الأخبار
منوعات سودانية
إدارة المريخ تشيد بالروح القتالية للاعبين رغم الهزيمة من بطل انجولا !
إدارة المريخ تشيد بالروح القتالية للاعبين رغم الهزيمة من بطل انجولا !
إدارة المريخ تشيد بالروح القتالية للاعبين رغم الهزيمة من بطل انجولا !


03-18-2013 09:57 PM

تعود في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء إلي العاصمة السودانية الخرطوم بعثة فريق الكرة بنادي المريخ السوداني، قادمة من العاصمة الانجولية لواندا بعد أن خاض الفريق جولة الذهاب في بدور ال32 بدوري أبطال إفريقيا أمام مضيفه فريق ليبولو بمعقله بمدينة كالولو، والتي انتهت بخسارة المريخ بنتيجة 1-2.

من جهة أخري أشاد أزهري وداعة الله مساعد الأمين العام للمريخ بالروح القتالية العالية التي أدى بها الفريق مباراة الأمس أمام ليبولو الانجولي في ذهاب أبطال إفريقيا .

وقال وداعة الله في تصريح لموقع : يجب علينا أن نحيي اللاعبين والجهاز الفني على ما أظهروه من رغبة وفهم عال للذود والدفاع عن شعار المريخ، ومن واجبنا أن نشيد ببسالتهم وفدائيتهم قبل الإشادة بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة والتي اعتبرها مساعد الأمين العام بالايجابية والجيدة.


وحذر وداعة الله من التراخي، وطالب بإعلان حالة الطوارئ لتعبئة القاعدة الجماهيرية للوقوف صفا واحدا خلف اللاعبين وتجهيزهم معنويا لمعركة العبور للمرحلة المقبلة من البطولة، وشدد على ضرورة مواصلة العمل بذات القوة والدقة لتفادي المنافس الانجولي بالقلعة الحمراء.

كووورة



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1537


التعليقات
#613126 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2013 10:13 PM
صفة البطل تخلع للمهزوم والله لو قلنا الكرة زمانا اخر جيل مصطفي النقر وسامي عزالدين الله يرحمه هم الاشهر وقلنا الكرة في السودان فرقها معلومة الخرطوم والجزيرة وتاني شندي وحبة من الشرق ح تطلعونا من الاسلام وتقولوا نحن عنصرين وعملاء سفارات و للمخابرات ال سي اي ايه ومرتشي وفاسق وكافر ومن جماعة الطيب مصطفي ومؤسس رسمي لمنبرةاخير نسكت ماعاوز اجيب سيرة الولايات الاخري ما سمعنا بلاعب زائاااااااار ساكت للخرطوم دعك من يلعب دافوري كرة شراب يا شراااااااااااااابي فين انت تشرب قازوزة مرمطوا باقي سمعتنا اذا وجدت


ردود على عصمتووف
Sudan [HASSAN OMER] 03-19-2013 02:40 PM
ده شنو ده بالله شوف ليك واحد يكتب ليك عشان نعرف نتفاهم معاك

Saudi Arabia [واحد] 03-19-2013 11:19 AM
كلام الطير فى ...........كمل الباقى -

عايز تقول شنو بالضبط ؟؟؟ كلام ماعنده معنى وخارم بارم (قال عصمتووف قال )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة