الأخبار
منوعات سودانية
مجلس ادارة نادي الموردة يقيل جهازه الفني ويعين المهندس خلفاً لبرهان
مجلس ادارة نادي الموردة يقيل جهازه الفني ويعين المهندس خلفاً لبرهان
مجلس ادارة نادي الموردة يقيل جهازه الفني ويعين المهندس خلفاً لبرهان


03-18-2013 10:01 PM

أصدر مجلس إدارة نادي الموردة المنافس في الدورى السوداني الممتاز قرارا بإقالة الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب الوطني برهان تية.

وكشف رئيس نادي الموردة أن قرار إقالة مدرب الفريق برهان تية ومساعده المغربي ومدرب الحراس عيسى الهاشماب تم بناءً على نتائج الفريق في الدوري الممتاز , "التى لم تكن هي طموحنا خاصة بعد أن دعمنا الفريق بعناصر جيدة بالإضافة للعناصر الموجودة."

وقال دمباوي إن فريق الموردة الآن يعتبر من أفضل الفرق السودانية مقارنة بالإعداد والإمكانيات واللاعبين ، ولذلك نتائج الفريق وترتيبه في الدوري لم يكن متوقعاً "وعلي هذا الاساس قررنا إقالة الجهاز الفني، وتم تكليف مدرب الشباب بالنادي المهندس محمد الحسن الذي يحمل شهادة (A) من الاتحاد الدولي لكرة القدم لقيادة الفريق اعتباراً من اليوم بجانب لاعب النادي السابق هيثم السعودي مساعداً له , وعوض دوكة مدرباً للحراس , بالإضافة لمدرب اللياقة فتحي بشير، لحين الاتفاق مع المدرب مبارك سليمان مساعد مدرب المنتخب السوداني الأول الذي كان خيارنا الأول".

ونفى دمباوي ل اتصالهم بالمدرب المصري محمود عز الدين الذي تمت إقالته من تدريب الأهلي مدني الأسبوع الماضي لأنه لم يكن من ضمن خياراتهم.

يذكر أن فريق الموردة يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط من أربع مباريات إذ خسر مباراته الأولى أمام هلال كادوقلي صفر / 2 في افتتاح الممتاز بكادوقلي وتعادل أمام الأهلي الخرطوم بدون أهداف وبنتيجة 1/1 تعادل أمام الاتحاد مدني وفاز على الأمل عطبرة 2-1 .

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1812


التعليقات
#613221 [ودالشمالية]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2013 02:58 AM
حتي تعود نغمة الموردة بتلعب


#613219 [abdelmonem]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2013 02:50 AM
الحاصل شنو يا اهلنا المورداب،استقرار الجهاز الفني من العوامل المهمة جدا للفرق التي تريد النجاح ونيل البطولات فارجو عدم الانجرار وراء التغيير كلما حدثت هزيمة فلا بد من ثبات الجهاز الفني لفترات طويلة حتي تجني الثمار


#613204 [ود العمدة كجرت]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2013 12:57 AM
الموردة فريق عريق ويستحق الاهتمام


ردود على ود العمدة كجرت
United States [ودالشمالية] 03-19-2013 03:00 AM
الموردة بتلعب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة