الأخبار
منوعات سودانية
الأهلي شندي يحقق فوزا صعبا على ديدبيبت الإثيوبي بالكونفيدرالية الأفريقية
الأهلي شندي يحقق فوزا صعبا على ديدبيبت الإثيوبي بالكونفيدرالية الأفريقية
الأهلي شندي يحقق فوزا صعبا على ديدبيبت الإثيوبي بالكونفيدرالية الأفريقية


03-17-2013 03:08 PM

حقق الأهلي شندي السوداني فوزا بشق الأنفس على فريق ديدبيت الأثيوبي بهدف دون رد, وذلك في المباراة الأولى التي جرت بين الفريقين مساء بمدينة شندي بشمال السودان بدور ال32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية, ويدين الأهلي شندي السوداني بفوزه أولا لحارس مرماه الدولي السوداني عبد الرحمن الدعيع الذي أنقذ فريقه من هدفين محققين على مدار الشوطين, وثانيا إلى قائده حمودة بشير الذي أحرز له هدف الفوزالوحيد.

وقد عانى الأهلي شندي الذي مثل السودان بنجاح في ذات البطولة العام الماضي بوصوله إلى مرحلة المجموعات من أول مشاركة, من آداء مضطرب سمح به لضيفه الأثيوبي لتفوق عليه في كل الخطوط, ولكن حال الفريق تبدل في الشوط الثاني بإصرار لاعبيه ومدربه الجزائري زكري نور الدين على تغيير الواقع, وبالطبع تغير الحال وإنطلق لاعبوه بقوة, وتمكن حمودة بشير من أحراز هدف فريقه الوحيد من هجمة منظمة وصوب الكرة قذيفة من خارج الصندوق على يمين الحارس في الدقيقة 79,وقد أضاع كل من باسيرو بامبا والبديل نادر الطيب هدفا مضمونا بسقوطهما قبل وصولهما لكرتين معكوستين والمرمى خالي .

ووتعتبر النتيجة ضيقة ويحتاج الأهلي إلى عمل فني كبير لتخطي عقبة ديديبيت والصعود للمرحلة التالية من البطولة.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1486


التعليقات
#612369 [سودانى منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2013 08:06 PM
بشق ألأنفس .. بشق تمره .. بشق اى حاجه تانيه .. ألأهلى فاز..الف الف مبروك وعقبال قون واحد كمان المرّ الجايه ... الحسره على اندية اصحاب الملايين اهل الحضور المتنوع المرتكزات العبثيه ..المعتمدين فى احراز الأهذاف وتحقيق ألأنتصارات على اقدام بقايا اجانب من لاعبى سوابق القرون .. المتفانين فى اهدار اموال البلاد من غير طائل.. المقيمين معسكرات التدريب فى اصقاع الدنيا.. المهللين الراقصين على انغام ضاربى الطبول الجوفاء... يل جماعه فضّوها سيره ..الم يكن المرحومان اب عاج وزين على حق لما عملوها رياضه جماهيريه!!! المهزومون رباعا يطمنون انفسهم بانهم حيعوضوا الهزيمه النكراء بنصر مؤزر فى الخرطزم مثلهم مثل من هو كان فى حاجة ماسه ال "حبة زرقاء" لم تسعفه ممنيا نفسه بجولة قادمه .. يا سلام!! يعنى الغلبوكم ديل ما عندهم استراتيجيه نافذه تنبثق عنها خطه نوعيه تتم ترجمتها الى برامج عمل مرحليه تنتج عنها اصابة واحده قاتله فى مباراة الرد الآ يكون الرد بالسد والله اعلم !! المنهزمون بالمثنى الشامتون على اصحاب الرباعيات ربما كانوا اسعد حالا فهم يتبسمون فى مكر من وراء حجاب .. وياملون فى ان يلين قلب "ابن بمبه" ويطلب العوده معتذرا لحراسة المرمى!!! على كووولو حال : الليالى من الزمان حبالى مثقلات يلدن كل عجيب . ويا اهلى ديار جعل ما قصّرتو.. فمتو بالواجب وبالزائد شويه.. ما يقصرن ايامكم


#612328 [lwlawa]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2013 04:55 PM
ناس ماكلين اموال السحت والربا واموال اليتامى والمساكين والاحتيال والرشاوي في مكة..؟. كيف يمكنهم المنافسة والاتيان بنتائج.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة