الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
روبرتو كارلوس : العمق والمهارة ينمنحان الريال التفوق على جالطة سراى
روبرتو كارلوس : العمق والمهارة ينمنحان الريال التفوق على جالطة سراى
روبرتو كارلوس : العمق والمهارة ينمنحان الريال التفوق على جالطة سراى


04-01-2013 11:42 PM
EFE ©



قال لاعب الكرة البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس اليوم الاثنين إن ريال مدريد متقدم بخطوة واحدة على جالطة سراى من ناحية اللعب التكتيكي، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.



ويرى اللاعب البرازيلي السابق فى مقابلة نشرتها صحيفة "ميلليت" التركية أنه "سيكون من الخطأ مقارنة مدربي الفريقين. سواء جوزيه مورينيو أو فاتح تيريم يعد أسطورة فى كرة القدم، فازا بالعديد من الألقاب وكتبا التاريخ بنجاحاتهما. ولكن في هذه المباراة، عمق ومهارة فريق مورينيو يجعله متقدما بخطوة واحدة".



ويعتقد روبرتو كارلوس، الذي قضى معظم حياته المهنية في ريال مدريد ولعب لمدة عامين في فنربخشة، المنافس الألد لجالطة سراي في تركيا، أن الأخير اتخذ خطوات هائلة إلى الأمام منذ العام الماضي.



ولهذا، اعتبر أنه إذا أراد ريال مدريد إقصاء النادي التركي من دور الثمانية دوري الأبطال، ينبغي عليه بذل كل جهد ممكن لحسم المواجهة في لقاء الذهاب الذي سيقام بعد غد الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.



وأضاف روبرتو كارلوس "أعتقد أن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية: حيث سيشكل الجو العام فى ملعب اسطنبول عاملا مؤثرا هناك، وعليه قد يستطيع جالطة سراى هزيمة ريال مدريد".



ويتذكر روبرتو كارلوس أنه لعب ثلاث مرات ضد جالطة سراي مرتديا قميص النادى الملكى الإسبانى، إحداها التي شهدت فوز الأتراك بكأس السوبر الأوروبية عام 2000.



وأوضح البرازيلى: "يحظى ريال مدريد دائما بلاعبين جيدين، ولكنني أعتقد أن الفريق أقوى الآن مما كان عليه عندما كنت ألعب فى صفوفه، حيث أصبح الآن أفضل تخطيطا وأكثر تنظيما".



ويضيف أن جالطة سراي قد قفز إلى الأمام عقب ضم الهولندي ويسلي شنايدر والإيفواري ديدييه دروجبا مؤخرا، معتبرا أن المدرب فاتح تريم يتسم بمهارات فنية عالية.



ويتوجه جالطة سراى مساء اليوم بالطائرة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بأعصاب هادئة بعد الفوز الثمين 2-0 على ضيفه بلدية إسطنبول أول أمس السبت في الدوري التركي.



ومن جانبه، أكد المدير الفنى لفريق جالطة سراى عقب تلك المباراة "كنا بحاجة إلى ذلك الفوز للإبقاء على آمالنا فى الدوري التركي، والآن يمكننا التركيز بشكل كامل على لقائنا مع ريال مدريد".



ومن المفترض أن يحل جالطة سراى ضيفا على ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء فى ذهاب دور الثمانية دورى أبطال أوروبا.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 273



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة