الأخبار
أخبار إقليمية
خلافات المؤتمر الوطني فى محكمة الصحافة والمطبوعات ولاية الجزيرة
خلافات المؤتمر الوطني فى محكمة الصحافة والمطبوعات ولاية الجزيرة
خلافات المؤتمر الوطني فى محكمة الصحافة والمطبوعات ولاية الجزيرة


نائب رئيس المؤتمر الوطني بمحلية مدني الكبرى يخزن سيخ في سيارته، ويتهم تيم الشرطة بسرقة 2 مليون جنيه
03-10-2013 01:18 PM
مدنى - حسن محمد عبد الرحمن
عقدت محكمة الصحافة والمطبوعات مدني جلسة صباح اليوم فى قضية نشر لصحيفة الاهرام اليوم الشاكي فيها المؤتمر الوطني بمحلية مدني الكبرى حيث مثل امام المحكمة رئيس تحرير صحيفة الاهرام اليوم الاستاذ عبد الماجد عبد الحميد كمتهم اول ومراسل الصحيفة انذاك ياسين الباقر كمتهم ثاني وذلك على خلفية نشر الصحيفة تصريح لنائب رئيس المؤتمر الوطني بمحلية مدني الكبرى الاستاذ عماد احمد يوسف ان المعتمد ورئيس المؤتمر الوطنى دبر عملية حجز عربته بواسطة شرطة المرور ورغم ان نائب رئيس المؤتمر الوطني مقر بان ذلك التصريح صادر منه.

واستمعت المحكمة الى الشاكي الدكتور على فضل المولى المفوّض من قبل رئيس المؤتمر الوطني محلية مدني الكبرى بفتح بلاغ ضد صحيفة الاهرام اليوم وذلك على خلفية نشر تصريح نائب الرئيس والذى اتهم فيه رئيس المؤتمر الوطني بالتدبير وبعد الاستماع الى افادة الشاكي عن الضرر من نشر ذلك التصريح بعد تادية الشاكي لليمين ظهرت تناقضات فى افادته للمحكمة وبعد محاصرته بالعديد من الاسئلة من هيئة الدفاع والقاضي كانت جل اجاباته لا علم لي رغم تذكير القاضي له بانه على اليمين، وكانت المفاجئة الكبرى عندما قام بتسليم المحكمة خطاب صادر من ادارة المرور يفيد فيه تسليم العربة الى مندوبكم مما يعني ان العربة تم حجزها بأمر من المعتمد وليس بسبب الترخيص مما جعل القاضي ان يقول له هل يعقل ان تحجز عربة نائب رئيس المؤتمر الوطني بسبب الترخيص واذا كان الحجز بسبب الترخيص لماذا تم تسليمها لكم دون ترخيصها وجاء فى اقوال الشاكي انه بعد استلام العربة وجدت فى محتوياتها مقتنيات شخصية لنائب رئيس المؤتمر الوطني ومن ضمنها 2 قطعة سيخ.

وفى ذات السياق دفع نائب رئيس المؤتمر الوطني ببلاغ اخر ضد التيم الذى قام بحجز العربة وتسليمها للمعتمد بحجة ان العربة كانت مقفولة بالمفتاح وكان بطرفه وان هنالك مبلغ 2 مليون من المفقودات التى كانت داخل العربة. وطلب ان يخضع الان ذلك التيم للتحقيق بواسطة الشرطة لتحديد مسؤلية المفقودات.
والجدير بالذكر ان هنالك خلاف حاد داخل المؤتمر الوطني بمحلية مدني الكبرى بين الرئيس ونائبه المسنود بالعديد من القيادات بالمؤتمر الوطنى فى المحلية والذى ادى الى دفع مذكرة تطالب باقالة رئيس المؤتمر الوطني وان ذلك الخلاف كان ضحيته صحيفة الاهرام . حيث شكلت هيئة الدفاع من محاميين متطوعيين دفاعاً عن صحيفة الاهرام اليوم، وعلى راسهم الاستاذ مجدى سليم - عمر سكنجو -عمر الجبلابى واخروون .


تعليقات 5 | إهداء 1 | زيارات 3504


التعليقات
#608158 [الزعيم المُر]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 03:49 PM
غايتو مجدي سليم ده فكت منو كان يتطوع بدله الفاتح سليم.. رغم أن القصة مفبركة وجايطة كدة دايرة ليها حكاية تحكيها لينا من جديد!!


#607275 [ابو عناد]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 04:30 PM
هل ... سيأتي يوم لانسمع فيه كلمه * مؤتمر وطني * الجاثمه على ارواحنا ربع قرن ..؟ هل تتلاشى مثلما أختفت * مايو* وكلمه السدنه ؟ هل يشرق علينا يوم ولا نجد صوره نافع في وجهنا .. ولا عبد العاطي يستعبطنا ولا البشير بغباءه يصفعنا ... . الشمس لو وقفت في الفلك دائمه ****لملها الناس من عجم ومن عرب ...هل نتيه في الارض اربعين عاما حتى يغفر الله لنا. أو نقتل بعضنا بعضا حتى يزيلها الله عنا ... هل نستحسن الظلم مذهبا.. هل سنقف بباب النحس ابدا ؟ هل ينزاح النكد عنا ؟ .. بخل الدهر طويلا هل يجود يوما علينا ؟ ... دار متى ما أضحكت في يومها ابكت غدا تبا لها من دار . قوموا الى صلاتكم يرحمكم الله.


#607242 [aviv]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 03:19 PM
ولسه, انتو شوفتو حاجه, الكيزان ح يعملوا اكتر من كده


#607237 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 03:12 PM
شاعر الناها وزير خارجية موريتانيا هل لدية طابعة رونيو لطباعة مناشيرة لعدد«1500» شخصية بريطانية عامة من بينهم خمسة وأربعون نائباً ولورداً في البرلمان البريطاني،
الي الخبر

لندن ــ الخرطوم: «الإنتباهة»
وجه سفير السودان لدى بريطانيا عبد الله الأزرق رسالة مطولة لوزير الخارجية البريطاني و«1500» شخصية بريطانية عامة من بينهم خمسة وأربعون نائباً ولورداً في البرلمان البريطاني، رداً على رسالتهم لوزراء خارجية بريطانيا وأمريكا وأستراليا التي قاموا من خلالها بالتحريض ضد السودان، وفيما لفت الأزرق نظر النواب إلى التحيز والمبالغات والمعلومات المغلوطة التي فاضت بها رسالتهم، كشف عن زيف كثير من ادعاءات البارونة كوكس التي ظلت تستهدف السودان قرابة ربع قرن، وترويجها أن السودانيين يمارسون الرق.في وقت حذَّر فيه من الدفع باتجاه إسقاط النظام الحالي، مؤكداً أن القوى الغالبة الآن بالسودان هي قوى التيار الإسلامي المعتدل، وأكد أن استهدافها يعني استبدالها بمتطرفين، وزاد قائلاً: «سيندم الجميع وقتها على فعلتهم التي فعلوها». وفي غضون ذلك علمت «الإنتباهة» أن من بين نواب مجلس العموم البريطاني المتآمرين على السودان النائبة لويس رئيسة مجموعة أصدقاء إسرائيل بحزب العمال البريطاني، والنائب إيفان لويس الرئيس السابق لذات المجموعة، وقيادات من اليمين المسيحي المتطرف كالبارونة كوكس وأحد جماعات المثليين البريطانيين. وذكر الأزرق خلال الرسالة التي تحصلت عليها «الإنتباهة» أن النواب واللوردات في خطابهم تجاهلوا أن دولة جنوب السودان تحتل مساحات من أرض السودان، وأنها لم تغير وضع فرقتيها التاسعة والعاشرة وفق ما قضت بنود اتفاقية السلام الشامل، وأنها تأوي وتدعم متمردي جنوب كردفان والنيل الأزرق. وأضاف أن الحركة الشعبية لتحرير السودان قطاع الشمال هي نفس الحركة التي تحكم الجنوب الآن، وما هؤلاء إلا وكلاء لها تمولهم وتسلحهم وتأويهم. وتحدي الأزرق اللوردات أن يبرزوا أية دليل على وجود قبور جماعية لثلاثمائة ألف قتيل ادعوا أن الحكومة قتلتهم في دارفور، مشيراً إلى أن القوات الدولية تجوب دارفور ولم تعثر على قبر جماعي واحد، وعدد السفير اثنتي عشرة منظمة وخبيراً ومبعوثاً شهدوا بأن الإبادة الجماعية محض إدعاء.


#607225 [قدح البطانة]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 02:49 PM
ليس بغريب ان تكون عربة نائب رئيس المؤتمر الوطنى مليانة سيخ فقد يكون فى طريقه الى جامعة الجزيرة لتلسيم الاخوان كوتة من السيخ .اما حكاية سرقة القروش بواسطة الشرطة دا الكلام الغريب فلماذا لا تكون الفلوس سرقت بواسطة حاملها ؟؟ اما الشاكى الذى تناقض امام المحكمة وهو دكتور يبدو انه من حاملى شهادات الدكتوراة المشتراة من سوق ابوزيد ..التحية والتجلة لكل المدافعين عن حرية التعبير وحرية الصحفيين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة