الأخبار
منوعات سودانية
رندا المعتصم مذيعة الفضائية السودانية : إنضمامي لبرنامج (صباح الخير) تجربة جديدة وراضية عن نفسي ..!!
رندا المعتصم مذيعة الفضائية السودانية : إنضمامي لبرنامج (صباح الخير) تجربة جديدة وراضية عن نفسي ..!!
رندا المعتصم مذيعة الفضائية السودانية  : إنضمامي لبرنامج (صباح الخير) تجربة جديدة وراضية عن نفسي ..!!
رندا المعتصم


03-11-2013 07:13 AM

الخرطوم : عمار عبدالله
كشفت المذيعة الفضائية السودانية رندا المعتصم أن إنتقالها من برنامج (بيتنا) والإنضمام لأسرة البرنامج اليومي (صباح الخير) يمثل إضافة إعلامية في مشوارها الإعلامي ويعني بالنسبة لها كمذيعة الدخول في تجربة تقديم جديدة وقوالب مختلفة ، بالرغم من أن المشاهدين تعودوا علي إطلالتها عليهم لفترة من الوقت عبر شاشة التلفزيون القومي في البرنامج الإجتماعي الناجح (بيتنا) ، وأوضحت رندا - أن ما يميز البرنامج الجديد أنه عبارة عن مفكرة يومية صباحية ومواكب لجميع الأحداث بالساحة السودانية في جميع المجالات التي من ضمنها إبراز الحالة الإقتصادية لأسعار السلع والمواد الإستهلاكية الضرورية التي تهم المواطن وأهم المستجدات والمتغيرات التي تمر بها البلاد ، وقالت أنها تجد نفسها قريبة من الجمهور في مجال تقديم المنوعات الخفيفة والبرامج الإجتماعية والشبابية التي تهم الشرائح الحيوية بالمجتمع ، وأكدت رندا أن رغبتها تحقيق إنطلاقة إعلامية قوية من خلال الفضائية السودانية ترضي طموحاتها وتطلعاتها للأفضل إلا أن (لكل شئ وقته) -حسب تعبيرها - وهي راضية بخطواتها الحالية التي تسير عبرها بخطي حثيثة في مجال الإعلام ، وأشارت الي إنتظارها للدورة التلفزيونية الجديدة حتي تتعرف علي ما ستسفر عنه من برامج أو سهرات ستوكل اليها .
يذكر أن رندا المعتصم من الوجوه الإعلامية الشابة التي في مسيرته وأنتقلت أخيراً بعد زواجها من برنامج (بيتنا) الذي حققت فيه نجاح طيب لتنضم لأسرة (صباح الخير) التي تضم بجانبها : (ميادة هباش – تيسير محمد حسن) ، ويتناوب علي إخراجه صلاح محمد نور وأحمد عبدالقيوم و يحظي البرنامج بمشاهدة عالية من الجمهور السوداني .

فنون


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3646


التعليقات
#607985 [كمال الدين الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 06:45 PM
عارفين ده جير خطير وبعمل تفتيح فورى اسمو ( الجيران انخلعوا)


#607962 [الربيع]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 06:02 PM
دي كوزة معروفة...من الناس الدخلو التلفزيون بالولاء


#607907 [المحسى]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 04:58 PM
الاخ/ هشام
هذه من عندياتنا والجير فى وجوه كل السودانيات وهذا امر يحير لماذا يرفضون السمره


ردود على المحسى
United States [ادروب] 03-12-2013 11:17 AM
مافي داعي للتحشر في امور البنات كل نساء الدنيا يغيروا الوان بشرتهم وشعرهم . مامن الرجولة ان تتكلم او تعلق في طريقة تجميل بنت او تسئ لجمالها .


#607460 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 09:16 AM
يا اخت روضة اهلا بقدومك كمزيعة ولكن لسؤ الحظ عملت في التلفزيون السوداني والموقع هزا لايوجد حد يشاهدها لانها كلها كزب في كزب والافضل ان تنتقلي الي فضائية الخرطوم او الشروق لكي تعرفي تقييمك من المشاهدين مع تمنياتي لك بحظ اوفر في مستقبل ايامك


ردود على abubaker
United States [ميدو مشاكل] 03-12-2013 03:37 AM
اتعب اللغة العربية تعب شدييييييييييييييد ! هههههههه

United States [عنبر عمر الطيب] 03-11-2013 05:52 PM
سجارتك دى كفاك منها ... حتلخبط ليك المزاج اكتر ... واحسن انزل , اصلا راكب غلط66

United States [بلد الغلابة] 03-11-2013 03:01 PM
يا أخوي انت شيل قرشك وانزل .. انت راكب غلط .. الباص دا ماشي رندا زلط .. وانت ماشي روضة بالنص. كدي أنزل خلينا نمشي .. أخوك كمساري الحريم.

United States [هشام] 03-11-2013 02:43 PM
الاخ ابوبكر كتب اسمه بالحرف اللاتيني [abubaker] وليته كتب تعليقه اللاتينية أيضا لانه اتعب اللغة العربية وكسرها في الأسلوب والهجاء وذلك لأنه لا يفرق بين الذال والزين حتى في كلمات بسيطة متداولة مثل (مذيعة) و (هذا) و (كذب) والغريبة انه لم يخطئ في كتابة كلمة (تلفزيون) وكان المفروض أن يكتبها بالذال.. اما بالنسبة للاخت المذيعة فإن وجهها مضروب جير عديل والعياذ بالله.. وأنا أعجب لماذا نسوان السودان يكرهن الخلقة التي خلقهن الله عليها؟ هذه مصيبة ومشكلة كبيرة.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة