتم أنتم فيه ولذلك فلا غرابة ‏مباركتكم ل (تقرير المصير للجنوب) ورضاكم بالوضع ومشاركتكم للنظام في جرائمه من وريثكم مساعدو ‏الرئيس أنت وشريكك زعيم الطائفة المضادة الذين تتبادلون الأدوار لتمرير ما يخدم أعداء الشعب ... البعث ‏أرفع من أن يخدش على العكس البعث هو موحد الأمة التي قمت بفتيتها من خلال شعارتكم الدينية الطائفية ‏والقطرية التي رفعها المستعمر (السودان للسودانيين ) في مقابل (وحدة وادي النيل) وجعلكم (ترياقا للحركة ‏الوطنية) سما لتمزيق أوصال وأمعاء السودان فهل أنت سعيد الأن بما آل إليه بلدك فصار سودانيين فمن الذي ‏خدش ومن الذي دمر ومن الذي يخدم الأعداء بشعاراته وأقواله ومواقفه ومن الذي ندم على أن المهدي رفض ‏أن يكون ملكا على السودان كما عرض عليه الأنجليز وتمنيت أنه وافق لتكون الآن ملكا بالوراثة وأبناءك من ‏بعد ( بلا ديمقراطية وكلام فارغ) ملك بالوراثة ظللت تحلم بها حتى الآن ولكن هيهات أنت تتمنى والمستعمر ‏يتمنى والشعب هو الذي يوقظكم من أحلامكم فهل أنت صاحي ولا حالم!!!‏


ردود على محمد علي عباس
United States [الإسم فيصل قرشى محمد] 03-10-2013 10:08 PM
صدق من قال عليكم تمومة جرتق ارجو ان يكون الرد مبنى على العلم والاسلوب الجميل لان هذه الالفاظ غير مقبولة ولاتخدم القضية اذا هذا هو حال المعارضة على السودان السلام نحن نحتاج الى اقلام تاكد ان السودان بخير القضية الان اخطر من الذى تكتبون ان تعرية الصادق المهدى ليس من اسقاط النظام والذى تكتبونه لايقلل من شان الصادق ولايضعف النظام مع فائق احترامى وتقديرى


#606917 [حسن سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 03:33 PM
الصادق المهدي يعلن عن جائزة لأفضل صحيفة وأفضل صحفي يغنيا ويطبلا للامام واسرته!!!!!!
وبهذا يعلن الامام تحديه للانقاذ


#606837 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 02:03 PM
ارجوا إضافة اسمي كمعلق صحفي لهذه الجائزة،، ويديكم العافية ،،


#606803 [[email protected]]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 01:11 PM
بدون تعليق بس محتار


#606789 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 12:54 PM
أعلن عن جائزة لأحسن مساعد رقاص في قصر الخساسة والخيابةوالدواسة


#606748 [محمدزين]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 12:18 PM
عن نفسي ارشح الصحفي شوقي عبد العظيم صاحب افضل تقارير صحفيه ويليه علاء الدين بشير هزا ان كانا لسه في البلد - وفي كتاب المقال ممكن مني ابو زيد او شمائل النور او محمد عبد الماجد


#606674 [بعشوم]
3.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 11:28 AM
عدم الشغلة بعلم الـ .... أسرته ليست فيها جوعان ومرضان وفقران وفلسان وعاطل عن العمل , يمتلك الأرصدة في البنوك والعقارات والبيوت وله إبنان مشاركان في النظام... لهذا السبب فهو غير مستعجل ( أوي ) في مسألة إزاحة النظام وهو ضد الفجر الجديد لأنه يسلبه المكانة والسلطة.
أما جائزة أفضل صحيفة وأفضل صحفي فهي مضحكة ...الإعلام بصورة عامة يعاني ما يعانيه من التسلط والكبت .


#606664 [المشتهي الكمونية]
3.50/5 (2 صوت)

03-10-2013 11:20 AM
وهل إعلام الانقاذ فيه أفضل صحفي وصحفية؟ وهل من المحتمل أن يمنح السيد الصادق جائزته لصحفي في صحيفة الكترونية مثل الراكوبة؟ مجرد سؤال


#606627 [Salah Al Deen Port Sudan]
1.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 10:48 AM
يا حليلك يا حزب امة .


#606587 [Njomy]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 10:22 AM
الصادق المهدي ينطبق عليه المثل البقول ( الناس في شنوا والحسانيه في شنوا ) هزا إن دل يدل علي عدم موضوع!!!! . إريحنا الله منكم لكي يتعافه هزا الوطن الجريح.


#606484 [Shah]
4.50/5 (4 صوت)

03-10-2013 08:49 AM
طبعا الجائزة الاولى ... لثروت قاسم


ردود على Shah
United States [شمالي] 03-10-2013 03:28 PM
هههههههه
أكييييييييييييييد
لأنو ما فتيء الرجل مدحاً في إمامه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
8.50/10 (2 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة