الأخبار
أخبار إقليمية
حول مذكرة التفاهم المزعومة بين رئاسة السجادة القادرية العركية والحر كة الشعبية شمال
حول مذكرة التفاهم المزعومة بين رئاسة السجادة القادرية العركية والحر كة الشعبية شمال
حول مذكرة التفاهم المزعومة بين رئاسة السجادة القادرية العركية  والحر كة الشعبية شمال


مؤامرة من أجهزة حزب البشير للفتنة والوقيعة بين مكونات المجتمع .. وضرب اسفين في جسم المعارضة.
03-17-2013 08:48 AM
حول مذكرة التفاهم المزعومة بين رئاسة السجادة القادرية العركية والحر كة الشعبية شمال



أولا : السجادة القادرية العركيه ممثلة في رئاسة سجادتها المعلومة بطيبة الشيخ عبدالباقي .. وشيخها الشيخ عبدالله الشيخ أحمدالريح الشيخ عبدالباقي المكني بأزرق طيبة .. هذه الطريقة مواقفها من قضايا الحرية والديمقراطية . جلية وواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار. وتعتبر من الأمور التي يتلقنها السالكين مع أوراد الطريقة .. أذن فهذه مسلمات لا جدال حولها ولا تقبل المزايدة.
ثانيا : ما ورد من المدعو حمدالنيل يوسف السماني لا يعدو أن يكون أمرا مدبرا من أجهزة المؤتمر الوطني التي تسعي للفتنة والوقيعة بين مكونات المجتمع .. وضرب اسفين في جسم المعارضة .
ثالثا : أستهداف الطريقة القادرية والتحدث بأسمها وتوقيع الاتفاقيات والتفاهمات عنها جزء من مخطط وترتيب سيظهر مغزاه في مقبل الايام .. لأن جهاز الامن لا يسعده أن تتفاهم الطريقة القادريه بكل ثقلها ونفوذها وتايخها المصادم منذ عهد التركيه السابقه ضد كل أنظمة البطش من مستعمر كان أو نظام وطني .. لا يسر جهاز الامن أن تتحالف هكذا طريقة مع فصائل الحركة الشعبية أو أي كيانات ثورية أخري للاطاحة بالنظام .. أذن فلم الأدعاء والترويج وتحري الكذب,.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رابعا : كيف لطريقة تتمدد في كل بقاع السودان و يمتد نفوذها وأزرعها الي نواحي الحبشة ويتوافد الي مقر سجادتها عشرات الآلاف ستة مرات في العام الواحد يتقدمهم مشايخهم الذين يجددون البيعة علي الطاعة و يتلقون الاوامر من رئاسة سجادتهم بطيبة .. كيف لطريقة بهذا الحجم والتنظيم أن يكون ممثلها والموقع عنها نكرة لمن حول دائرة الطريقة وحتي لشيخ الطريقة نفسه !!!!!!
خامسا : كما ذكر عاليه أصدرت رئاسة السجادة القادرية بيان توضيحي تتبرأ فيه من المذكرة المزعومة .
سادسا : سلوك الكذب والتزييف والادعاء ليس غريبا علي هذا النظام الذي قفز الي السلطة بأكبر كذبة وما زال يكذب ويتحري الكذب الي الآن والي ان يبعث الله الخلق ... ولكن المستغرب أن تقوم الحركة الشعبية وممثلة تحديدا في شخص الاخ المقاتل / ياسر جعفر .. - --وأشدد علي تحديدا هذه --- بالتوقيع مع هذا الشخص النكرة .. ومكمن تعجبي في أن المقاتل ياسر جعفر سبق وأن زار مقر رئاسة السجادة والتقي شيخها أزرق طيبة بمعية وفد رفيع ضم بجانبه القائد / باقان أموم .. والقائد ياسر عرمان والقائد / عبدالعزيز الحلو .. ونفر من القيادات الميدانية للحركة الشعبية .. وقضوا يوما كاملا في ضيافة أزق طيبة .. ويومها جن جنون الخال الرئاسي وراعي العنصية الاول الطيب مصطفي .. ووصم أزرق طيبة بأقزح الاوصاف وبنحو لا يصدر الا من شخص غير سوي ومختل السلوك .. لمجرد مرافقته لباقان أموم وأحاطته ببردة الصوفية الخضراء وهو منسجم في حلقة الذكر !! أذن الحركة الشعبية ممثلة في قيادات الصف الاول تعلم من يمثل ومن لا يمثل ... وتعلم القنوات التي تؤكد وتنفي من يمثل ومن يدعي .. وهذه ابجديات في فقه السياسة !!!

هذه الخلفية ومعرفتي بالمقاتل / ياسر جعفر تجعلني أشكك في رواية التوقيع من أصلها .. والا ستكون الحركة الشعبية مطالبة بتوضيح الدوافع التي جعلتها توقع مع جهة وهمية لكيان حقيقي حتي تنجلي الحقائق .. والله من وراء القصد
ابراهيم المحيسي


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3275


التعليقات
#612743 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2013 01:48 PM
اذا كان الكلام صحيح وهو توقيع هذه الطريقة على وثيقة الحركة الشعبية فهو كذلك من باب الطاعة العمياء و المخجلة من الحركة الشعبية قطاع الشمال لاسيادهم اولاد العم سام حيث ينشط هذه الايام سعادة السفير الامريكى بلقاء رجال الطرق الصوفية لشىء فى نفس امريكا .


#612259 [النيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 10:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اولا الطريقة العركية منهج وسلوك للسير لله سبحانه وتعالي وليست حركة سياسية او حزب او معارضة ولاهي دجل ولا شعوذة ومنهجها الطاعة تجمعنا والمعصية تفرقنا ثانيا الشيخ ازرق طيبة شيخ الطريقة والخليفة الاوحد للطريقة في العالم ولم يجلس للخلافة بالوراثة بل بالاهلية لان هذا المقام لايجلس فيه الا من هو صاحبه في عرف القوم ثالثا معارضتكم وقطاع الشمال وياسر عرمان وغيرهم ماهم معارضةانما هم جواسيس وعملاءوخونة وهم الذين اتعبوا الشعب بالحرب واستعدا الدول علي الشعب السوداني والسعي لفصل الجنوب وتفتيت البلد رابعا الحكومة لو تخلصت من المنتفعين والمتسلقين والحرامية والمتاسلمين وقسمت السلطة والموارد علي المواطنين وتركت المحسوبية والواسطة كان اخير ليها والطيب مصطفي داعية العنصرية والذي يكره الطرق الصوفية لانه لا يستطيع ان يرتقي لمقامات اهلهاومكانتهم في القلوب كان ترك الصوفية في حالهم واشتغل بالله اخير ليهو وانتو ياناس الراكوبة ماتبقوا العوبة في يد ناس تتسلق علي اكتافكم ثم يدفنونكم في راكوبتكم فالسياسة منتنة منتنة وعففففففففففنة


ردود على النيل
[قدح البطانة] 03-18-2013 06:01 PM
ياشيخ النيل استهدى بالله وماتطلق كلامك ساى ناس عرمان البتقول عليهم جواسيس ديل لهم صلة وتواصل مع عبداللله ازرق طيبة بل على تفاهم تام معهم والزيارات متبادلة بينهما فى السودان لذلك اوزن كلامك والمقام هنا مقام سياسة لا مقام دين ولا يهمنا من يجلس على خلافة العركيين والكل يعلم ان عبد الله جلس على كرسى الخلافة بالوراثة من اخيه المرحوم العالم الفقيه الشيخ ابوعاقلة عليه الرحمة ولم ينالها بتأهيل كما ذكرت وهو ليس باهل اكثر من ابناء عمومته الذين ينافسونه الان ولا يعترفون بخلافته وهو رجل خلافى ويكفى صراعه مع عركيين ابحراز .نحن نوقر المتصوفة لدورهم فى تزكية النفوس ومحاربة التطرف الدينة المؤدى للارهاب لكن فلنكن صادقين فى كتاباتنا دون مجاملة وعبدالله هذا لايعرف له مجلس علم يدرس فيه التوحيد او الفقه او القران وانما كل مجالسه اما سياسية او وسط جمع من النساء مما يخالف الشرع *


#612148 [حسان]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2013 07:31 PM
بكرة لما تسقط الانقاذ سيقول شيوخ السجادة القادرية العركية نحن اول من وقع علي وثيقة الفجر الجديد مع الجبهة الثورية من الطرق الصوفية في السودان قاطبة -- و بذلك قد ينالوا بعض المصالح في السودان الجديد بحكم ثوريتهم --- ويمكن يكون كلامهم الان من باب فقه ( التقية السياسية )و الله اعلم .


#612058 [الصديق الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 05:00 PM
ياسيد إبراهيم انا أقتبس من بيانك التوضيحي فقط
لا يعدو أن يكون أمراً من أجهزة الموتمر الوطني التي تسعي للفتنة والوقيعة بين مكونات المجتمع ..وضرب اسفين في جسم المعارضة.
1/ من قال لك أن مكونات المجتمع ترفض توقيع مذكرة تفاهم مع الحركة الشعبية وهل توقيع مذكرة ستكون فتنة في المجتمع طيب الشيخ يوسف الكودة الذي وقع وهو رئيس حزب الوسط الاسلامي ليس له ثقل ويمكنة ان يعقد ماتمر الحزب في هايس الان يضر به المثل . سيد ابراهيم ان توقيع ازرق طيبة سيقوي المارضة وليس فتنة .
2/ لااظن انك تقصد بالمعارضة حزب الامة الذي ارسال السيد نصرالدين المهدي وعندما وقع غسل الصادق يدة منة هل تقصد حزب الامة والاتحادي هذة احزاب فكة ياسيدي. اتمنا من الله ان يكون السيد ازرق طيبة وقع لانه أهل لذلك نحن معه إلى الأمام ياازرق طيبة.


#612035 [ابو الديس]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 03:17 PM
بغض النظر عن الموقع علي الوثيقه ما هو راي ازرق طيبه في الوثيقه؟
ازرق طيبه عايز القادريه كلهم يبقو وطني اتحادي وانا قادري لكن شيوعي او حزب امه..طبعا طريقة الصوفيه يسوقون الناس كالقطيع


#611967 [ود نيالا]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 11:53 AM
طرق صوفية ايه وديمقراطية ايه البتجيبها الطرق الدجالية دي كلهم دجالين يا ناس الجبهة الثورية اولي مظاهر التخلف هي الطرق الصوفية التي تنشر الدجل والشعودة في المجتمع التي ينبغي التخلص منها لا التوقيع معها مدكرات تفاهم ولا غيره


ردود على ود نيالا
United States [النيل] 03-18-2013 06:34 PM
ياود نيالا الرد البعرفو ليك هو الطريفة التجانية

United Kingdom [خضر عمر إبراهيم] 03-18-2013 03:00 AM
انت واحد جاهل لا تفهم في السياسة ولا العلاقة الشعبية أو الاجتماعية
ولعلمك إذا كان هذا توجهك فالأجدر بك ان تدخل المدرسة من جديد وتتعلم كيفية احترام الآخرين أولا. ومن ثم ما هي مكونات الأمة السودانية
وافهم من يريد ان يتخلص من الصوفية عليه ان يحرق الشعب السوداني عن بحرة أبيه. ولن يستطع أحدا منكم ان يطل برأسه فالصوفية في معاقلكم أكثر انتشارا


#611922 [Locholo]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 11:03 AM
طيب يا إبراهيم المحيسى ممكن توضح لينا صفتك التنظيمية فى هذه السجاده حتى نتاكد و نتيقن بانك تتحدث باسم السجاده ؟ و مخول من هيئتها العليا لاصدار هذا البيان ؟ آم آن المسالة كلها خلافات شخصية بل حول الشخص الذى وقع نيابةً عنكم ؟


#611913 [مواطن واعي]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 10:54 AM
لا اعلم الى متى سيظل اغلب الشعب السوداني في ضلاله القديم ( السجاده العركيه والشيطانيه) يا عالم ربنا ما محتاج وسيط ولا دجااال..... يابشر نحن في القرن الواحد والعشريين واللبيب بالاشاره يفهم بدون اطاله !!!!!


#611893 [بدر السما]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 10:39 AM
نريد ردآ واضحآ من السادة العركييين ( رئاسة السجادة ) .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة