الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في مباراة الفرص الضائعة
رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في مباراة الفرص الضائعة
رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في مباراة الفرص الضائعة


03-10-2013 11:48 PM


فاز ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيجو (2-1) مساء اليوم الاحد على ملعب بالايدوس في اطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل هدفي النادي الملكي كريستيانو رونالدو (هدفين) في 61 و(71 من ضربة جزاء) بينما سجل هدف سيلتا فيجو الوحيد دييجو اسباس (63) ليرفع الريال رصيده الى 58 نقطة في المركز الثاني مؤقتا قبل لقاء اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد التي تقام في وقت لاحق،بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند (23 نقطة) في المركز التاسع عشر.

لعب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال بطريقته المعتادة 4-2-3-1 وتشكيلة مكونة من: لوبيز، بيبي، خضيرة، اوزيل، مارسيلو، ايسيان، البيول، مودريتش وكاليخون ،ورونالدو، بنزيمة،بينما لعب سيلتا بتشكيلة مكونة من فاراس ، جوني ، تونيز ، ديميدوف ، لاجو ، أوبينا ، اليكس ، كروهن ، اوقوستو . دي لوكاس ، اسباس.

بدأت المباراة بضغط هجومي من سيلتا فيجو،وكاد اسباس من تسجيل هدف التقدم لسيلتا من أول هجمة في الدقيقة الاولى لولا براعة لوبيز حارس الريال في التصدي لها،وانقذ لوبز فرصة اخرى من تسديدة دي لوكاس (د6)،قبل أن يواصل لوبيز تألقة منقذا الريال من هدفين محققين في الدقيقة (10) لنفس اللاعب اسباس.

وظهر رونالدو لاول مرة وسدد كرة ضعيفة تصدى لها فاراس حارس سيلتا (د21)،بيمما اضاع بنزيمة فرصة محققة للتهديف من انفراد بمرمى سيلتا تصدى لها ببراعة فاراس (د22)،واكمل بنزيمة مسلسل الفرص الضائعة من تسديدة مرت بجوار القائم (د27)،وأضاع لوبيز هدف محقق حيث سدد كرة فوق العارضة والمرمى خالي من حارسه (د35)،وكانت أخطر الفرص للريال عن طريق رونالدو لولا ان تسديدة ارتطمت بالعارضة (د40) لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني اجرى جوزيه مورينيو تبديل تكتيكي بمشاركة تشابي الونسو بدلا من الغير موفق سامي خضيرة،وتحسن اداء الريال بعدها وانقذ فاراس هدف محقق من بنزيمة (د54)،وسدد رونالدو كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم (د56)،والغى حكم اللقاء هدف لبنزيمة بداعي التسلل (د59).
وانهى رونالدو مسلسل الفرض الضائعة بهدف السبق للريال من متابعة لتسديدة تشابي الونسو التي ارتطمت بدفاع سيلتا لتصل الى رونالدو الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى مسجلا الهدف الاول (د61).

وعقب هدف الريال بدقيقتين تمكن المتألق دييجو اسباس من ادراك التعادل عبر استغلاله تمريرة كاسترو تباطئ دفاع الريال في تشتيتها لتصل الى اسباس الذي لعبها لترتطم في بيبي وتغير اتجاهها في طريقها لتهتز شباك مرمى الريال (د63).

واجرى سيلتا تغيير اضطراري بمشاركة دانيل برانيتش بدلا من المصاب اليكس لوبيز كما شارك ماريو بيرخو بدلا من دي لوكاس في المقابل اجرى مورينيو تغييرين دفعة واحدة بمشاركة ايجوايين وكاكا بدلا من بنزيمة واوزيل.

وفي الدقيقة (71) تمكن البديل كاكا من اختراق دفاع سيلتا ليعرقله فاراس حارس سيلتا لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء مع انذار لفاراس ونجح رونالدو في ترجمتها لهدف الفوز للريال.

حاول سيلتا فيجو ادراك التعادل عن طريق اسباس والبديل بارك تشي يونج الا ان لوبيز تصدى لكل محاولات أصحاب الارض الهجومية وكان أبرز نجوم المباراة حيث أنقذ فرص محققة للتهديف بينما أضاع ايجواين ورونالدو العديد من الفرص السهلة للريال لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي على مضيفه سيلتا فيجو (2-1).

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 873



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة