الأخبار
أخبار إقليمية
الاطاحة بالامين العام ومقررجبهة الدستور الإسلامي والإبقاء على رئيسها الشيخ صادق عبد الله عبد الماجد
الاطاحة بالامين العام ومقررجبهة الدستور الإسلامي والإبقاء على رئيسها الشيخ صادق عبد الله عبد الماجد
الاطاحة بالامين العام ومقررجبهة الدستور الإسلامي والإبقاء على رئيسها الشيخ صادق عبد الله عبد الماجد
صادق عبد الله عبد الماجد


بعد تصريحات غيرمسؤولة
03-18-2013 05:55 PM
الخرطوم: محمد عبد العزيز

اقالت جبهة الدستور الإسلامي في اجتماعه ظهر امس عددا من قياداتها على رأسهم الامين العام ناصر السيد على خلفية تصريحاته الأخيرة والتي اعتبرت خروجا عن خط الجبهة.

وقال امين الإعلام والناطق الرسمي بالجبهة د. محمد على الجزولي إن المكتب القيادي للجبهة قام بإقالة الأمين العام بروفيسور ناصر السيد ومقرر الجبهة أحمد مالك، فيما ابقى على رئيسها الشيخ صادق عبد الله عبد الماجد. واضاف الجزولي أن المكتب انتخب أمس سعد أحمد سعد نائبا اول للرئيس بالاضافة للنواب الآخرين شيخ الدين التويم وصديق علي البشير وكمال رزق وعبد الرحيم محمد صالح، وزاد انه تم انتخاب ياسر عثمان جاد الله امينا عاما للجبهة والشيخ عبد الوهاب محمد علي نائبا له والشيخ عثمان محمد علي مقررا للجبهة والعميد ساتي محمد سوركتي امينا للمال، وحسن عبد الحميد امينا للمناشط والبرامج والاستاذ البشرى محمد عثمان امينا للولايات.

واشار الجزولي إلى أن هذه التغييرات تأتي بعد التصريحات غير المسئولة للامين العام المقال والتي تخالف خط الجبهة المتزن الساعي لجمع اهل القبلة بعد هجومه على اعضاء اصيلين في جبهة الدستور الإسلامي واساءته لبعض الاحزاب الوطنية. وستمضي الأمانة الجديدة في اطلاق جملة من المناشط السياسية بالعاصمة والولايات لحشد التأييد لميثاق الفجر الإسلامي الذى اصدرته.

السوداني



تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4227


التعليقات
#613339 [المحسى]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2013 08:45 AM
هذا كلام فارغ ثرثرت مثقين لديه فراغ قاتل ماذا قدم الشيخ الصادق طيلة التسعين عام
ومعه ناصر السيد ولن يحصل شء بعد ازاحته


#613247 [abukhalid]
4.00/5 (1 صوت)

03-19-2013 06:18 AM
ان سبب داء الحكم فى السودان وظهور الفساد وعدم الاستقرار هن هوالا المتاسلمين الذين خدعوا الجهلة الذين يدعون انهم متعلمين ومثقفين والعكس انهم جهلة انتهازين ان الافكار التى اتى بهاحسن البنا ليس بها جديد ولم تضيف للانسانية ضى والدليل التشرذم من الاسماء اخوان مسلمين حركة اسلامية منبر السلام وغيره من الاسماء والشعارات التى تحمل العكس فى كل شى


#613196 [ناجي]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2013 12:39 AM
الفجر الاسلامي ده كمان شنو؟؟؟ يعني 24 سنة من هي لله هي لله --والله اكبر --- ومالدنيا قد عملنا ده كله كان ليل اسلامي ولا شنو حتى يطلع علينا فجر اسلامي يا اخونا يا مسلمين


#613108 [عمر]
4.00/5 (1 صوت)

03-18-2013 09:51 PM
الصادق عبدالماجد قارب التسعين وما زال يعافر مع الكيزان الحرامية ومن غير شك هو أفضل منهم كلهم (نفسه كبيرة) خصوصا إذا قورن بدكتور الحبر الخواف الذي يحب الجاه والمال حبا جما والذي فرح حين ترقى للاستاذية وصار بروفسر بالاقدمية زي العساكر نظرا لعدم مقدرته على البحث والتأليف.. أما ناصر السيد فمنذ الخمسينيات وهو يكابس من كلل أو ملل ذهب الى المرحوم القذافي أكيد طلع منه بحاجة ولا يزال يطمح لنيل نصيبه من السلطة في هذا البلد الهامل..


#613047 [نصرالله]
4.00/5 (1 صوت)

03-18-2013 08:42 PM
تشكيلة عنصرية ليس الا ---- تتدثر بثوب الاسلام من جديد لممارسة الغش والتدليس على ابناء السودان المسلم وخاصة ابناء الهامش المطحون ابناء سلطنة المسبعات وسلطنة الفونج وسلطنة تقلي وسلطنة دار فور العظيمة-- تلك السلطنات التي كانت تعمل من اجل كل مكوناتها وتشاركهم السلطة والسلطان والثروة حتى بنو مجتمعا اسلاميا وسلطنات قوية لم تنتهي الا بعد ان تامر اجداد هؤلاء العنصريين مع الاستعمار التركي والانبطاح له ليدوس على ظهورهم واعراضهم متخطيا كل الخطوط الحمراء ليستولى على بلاد السودان وليقوموا هم بخدمته وحمايته -- وعندما ثار الشعب تحت قيادة المهدي انضمت اليه شعوب الهامش ووبقايا ثوار السلطنات الاسلامية قاموا هم نفسهم ذات المجموعات المنبطحة بمساعدة المستعمر الانجليزى والمصري هذه المرة لتدمير لثورة في النخيلة وكررى وام دبيكرات واستباحوا ام درمان لثلاث ايام حتى صارت ام درمان العاصمة الوطنية مدينة امومة كما قال الدكتور حمدناالله لان رجالها استشهدوا وتركوا الارامل واليتامي تحت رحمة المستعمر الذي كان يقود ثمانية كتائب سودانية من اسلاف هؤلاء واربعة عشر كتيبة مصرية غيرت وجه العاصمة ام درمان حتي صارت مدينة الثوار , البقعة المباركة, مدينة تشكلت على الامومة وابناء الخالات وليس ابناء الاعمام الذين صنعوا تاريخ السودان الحديث. وعندما جاءت هذه المجموعة تحت قيادة الترابي كرد فعل لتطور الحزب الشيوعي السوداني والفكر اليساري الذي انطلق مبكرا ليناضل ضد الاستعمار -- تجمع كل ابناء السودان حول الفكر الاسلامي تدفعهم اشواق الثورة المهدية واشواق السلطنات المهيبة وخاضوا كل الصعوبات للوصول الى السلطة بالحلال والحرام -- انبرى احفاد جواسيس المستعمر واعوانه ليشقوا الحركة الاسلامية في السودان ويحولوها الى حركة عنصرية عاجزة للقيام باي شيء يفيد السودان الوطن أو الاسلام الدين الذي شوهوه ايما تشويه -- , والله المستعان فقد اصبح الطريق الان واضح هناك شعوب مظلومة في هذه البلاد لا بد من انصافها والدين يقول ذلك والله يحب ذلك انصفوها لتوحدوا البلاد او تمادوا في الغش والاستهبال حتى نصير بلا وطن


#613022 [المشتهى السخينه]
4.00/5 (1 صوت)

03-18-2013 08:03 PM
الكهنوت الدينى اصبح بضاعة بلا قيمه ولا مستقبل له فى السودان او السودانات المتوقعه ..لقد جرب الناس على مدى ربع قرن الاسلاميين وعرفوا ان الشيطان ارحم بالبنى ادم من الديناصورات والمومياوات .. ومدعى الدين .. فات الاوان .. ابحثوا لكم عن خدعه جديده ..


#612995 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

03-18-2013 07:07 PM
لماذا هذه التسمية غير المسؤلة؟ما المقصود بالفجر الاسلامى؟وهل نحن فى جاهلية حتى يطل علينا فجر اسلامى جديد؟ولماذا لايسمى الفجر الاسلامى الثالث بعد فجر النميرى(تطبيق الشريعة) وفجر البشير الحالى ثم اخيرا الفجر الجديد او الثالث والذى سوف يجب الفجر الحالى الذى فقد مصداقيته-وهل فى التاريخ الاسلامى سلسلة فجار اسلامية؟


ردود على جركان فاضى
Canada [بي كرت] 03-18-2013 09:50 PM
يعني انت ما شايف الفرق بين اسلام الله ورسوله واسلام الجماعه ديل ؟ ولأنو ده جديد وعندو مفاهيمو البتختلف عن الاسلام الاصلي لازم يكون ليهو فجر وغروب .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة